رد تاغ تطلق تشكيلةً جديدة من المنتجات المنزلية الشتوية المميّزة

رد تاغ تطلق تشكيلةً جديدة من المنتجات المنزلية الشتوية المميّزة

العلامة الرائدة في منطقة الشرق الأوسط والمتخصصة بالمنتجات المنزلية والأزياء العصرية تطلق تشكيلةً جديدة من المنتجات المنزلية التي تضمّ المنسوجات المنزلية وأغطية الأسرة والوسائد المميّزة

نوفمبر 8 نوفمبر، الإمارات العربية المتحدة، المملكة العربية السعودية: كشفت رد تاغ، العلامة الرائدة في منطقة الشرق الأوسط والمتخصصة بالمنتجات المنزلية والأزياء العصرية، عن إطلاق تشكيلةٍ جديدة من المنتجات المنزلية لموسم شتاء 2022. وتساعد هذه التشكيلة على استعادة الذكريات والاستمتاع بشتاء دافئ، بالإضافة إلى كونها عمليّةً وسهلة الاستخدام.

وتعمل العلامة على تعزيز مكانتها في المجال من خلال الابتعاد عن التصاميم التقليديّة، وابتكار تصاميمٍ وأفكارٍ مميّزة. وتتمّ صناعة المفروشات الشتوية ومفارش الأسرّة ذات التصاميم البوهيميّة والوسائد المصنوعة من الأقمشة الفاخرة والألوان الدافئة، مما يضمن إضافة لمسة من التميز إلى المنزل.

وعلق شهباز شيخ، الرئيس التنفيذي للمتاجر في رد تاغ، على الموضوع وقال: “تعكس المنتجات المنزليّة التي نقوم بتقديمها، أفكار العلامة وطموحها وتطوّرها المستمر، بالإضافة إلى أنها تعزّز من جمالية المنزل وتساعد على الحصول على ديكورٍ مميّز يبهر الزوّار، وتعزّز الشعور بالراحة والدفء والقدرة على الاستمتاع بالأوقات مع الأصدقاء. ونشعر بالسعادة لتقديمنا منتجاتٍ عمليّة ومميّزة، من خلال تشكيلة موسم شتاء 2022”.

ويتمكّن العملاء من تزيين منازلهم باستخدام الوسائد المريحة والفاخرة، التي تتميّز بتصاميمها التجريدية والهندسية. مثل وسائد الصوف المحاكة باللون البيج ونقشات شجر النخيل الأنيقة، والتي تعدّ من القطع الأساسيّة في منازل الشرق الأوسط. بالإضافة إلى الوسائد الخضراء المزخرفة بنقشاتٍ محليّة بارزة، والتي تعبّر عن الراحة والتجدد والمشاعر الإيجابية.    

وتقدّم العلامة تشكيلةً من السجاد المميّز الذي يضيف لمسةً أنيقة إلى الديكور، بالإضافة إلى مجموعات أغطية الأسرّة التي تحوي 3 أو 5 قطعٍ من الأغطية سهلة الحمل والمميّزة. وتضمّ التشكيلة مجموعةً من الأغطية المنتفخة واللحافات وأغطية الأسرّة، المتوفّرة بألوان عديدة، المصنوعة من أقمشةٍ تعزز الشعور بالدفء. 

وتساعد أدوات المائدة ومجموعات الأطباق وصواني التقديم المزخرفة باللون الذهبي وأغطية الطاولات الفاخرة، على الحصول على تجربةٍ مميّزة أثناء تناول الطعام في موسم الشتاء. وتضيف الشموع البرتقالية المعطرة برائحة العنبر لمسةً نهائيّة مميزة إلى المائدة. 

وأضاف شهباز شيخ: “تعدّ المنتجات المنزلية لموسم شتاء 2022 فرصةً مثالية لتقديم منتجاتنا عالية الجودة. لأنها تدمج بين جودة الصنع وأناقة التصميم. وأثق بأن هذه التشكيلة تضيف لمسةً دافئة إلى المنازل”.

وتقوم رد تاغ بتقديم منتجاتٍ مميّزة منذ بداية تأسيسها، حيث أطلقت في وقتٍ سابق مجموعةً من الخدمات المريحة في هذا الإطار، بما فيها خدمة الاستبدال بأي وقت وأي مكان وخدمة مقاسك المثالي وخدمة تنسيق الأزياء وخدمة التوصيل المجاني إلى المنزل بالإضافة إلى خدمة الشراء عبر الموقع الإلكتروني في المملكة العربية السعودية. وتسعى ردتاغ إلى تعزيز مكانتها الإقليمية في مجال المنتجات المنزلية والأزياء العصرية من خلال تقديم مجموعة متميزة من الخدمات الجديدة في الشرق الأوسط وإطلاق برنامج الولاء متعدد المستويات، مكافآت ردتاغ ، الذي يضم أكثر من 15 مليون عضو. وحصدت العلامة مؤخراً جائزة ريتيل مي 2021 عن فئة أفضل حملة تسويقية للعام احتفاءً بمساهماتها المميزة.    

لمزيدٍ من المعلومات والاطلاع على أحدث تشكيلات المنتجات المنزلية من رد تاغ، يرجى الضغط على هذا الرابط.

لمحة حول رد تاغ: 

تُعدّ رد تاغ من العلامات التابعة لشركة بي إم إيه إنترناشونال، وقد تم إطلاقها كعلامة تجارية محلية متخصصة بالمنتجات المنزلية والأزياء الفاخرة عام 2006. حققت العلامة مكانةً رائدةً في القطاع من خلال رؤيتها القائمة على توفير منتجات الموضة ونمط حياة عالي الجودة بأسعار مدروسة، حيث تمكّنت بعد إطلاق أولى متاجرها في أبوظبي من توسيع حضورها بسرعة قياسية ليتجاوز عدد منافذها 200 متجراً في منطقة الشرق الأوسط وآسيا، بما في ذلك المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وقطر والكويت وسلطنة عُمان والبحرين وغيرها الكثير. . ويتمحور تركيز العلامة حول تقديم خدمات مميزة للعملاء ومنحهم تجارب تسوّق ممتعة داخل المتاجر، مع توفير خدمات رقمية سلسة تتجاوز التوقعات. كما تعتمد رد تاغ في عروضها منهجيةً شاملةً تمزج بين الصيحات العالمية والقيم المحلية بكل تناغم. وقد حقّق برنامج الولاء الذي أطلقته تحت عنوان مكافآت رد تاغ نجاحات مذهلة، حيث تجاوز عدد أعضائه 15 مليون، ويواصل النموّ بسرعة كبيرة نظراً لمميزاته الفريدة، إذ يشجّع المتسوقين على تكرار التجربة والاستمتاع بالعروض الخاصة والجوائز المتنوعة. وينعكس هذا النجاح من خلال مساهمة الزيارات المتكررة للعملاء بأكثر من 90% من إجمالي عمليات الشراء. وفازت رد تاغ بجائزة ريتيل مي 2021 عن فئة أفضل حملة تسويقية.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s