تجربة فريدة في مجال البيع بالتجزئة يُقدمها الجناح الإسباني “لا تيندا” بالتعاون مع شركة الغرير للتجزئة

تجربة فريدة في مجال البيع بالتجزئة يُقدمها الجناح الإسباني “لا تيندا” بالتعاون مع شركة الغرير للتجزئة

5 يناير 2022، دبي – الإمارات العربية المتحدة: زوار معرض إكسبو دبي 2020 على موعد مع تجربة غامرة لا مثيل لها في أي مكانٍ آخر، وذلك في الجناح الإسباني الذي يقدملهم تجربة شرائية سلسة وممتعة في متجر “لا تيندا” (La Tienda): الأسماء التجارية للسوق الإسبانية. بدورها، تقوم شركة الغرير للبيع بالتجزئة، بالتعاون مع ملتقى العلامات التجارية الاسبانية الرائدة (FMRE) بالإشراف على لا تيندا، الذي يُعد المساحة التجارية للجناح الإسباني في المعرض.

تم تصميم المتجر ليكون محطة إضافية ضمن تجربة الزوار في الجناح، حيث يُمكنهم الاطلاع على الأسماء التجارية الإسبانية الأكثر شهرة وشراء منتجاتها. وكما هو الحال مع بقية أجزاء الجناح، يتمحور موضوع المتجر حول الاستدامة، وهو مقسم إلى زاويتين: واحدة مُخصصة لفن الطهي، والأخرى لماركات الأزياء والإكسسوارات.

يعرض متجر La Tienda أكثر من 20 علامة تجارية من إسبانيا عبر مجموعة متنوعة من الفئات، بما في ذلك الموضة والجمال والأطعمة والمشروبات والإكسسوارات وغيرها. وتعرض كل علامة تجارية مُشاركة مبادراتها وأعمالها ونهجها ضمن التزامها بأجندة الاستدامة العالمية، مكتسبة مكانها بحق في جناح الاستدامة في المعرض العالمي المرموق.

وبصفتها المشرف على إدارة أعمال التجزئة لشركة لا تيندا، تعرض شركة الغرير للتجزئة – جزء من شركة الغرير للاستثمار- بعضاً من أشهر العلامات التجارية الرائدة على مستوى العالم في الملابس والأزياء ومنتجات العناية الشخصية. وضمن عملها كمجموعة، تنطلق الغرير للاستثمار من هدفها الأساسي المُتمثل في “تحسين نوعية الحياة”، والذي تقوم عليه الفلسفة الإستراتيجية التي تتبعها، حيث تسعى لإيجاد مفاهيم جديدة في قطاع البيع بالتجزئة عالية الأداء تُساهم في توسيع خيارات المستهلك من العلامات التجارية التي تضعه في صميم أعمالها. وقد عملت FMRE بالشراكة مع الغرير للتجزئة على اختيار العلامات التجارية المعروضة بعناية والتي تتبنى مبادئ الاستدامة والجودة والابتكار والتصميم.

تعتمد تجربة التسوق في متجر الجناح الإسباني على مبادئ أجنحة المعارض الكبيرة ذاتها، مما يوفر للزوار تجربة غامرة وغنية بمحتويات المعرض. ويُمكن للزوار في لا تيندا التعرف على منتجات مجموعة من نخبة العلامات التجارية في إسبانيا التي تتضمن شركاتٍ مثل: Acesur (تتضمن La Española و Hacienda Guzmán)، وAdam Foods (تتضمن Artiach، وCuétara، وGranja San Francisco)، وAdolfo Domínguez، وAristocrazy، وEl Ganso، وHijos de Rivera (تتضمن Estrella Galicia 0,0 ‎و Cabreiroá)، وNatura Bissé، و Tendam (تتضمن Pedro del Hierro و Women’s Secret و Springfield) وTOUS، وUNOde50، وAceitunas Torrent (تتضمن Torrent 1898 وOliva Clan  و The Coolives) ، و Alma en Pena‎، و Ambientair‎، وGulius‎، وLola Casademunt‎، وPalacio de  Oriente‎، وPimentón La Chinata‎، وRoberto Verino‎، وStarlite‎، وVirginias،‎ و Real Madrid‎.

وتعزز مشاركة العلامات التجارية في الجناح الاستثنائي حضورها وانتشارها بشكل كبيرٍ في دول مجلس التعاون الخليجي. وتُشير التقديرات إلى أن أكثر من 2.5 مليون زائر ممن يتمتعون بقوة شرائية عالية سيمُرون عبر هذه المساحة التجارية طوال مدة معرض إكسبو دبي 2020 المُقام على مدار ستة أشهر.

وبالإضافة إلى عرض منتجات العلامات التجارية في المتجر، سيُنظم ملتقى العلامات التجارية أنشطة تفاعلية في الجناح الإسباني، بإدارة العمل الثقافي الإسباني، وهي المؤسسة العامة المسؤولة عن مشاركة إسبانيا في المعارض الدولية والعالمية المتعلقة بالموضة والتصميم وفن الطهي وتشجيع إقبال الزوار داخل أجنحتها وزيادة المبيعات في متاجرها. كما تُعد La Tienda تجربة مميزة لا يمكن تفويتها لأنها تعرض لزوار معرض إكسبو مجموعة من أفضل المنتجات للأسماء التجارية الإسبانية المشاركة، وتعرفهم بأوجه التزامها بأجندة الاستدامة العالمية، وبالتالي تُضاف إلى مجموعتهم المفضلة من المحال التجارية.

وبصفتها المسؤولة عن أعمال البيع بالتجزئة في متجر La Tienda، توفر شركة الغرير للبيع بالتجزئة تجربة تسوق سلسة من خلال توظيف باعة مُجهزين بمنافذ الدفع عبر الهاتف المحمول بهدف تعزيز سعة المبيعات والسماح بإجراء عمليات الدفع بدون تلامس بعيداً عن صناديق الدفع، وبالتالي تجنب طوابير الانتظار والازدحام.

من ناحيةٍ أخرى، يتميز المتجر بتقديم تجربة تسوق على طريقة “القناة الشاملة”، حيث تتميز جميع منافذ البيع برموز الاستجابة السريعة QR المستقلة لكل علامة تجارية، مع رابط مباشر إلى متجرهم عبر الإنترنت. وسيسمح هذا للزوار بالوصول إلى الكتالوجات الكاملة لمنتجات العلامات التجارية المُشاركة، وحتى شحن المنتجات إلى بلد الإقامة. وبهدف إدارة المتجر بكفاءة عالية، تحظى FMRE بدعم استراتيجي من MODDO، الشريك التكنولوجي ذو الخبرة الواسعة في عالم البيع بالتجزئة.

للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الالكتروني: https://www.brandsofspainshop.com/en/

  • انتهى    –

نبذة عن ملتقى العلامات التجارية الاسبانية الرائدة (FMRE)

تأسس ملتقى العلامات التجارية الإسبانية الرائدة (FMRE) في عام 1999، وهو تحالف استراتيجي بين القطاعين العام والخاص يضم أكثر من 100 شركة إسبانية ذات علامات تجارية رائدة في قطاعها، إلى جانب وزارة الشؤون الخارجية الإسبانية، والاتحاد والتعاون الأوروبي، ووزارة الصناعة والتجارة والسياحة، والمعهد الأسباني للتجارة الخارجية، والمكتب الإسباني للبراءات والعلامات التجارية، وغرفة التجارة الإسبانية وتوريسبانا. ويهدف الملتقى إلى تعزيز الأهمية الاستراتيجية للعلامة التجارية والابتكار والتصميم على جميع المستويات، وتعزيز تدويل الشركات باعتبارها أداة رئيسية هامة لتحسين القدرة التنافسية للاقتصاد الإسباني، وبالتالي المساهمة في تعزيز صورة إسبانيا و شركاتها ككل وذلك من خلال توحيد الجهود بين العلامات التجارية الإسبانية الرائدة والإدارات العامة ذات الصلة.

نبذة عن الغرير للاستثمار

تهدف شركة الغرير للاستثمار إلى وضع معايير جديدة لمجموعات الشركات العائلية في الشرق الأوسط.  وتعتز الشركة بجذورها العميقة في دولة الإمارات العربية المتحدة وإرثها العريق الذي يعود إلى أكثر من ستة عقود والذي مكّنها من وضع الأسس لمحفظة واسعة من العمليات المتنوعة التي تغطي أكثر من 50 دولة في جميع أنحاء العالم حيث توظف اليوم نحو 28,000 شخص. واليوم، أصبح اسم عائلة الغرير مرتبطاً برحلة التنمية والتطوير في المنطقة وتستند الغرير للاستثمار على تاريخها الطويل في مجال الابتكار وريادة الأعمال عبر سبعة قطاعات متميزة بما في ذلك الأغذية والموارد والعقارات والإنشاءات والطاقة والمشاريع الاستثمارية.

منذ بداياتها المتواضعة كشركة تجارية محلية، ظلّت المجموعة الاستثمارية ملتزمةً بتحقيق هدفها وهو “تحسين مستوى ‏الحياة”. ولتحقيق هذه المهمة، لا تدّخر الغرير للاستثمار أي جهد لاعتماد وتنفيذ أفضل الممارسات في جميع مجالات ‏عملها، بما في ذلك الاستثمار والحوكمة، من أجل تمكين ودفع مسيرة الازدهار المستقبلية بما يعود بالفائدة على ‏المجتمعات في أماكن عملها ويرتقي بمستوى المعيشة فيها.‏

نبذة عن الغرير للبيع بالتجزئة

تأسست شركة الغرير للبيع بالتجزئة في عام 1999، وتمتلك خبرة عريقة تمتد لأكثر من عشرين عام في مجال التجزئة في الإمارات العربية المتحدة، حيث تُمثل مجموعة من أرقى العلامات التجارية العالمية للأزياء والملابس ومنتجات العناية الشخصية. تتمتع الشركة اليوم بحضور مرموق في السوق في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة، مع أكثر من 35 متجراً في مواقع بارزة، مع رؤية متقدمة هدفها ترك بصمة متميزة في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي. 

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s