فيستارا للطيران تعلن عن إضافة خدمة الطيران الجديد بين مومباي وأبوظبي

فيستارا للطيران تعلن عن إضافة خدمة الطيران الجديد بين مومباي وأبوظبي

الهند – دلهي، 01 أكتوبر 2022: أعلنت شركة “فيستارا” للطيران وهي إحدى أهم وأرقى الشركات الرائدة في هذا المجال في الهند عن إطلاق خدمة جديدة للطيران المباشر بين الهند وأبوظبي، حيث يعتبر هذا المشروع من المشاريع المشتركة بين مجموعة تاتا والخطوط الجوية السنغافورية.

ستغادر الرحلة الافتتاحية من مومباي في الساعة 19:10 مساءً بتوقيت الهند وتصل إلى أبو ظبي في الساعة 20:40 مساءً بتوقيت أبوظبي مما يجعل فيستارا أول شركة طيران على الإطلاق تقدم خيار الدرجة السياحية الممتازة على الطريق ، بالإضافة إلى درجة رجال الأعمال والاقتصادية.

وتعقيباً على هذا الإعلان قال السيد فينود كانن المدير التنفيذي لشركة فيستارا:”نحرص دائماً على تعزيز وجودنا في دولة الإمارات العربية المتحدة وبقية منطقة الخليج ونحن متحمسون لإضافة أبوظبي إلى شبكتنا الدولية المتنامية الأمر الذي يجعل الأعمال والتجارة والسياحة المزدهرة في دولة الإمارات من أبوظبي مكانًا مثاليًا لشبكتنا، كما أننا على ثقة من أن المسافرين سيقدرون اختيار السفر إلى الهند وأفضل خطوط طيران في جنوب آسيا على هذا الطريق”.

جدول الرحلات بين مومباي وأبوظبي ابتداءً من 1 أكتوبر 2022

المنطقةرثم الرحلةأيام السفرالمغادرةArrival
مومباي – أبوظبيUK 0255يومي 19:10 PM20:40 PM
أبوظبي – مومبايUK 0256يومي21:40 PM02:35 AM (+1)
l         جميع المواعيد الموضحة في المنااق الزمنية المحلية +1 تشير إلى الوصول في اليوم التالي، كل التوقيتات محلية  
 

سيقبل طيران فيستارا جميع العملاء المؤهلين الذين يستوفون متطلبات التأشيرة / الدخول في كلا البلدين، على النحو المحدد من قِبل الهيئات الحكومية المعنية، كما وتشجع فيستاراعملائها بشدة على فهم هذه الإرشادات تماماً قبل إجراء حجوزاتهم.

تعد شركة طيران “فيستارا” هي الأعلى تصنيفًا في الهند على مواقع  SkytraxوTripAdvisor وقد فازت بالعديد من جوائز “أفضل شركة طيران”، بالإضافة إلى أعلى معايير الوجودة، والرحابة ونظافة المقصورة الداخلية، وفقًا لمعايير السلامة العالمية. وخلال فترة قصيرة لا تتجاوز سبع سنوات منذ بدء الإنطلاقة، رفعت “فيستارا” من مستوى معايير الخدمات والحركة الجوية في صناعة الطيران الهندي لتصبح أكثر شركات الطيران تفضيلا في البلاد، مؤخرا نقلت أكثر من 35 مليون مسافر”.

***

معلومات عنفيستارا:

 خطوط تاتا SIA الجوية المحدودة المعروفة باسم العلامة التجارية فيستارا، هي شركة مشتركة بنسبة 51:49 بين شركة تاتا سونز المحدودة الخاصة وخطوط سنغافورة الجوية المحدودة  SIA، تجمع فيستارا بين حسن الضيافة المشهور لشركات تاتا و SIA وتفوق الخدمة المميزة ليقدموا أفضل تجربة طيران كاملة الخدمات في الهند. بدأت فيستارا عملها التجاري في 9 يناير 2015، بهدف وضع معايير جديدة في صناعة الطيران في الهند وهي اليوم تربط اتجاهات كثيرة عبر كل أنحاء الهند وخارجها. تمتلك الشركة أسطولا من 53 طائرة، يتضمن 41 طائرة إيرباص A320، وخمس طائرات إيرباص A321neo، وخمس طائرات بوينج 800NG-737 وطائرتين من طراز بوينج 787-9 دريملاينر، ونقلت أكثر من 35 مليون مسافر منذ بداية عملها.

لمزيد من المعلومات حول Vistara ، قم بزيارة www.airvistara.com.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s