افتتاح المتجر المؤقت لأول مرة في دبي بمركز برجمانSPACE OF BTS

افتتاح المتجر المؤقت لأول مرة في دبي بمركز برجمانSPACE OF BTS

دبي، الإمارات العربية المتحدة،08  سبتمبر 2022: أعلن مركز برجمان افتتاح متجر مؤقت  SPACE OF BTS” لفرقة “BTS” الشهيرة بأغانيها على مستوى العالم. وسيتمكن معجبي الفرقة الاستمتاع بزيارة المتجر المتكامل الذي سيفتح أبوابة لأول مرة في الشرق الأوسط.

“BTS POP-UP: SPACE OF BTS“حول المتجر المؤقت

“BTS POP-UP: SPACE OF BTS” هو متجر بيع مؤقت لمدة محددة وتديره وكالة هايب (المعروفة سابقاً باسم بيغ هيت إنترتينمنت). ويهدف المتجر الذي سيفتح أبوابة 9 سبتمبر 2022 لمدة محدودة فقط إلى تقديم منتجات حصرية وتجربة رائعة للمعجبين من جميع أنحاء العالم من خلال منطقة “BTS”تصوير وبضاذع تذكارية التي تحمل طابع فرقة .

 شهد مفهوم “SPACE OF BTS” نجاحاً باهراً في جنوب شرق آسيا، حيث أدت التوقعات الكبيرة عبر الإنترنت إلى ظهور طوابير طويلة ومستويات عالية من العملاء العائدين إلى المتاجر المؤقتة. ويقع المتجر المؤقت في الطابق الأول من مركز برجمان، أحد مراكز التسوق الرائدة في الدولة، ومن المتوقع أن يجلب المعجبون منتجاتهم من تشكيلات منتجات فرقة “BTS” العديدة من أغانيهم الناجحة Black Swan وON وButter وDynamite والمزيد. وهناك أيضاً ساحة خاصة لتشكيلة IN THE SOOP.

ومن المتوقع تواجد أكثر من 400 منتج مع بعض البضائع الحصرية في المتاجر المؤقتة فقط والتي تشمل الملابس والإكسسوارات والأشكال وغير ذلك الكثير. ومن المقرر إطلاق منتجات جديدة كل أسبوعين ليتمتع بها محبي الفرقة. يتميز المتجر المؤقت أيضاً أماكن تصوير بأشكال وصور مختلفة لفرقة بي تي إس لالتقاط الصور المميزة

 ، يرجى متابعة حساب   “BTS POP-UP: SPACE OF BTS“لمزيد من المعلومات حول متجر

@morningKallعلى تويتر وإنستغرام ومتابعة

@BurJuman

على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال إنستغرام وفيسبوك وتيك توك.

-انتهى-

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s