حقق مؤتمر إدارة سلامة الأصول في الشرق الأوسط نجاحًا باهرًا في الارتقاء بإدارة سلامة الأصول

حقق مؤتمر إدارة سلامة الأصول في الشرق الأوسط نجاحًا باهرًا في الارتقاء بإدارة سلامة الأصول

ضم المؤتمر أكثر من 500 قائد الصناعة والخبراء والممارسين من جميع أنحاء العالم

أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة- مايو 2024- اختتم مؤتمر ومعرض الشرق الأوسط لإدارة سلامة الأصول لعام 2024 فعاليته التي استمرت ثلاثة أيام في فندق كونراد أبو ظبي، مما يمثل نجاحًا باهرًا في تطوير ممارسات إدارة سلامة الأصول عبر قطاع الطاقة في الشرق الأوسط. ضم مؤتمر إدارة سلامة الأصول في الشرق الأوسط لعام 2024 أكثر من 500 قائد صناعي، وخبير، وممارس من جميع أنحاء العالم للانغماس في بيئة ديناميكية للتعلم والتعاون والابتكار. كان المشاركون محاطين بأذكى العقول وأفضلها في الصناعة، حيث استفادوا من رؤى قيمة خلال جلسات رئيسية ملهمة تقدمها قادة فكر مشهورون.

تضمن برنامج المؤتمر ورش عمل تفاعلية، وحلقات نقاش مثيرة للتفكير، ومسارات مخصصة تركز على الجوانب الرئيسية لسلامة الأصول، بما في ذلك مؤتمر سلامة الأصول، ومؤتمر سلامة الآبار، ومؤتمر سلامة خطوط الأنابيب.

وبحث المؤتمر أيضًا في عدد لا يحصى من المواضيع الحاسمة الضرورية لإدارة سلامة الأصول بشكل فعال، بما في ذلك التحقيق في الفشل، وتحليل التعب، وتقييم الملاءمة للخدمة، وتحديد المخاطر، وتحسين موثوقية المعدات، وتقييم السلامة، وإدارة التسرب، وتحسين الصيانة، وتقنيات الاختبارات غير المدمرة، والسلامة التشغيلية، وإدارة سلامة خطوط الأنابيب، وربحية المصنع والسلامة. كما شملت المناقشات الأخرى، من بين أمور أخرى كثيرة، موضوعات مثل التفتيش على أساس المخاطر، وتكنولوجيا العمال المتصلين عن بعد، وإدارة السلامة الهيكلية، والتدريب، والتعليم. وتم أيضًا استكشاف موضوعات متطورة مثل الرقمنة في أنظمة إدارة سلامة الأصول، وفحص الطائرات بدون طيار، وتحليلات البيانات، والنمذجة التنبؤية، مما يعكس التزام المؤتمر بالبقاء في طليعة التطورات التكنولوجية الصناعية.

قال رومين ماثيو، مؤسس ألدريتش إنترناشيونال، وهي الشركة المنظمة لهذا الحدث: “بينما نختتم مؤتمر ومعرض الشرق الأوسط لإدارة سلامة الأصول لعام 2024، سعدنا بالاستجابة والمشاركة الهائلة من الحاضرين. كان المؤتمر بمثابة منصة لتبادل الأفكار وأفضل الممارسات والحلول المبتكرة التي من شأنها الحفاظ على التميز التشغيلي وضمان سلامة وموثوقية الأصول الحيوية”.

“إن صدى هذه المناقشات يمتد إلى ما هو أبعد من حدود هذا الحدث، حيث انها تضع الأساس للعمل التحويلي داخل الصناعة. وأضاف السيد/ ماثيو: “مكّن مؤتمر ومعرض الشرق الأوسط لإدارة سلامة الأصول لعام 2024 الحضور من تنفيذ استراتيجيات ملموسة تعزز الموثوقية وتخفف المخاطر وتحسن الكفاءة التشغيلية وذلك من خلال تعزيز التعاون وتبادل المعرفة “.

استعرض المؤتمر الحيوي أحدث التقنيات والخدمات والمنتجات التي تحافظ على التميز التشغيلي في إدارة سلامة الأصول، وذلك يوفر للحاضرين فرصًا لاستكشاف الحلول المتطورة والتواصل مع البائعين والعارضين الرائدين في مجال الصناعة. كما أكد مؤتمر ومعرض الشرق الأوسط لإدارة سلامة الأصول لعام 2024 مجددًا التزامه بتحسين ممارسات إدارة سلامة الأصول في الشرق الأوسط، وتعزيز التعاون، وتشكيل مستقبل الصناعة.

-انتهى-