عيادات هيلث هب من الفطيم تتوسع في دبي

تفتتح فرعاً جديداً في الأربيان سنتر

عيادات هيلث هب من الفطيم تتوسع في دبي

دبي – 9 فبراير  2023

أعلنت مجموعة الفطيم للرعاية الصحية عن افتتاح منشأتها الطبية الجديدة في الأربيان سنتر بدبي، توفر من خلالها مجموعة من خدمات الرعاية الصحية الأولية والمتخصصة في مختلف التخصصات الطبية. ويأتي افتتاح المركز الطبي الجديد تماشياً مع المساعي الحثيثة التي تبذلها المجموعة لتقديم خدمات طبية متخصصة تضمن للمرضى الحصول على رعاية متكاملة ومتميزة بكل سهولة ويسر وتلبي شتى احتياجاتهم الصحية.

وستقدم عيادة هيلث هب من الفطيم خدمات الطب العام، طب الاسرة والامراض الباطني، طب الأطفال، أمراض النساء والولادة، الأنف والأذن والحنجرة، أمراض القلب، الجلدية، طب وجراحة العيون، الجراحة العامة، طب العظام، والطب النفسي بالإضافة إلى خدمات التطبب عن بعد باستخدام الطبيب الذكي وخدمات الرعاية الصحية المنزلية.

كما تم افتتاح صيدلية هيلث هب في الأربيان سنتر والتي ستوفر مجموعة واسعة من منتجات الدوائية ومنتجات الرعاية الصحية والمكملات الغذائية والعناية بالبشرة والمعدات والأجهزة الطبية، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من منتجات الرعاية الصحية الأخرى.

وقال الدكتور حيدر سعيد اليوسف، 

المدير التنفيذي، مجموعة الفطيم للرعاية الصحية

 “افتتاح هذه العيادة يأتي ضمن استراتيجية المجموعة لتوفير خدمات رعاية صحية بمعايير عالمية المستوى قريبة من أفراد المجتمع بما يتناسب مع احتياجاتهم”.

وأضاف: “بتركيزنا على راحة المريض، ستقدم عيادة هيلث هب من الفطيم في الأربيان سنتر مجموعة واسعة من الخدمات الطبية عالية الجودة بمختلف التخصصات إضافة إلى خدمات الرعاية الصحية الأولية باستخدام أحدث التقنيات الطبية، من خلال مرافقنا الصحية الفريدة من نوعها والأجهزة الطبية المتقدمة وفريقنا الطبي من ذوي الخبرة ما سيؤثر بشكل فعال في تعزيز صحة وعافية المرضى والمجتمع في إمارة دبي”، مشيرا الى أن العيادة تضم طاقم طبي مؤهل وقادر على التعامل مع جميع متطلبات المرضى.

يشار الى أن مجموعة الفطيم للرعاية الصحية حصدت مؤخرا العديد من جوائز التميز، حيث حصلت على جائزة “أفضل مزود رعاية صحية أولية” لعام 2021 في قارة آسيا، لتطبيقها أعلى المعايير العالمية في رعاية المرضى باستخدام أحدث التقنيات الطبية. كما حازت على جائزة “الابتكار” في مجال الرعاية الصحية للعام 2021 في قارة آسيا عن مشروع “الطبيب الذكي” الذي يعتبر ثورة في عالم التكنولوجيا الطبية ونموذجا جديدا للرعاية الصحية عن بُعد باستخدام التقنيات الرقمية وأنظمة البيانات المتقدمة لتوفير تشخيص سريع ودقيق لمرضاها في جميع العيادات. كما تعد عيادات هيلث هب من الفطيم أول مجموعة عيادات للرعاية الصحية الأولية تحصل على الاعتماد الدولي في دولة الإمارات العربية المتحدة.

-النهاية-

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s