صفية الصايغ وزهرة حسين تستعدان للمشاركة في بطولات الاتحاد الدولي للدراجات في أوروبا لأول مرة

صفية الصايغ وزهرة حسين تستعدان للمشاركة في بطولات الاتحاد الدولي للدراجات في أوروبا لأول مرة

  • تعتبر هذه المشاركة هي الأولى في سباق أوروبي لعضوات الفريق القاري التابع لفريق الإمارات القابضة ADQ
  • يعتبر هذا التواجد الإماراتي الأول للمواهب النسائية في رياضة ركوب الدراجات في السباقات الأوروبية، وضمن جولة الأميرة آنا فاسا، التي ستقام في بولندا خلال 28-30 يوليو

أبوظبي – الإمارات العربية المتحدة، 27 يوليو 2023: تشارك صفية الصايغ، بطلة الدولة ولاعبة الطوافات العالمية، وزهرة حسين، اللاعبة المحترفة في الفريق القاري التابع لفريق الإمارات القابضة ADQلأول مرة في سباق قاري للسيدات تابع للاتحاد الدولي للدراجات UCI وهو جولة الأميرة آنا فاسا، التي ستقام في بولندا خلال 28-30 يوليو.

وتعليقا على المشاركة، قال فالنتينو فيلا، مدير الفريق القاري التابع لفريق الإمارات القابضة ADQ: “يمتلك الفريق نهجًا متميزًا ومبتكرًا، وبرنامجاً مصممًا بكل حرفية لرعاية وتحسين مهارات لاعبات رياضة ركوب الدراجات مع ضمان تقدمهم ورفع أدائهم دون ضغوط. يوفر هذا للاعباتنا المحترفات تجربة ثمينة من خلال المشاركة في كل من الطوافات العالمية وسباقات الفرق القارية على حد سواء.”

تمثّل هذه المشاركة انطلاقة قوية لصفية فيما يتعلق بتعزيز لياقتها البدنية واكتسابها معرفة دولية قبل بطولة العالم في غلاسكو خلال شهر أغسطس القادم، ومن ناحية أخرى، ستكون تجربة أولى قيّمة لزهرة، لاعبة الفريق القاري التابع لفريق الإمارات القابضة ADQ الإماراتي.

قالت ماريا كاميلا جارسيا، رئيسة الإستراتيجية في فريق الإمارات القابضة ADQ: “تعد مشاركة صفية وزهرة المرتقبة في جولة الأميرة آنا فاسا، التي ستقام في بولندا خلال الفترة من 28 إلى 30 يوليو محطة فارقة لبرنامج تنمية المواهب الإماراتية التابع لفريق الإمارات القابضة ADQ للدراجات. نحن ملتزمون بتعزيز نمو وتطوير المواهب المحلية فيما يتعلق برياضة ركوب الدراجات للسيدات، وإثبات قدراتهم على التنافس على الصعيد العالمي.”

من الجدير ذكره أن جولة الأميرة آنا فاسا، التي ستقام في بولندا خلال 28-30 يوليو تتكون من ثلاث مراحل. تبلغ مسافة المرحلة الأولى 111 كيلومتر، وتبلغ مسافة المرحلة الثانية 123 كيلومتر، بينما يبلغ طول المرحلة الثالثة، وهي سباق زمن فردي، 14 كيلومتر.

انتهى

حول فريق الإمارات القابضة (ADQ):

تأسس فريق الإمارات القابضة (ADQ) في عام 2021 كفريق نسائي محترف يسعى لتوسيع وتنمية مجتمع رياضة الدراجات الهوائية في دولة الإمارات العربية المتحدة، وليمثلها عالميًا في مختلف السباقات، وتم اعتماد فريق الإمارات العربية المتحدة ADQ من قبلالاتحاد الدولي للدراجاتUCI. يتكون الفريق من 38 محترفةً، من بينهن 16دارجة موهوبة، تعملن على إحداث تغييرات إيجابية تتعلق بممارسة رياضة الدراجات الهوائية والرياضة عمومًا.

للمزيد من المعلومات حول فريق الإمارات القابضة (ADQ)، يرجى الضغط هنا

للمزيد من المعلومات حول مبادرة “لتنطلق السيدات للأمام”، يرجى الضغط هنا

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *