ياب تعلن عن تعيين نانديتا ساجو في منصب الشريك بهدف تعزيز نموها في الشرق الأوسط

ياب تعلن عن تعيين نانديتا ساجو في منصب الشريك بهدف تعزيز نموها في الشرق الأوسط

23 مارس، دبي؛ الإمارات العربية المتحدة: أعلنت ياب، الشركة الحديثة المتخصصة بالتسويق القائم على المحتوى ومشاهير التواصل الاجتماعي، اليوم عن تعيين نانديتا ساجو في منصب الشريك للمساعدة على تعزيز نمو الشركة وتوسعها في منطقة الشرق الأوسط. وتتميز نانديتا بكفاءتها في قيادة الفرق عالية الأداء وإبرام صفقات ذات قيمة عالية في المنطقة، ويأتي انضمامها في إطار استراتيجية ياب للتوسع والتعاون مع شخصيات رفيعة المستوى، التي شهدت مؤخراً انضمام ساديا أختر في منصب الشريك. 

وتتمتع نانديتا ساجو بخبرة حافلة لأكثر من 18 عاماً في العديد من القطاعات ومجالات العمل، بما فيها الرعاية الصحية والتجزئة والضيافة والتكنولوجيا المالية والتعلم الإلكتروني وتكنولوجيا البرمجيات كخدمة والذكاء الاصطناعي وتطوير المواقع الإلكترونية والهواتف المحمولة بشكل مخصص والتسويق القائم على الأداء ووسائل التواصل الاجتماعي. كما شغلت سابقاً منصب الرئيس التنفيذي لشؤون النمو لدى دي في آي أو، حيث تولت قيادة عمليات الشركة المتخصصة بالتكنولوجيا الرقمية في الشرق الأوسط. وتمتلك نانديتا سجلاً مميزاً في استقطاب العملاء للشركات الناشئة وتعزيز نمو العوائد بصورة متسارعة من خلال عملها مع فيس ليفت وبلو لوجيك ديجيتال، بالإضافة إلى مجموعة من الشركات متوسطة وكبيرة الحجم مثل دن آند برادستريت وفيوتشر جروب. 

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال أرشد ظهير، شريك رئيسي لدى شركة ياب: “يسرنا انضمام نانديتا إلى فريقنا المتنامي لدعم جهودنا في تسريع نمو الشركة في الشرق الأوسط. وتتميز نانديتا بخبرتها الواسعة في مجال التكنولوجيا الرقمية وسجلها الناجح في تعزيز نمو الشركات، ونثق بأنها ستلعب دوراً محورياً في فريقنا مع دعم مساعينا للتوسع في الشرق الأوسط”.

وتتخصص نانديتا في التكنولوجيا الرقمية، حيث واكبت مرحلة التطور الكبير التي شهدتها الرقمنة خلال العقدين الماضيين. وتسعى نانديتا، بعد انضمامها إلى ياب، للاستفادة من الفرص الناشئة من خلال تحديد التقنيات المبتكرة مثل الويب 3.0 والذكاء الاصطناعي، واستخدامها في تعزيز التفاعل مع العملاء وتوسيع نطاق أعمال الشركة بصورة مستدامة. وتتمثل أولويات نانديتا على المدى القريب في إبرام الصفقات عالية القيمة وتعزيز الاستراتيجيات الرقمية المربحة، إضافة إلى بناء العلاقات مع العملاء على أساس الثقة وتوفير القيمة.

وتعليقاً على دورها الجديد، قالت نانديتا ساجو: “أسعى إلى تعزيز زخم التوسع الذي تقوده ياب في المنطقة، مع مساعدة المزيد من الشركات على توسيع جهودها للتسويق في الأوساط الرقمية بشكل ملموس وفعال. كما أطمح إلى توفير آفاق جديدة للشركة في المنطقة ومختلف أنحاء العالم، من خلال التركيز على التخطيط المالي المنظم واعتماد التقنيات المناسبة وإدارة شؤون الجهات المعنية بشكل فعال”.

وتأتي التعيينات الجديدة ضمن مجلس إدارة ياب في ظل تحقيق الشركة مستويات نمو مذهلة على جميع الأصعدة، حيث سجلت ياب نمواً ملحوظاً في الإيرادات بنسبة 97%، ما يعادل خمسة أضعاف الربحية للسنة المالية 2021 – 2022، كما استحوذت بالكامل على كرايونز كميونيكيشنز، شركة الإعلانات المرموقة في الشرق الأوسط. وتعاونت الشركة مؤخراً مع تاغر ميديا، أداة التسويق القائمة على مشاهير التواصل الاجتماعي المتوفرة ضمن منصة ذاتية الخدمة والتي تتخذ من الولايات المتحدة مقراً لها، مما ساعد الأخيرة على الدخول إلى سوق الشرق الأوسط والهند. وتتضمن محفظة ياب مجموعة من العملاء المرموقين، بما في ذلك كوكا كولا وزوروا دبي ولوفتهانزا وروباي وأمريكان إكسبرس وديزني وأمازون وسكوير إنيكس. 

حول ياب:

تختص شركة ياب الحديثة في التسويق القائم على المحتوى ومشاهير التواصل الاجتماعي، كما تجمع بين التكنولوجيا والبيانات والمحتوى لتقديم حلول إبداعية عالية الجودة. وتتميز ياب بحضور واسع يشمل منطقة الشرق الأوسط والهند وسنغافورة، ونجحت بالتعاون مع جهات مرموقة مثل زوروا دبي وساديا وديزني جيمز وديل وآبل ولوفتهانزا وأميكس والكثير غيرها. كما أقامت ياب شراكة حصرية مع الشركة الأمريكية تاغر ميديا لتسهيل دخولها رسمياً إلى سوق منطقة الشرق الأوسط والهند. 

لمزيدٍ من المعلومات حول ياب:  https://yaap.in/

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s