فتتاح مطعم قصر الهند الحائز على الجوائز في زيرو6

فتتاح مطعم قصر الهند الحائز على الجوائز في زيرو 6

يقدم مطعم قصر الهند، صاحب العلامة التجارية المحلية، لزواره في الشرق الأوسط وصفات لذيذة تعود إلى عصر المغول على مدى السنوات الـستة والعشرين الماضية. افتتح مطعم قصر الهند، الوجهة المفضلة للمأكولات الهندية، فرعه الثالث عشر في زيرو ٦ مول بالشارقة، حيث يشق المطعم طريقه إلى سكان الشارقة بوصفاته المغولية الملكية ليستمتعوا بطعم البرياني الأسطوري ومجموعة مختارة بعناية من أرقى الأصناف الهندية كالكباب المشوي ,والكاري الأفضل.

افتتح سعادة/ عبد الله سلطان العويس، رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الشارقة ومركز إكسبو ونائب رئيس اتحاد غرف تجارة وصناعة الإمارات العربية المتحدة، الفرع الجديد يوم الثلاثاء 7 مارس 2023 بحضور السيد/ روهيث موراليا، مدير مجموعة اس اف سي والعديد من الشخصيات التجارية وغير التجارية البارزة بدولة الإمارات العربية المتحدة.

يبرز مطعم قصر الهند الشهير تقاليد وعظمة القصور في عصر سلالة المغول الأسطورية. يُقدم المطعم مجموعة متنوعة من الأطباق المغولية التقليدية مثل كباب مالاي سيخ باروان الشهي، وبرياني حيدر أبادي نيزامي مورج ذو الرائحة الزكية، وطبق دوم كا زعفراني مورج الغني، وحلويات بورفي ساموسا وموتيشور جوجالباندي الفاخرة.

عمل قصر الهند بلا كلل لتطوير طريقة الطهي بفن دوم بوخت، حيث يتم طهي الطعام على لهب بطيء. تحتوي قائمة الطعام الواسعة المُعدة بحرفية على مجموعة متنوعة جذابة تجمع بين وصفات المغول التقليدية التي أثبتت جدارتها عبر الزمن ووصفات شمال الهند التي تبرز التراث الهندي مما يقدم تجربة طعام فاخرة لا تُنسى.

من المقرر أن يعزز المطعم وجوده في دولة الإمارات العربية المتحدة مع افتتاح فرع جديد على شاطئ الهيرا في الشارقة هذا الشهر.

صرَّح روهيث موراليا من قصر الهند بما يلي: “بصفتنا خبراء طعام يدفعنا الشغف، فإننا لا نقدم تنازلات أبدًا. نضمن أن جميع فروعنا تعكس نفس المعايير التي يضعها مطعمنا الرئيسي. إنه من دواعي الفخر والشرف لنا أن نُصنف من قبل دائرة السياحة والثقافة في أبوظبي كنزاً حضارياً لإمارة أبوظبي، وأن يتم اختيارنا هذا العام “المطعم الهندي المفضل” من قبل مجلة “واتس أون”
وتتمتع شبكة مطاعم قصر الهند، والمتموضعة في مواقع استراتيجية، بالقدرة على توصيل الطعام الساخن والطازج مباشرة إلى منازل العملاء في حاويات عالية الجودة قابلة لإعادة التسخين، كما أنها توفر خيارات وعاء البرياني العائلي المصنوع في وعاء دوم التقليدي من الطين الذي يكفي ما يصل إلى 8 أشخاص. بالإضافة إلى ذلك، فإنها توفر خدمات تقديم الطعام الكاملة للحفلات وفعاليات الأعمال في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.
علاوة على ذلك، يقدم قصر الهند قسائم هدايا تقدم هدايا عيد ميلاد وحفلات زفاف رائعة، فضلًا عن تجربة تذوق فريدة تعود إلى أربعمائة عامًا مضت، وذلك في أربعة عشر موقعًا في جميع أنحاء أبوظبي ودبي والشارقة ورأس الخيمة والعين.

نبذة عن المجموعة

مجموعة اس اف سي، التي تم إطلاقها في عام 1992، هي شركة ضيافة رائدة في الشرق الأوسط تزاول أعمالًا متخصصة مثل سلاسل المطاعم الراقية التي تقدم المأكولات الهندية الأصيلة، ومطعم الخدمة السريعة بعدد خمسين فرع في الإمارات العربية المتحدة، وفنادق بوتيك درجة رجال الأعمال وقسم التموين الصناعي والمؤسسي الذي يخدم متطلبات القطاعات الصناعية والنفط والغاز. علاوة على استثماراتها الكبيرة في قطاع الأغذية والضيافة، تخطط المجموعة لتوسيع شبكتها في جميع أنحاء الشرق الأوسط والهند في الوقت المناسب.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s