افتتاح متجر بسمي للبيع بالجملة في سوق المرفأ بدبي


افتتاح متجر بسمي للبيع بالجملة في سوق المرفأ بدبي

افتتحت مجموعة شركات بسمي شركة سلع استهلاكية سريعة النمو، متجر بسمي للبيع بالجملة، وهو أحد أكبر متاجر البيع بالجملة في المنطقة مع توفير حاجيات أكثر ملاءمة للعملاء ، حيث يقدم عمليات الشراء اليومية بأسعار الجملة التنافسية للغاية للحصول على تجربة تسوق ثورية يومية .

ويقع بسمي للبيع بالجملة في سوق المرفأ في جزر ديرة بدبي ، مقابل سوق الواجهة البحرية ، وهو نموذج متجر مختلط يقدم جميع فئات المنتجات بما في ذلك الفواكه والخضروات والسلع الاستهلاكية والأطعمة المجمدة ومستحضرات التجميل والمنتجات المنزلية والإلكترونيات – ويقدم اسعارا لم يسبق لها مثيل من قبل  بأسعار الجملة.

وبهذه المناسبة صرح بي ام حارث المؤسس والعضو المنتدب لمجموعة بسمي:”تقدم بسمي للبيع بالجملة تجربة تسوق ثورية يومية حيث يمكن للمستهلك شراء جميع المنتجات على شكل مفرد ، سواء بالجملة او بالمفرق ، لقد قمنا بتطوير نموذج أعمال هو الأول من نوعه في المنطقة ، والذي يظهر على أنه “نموذج اقتصاد مشترك” ويلبي احتياجات كل عميل من خلال التناسق والمشاركة الاستباقية.

ويمكّن نموذج المتجر المختلط المجموعة من توفير حلول اقتصادية للغاية لكل من الشركات والمستهلكين.

وتركز الأعمال الأساسية للمجموعة على العملاء التجاريين في المنطقة بدءًا من محلات السوبر ماركت والميني مارت والمخابز والفنادق والمطاعم ، وصولاً إلى كبار تجار التجزئة والتجار. بمفهوم مميز ، وتقدم مجموعة بسمي حلولًا قيمة للعديد من محلات السوبر ماركت والبقالة ومناولي السفن والمطاعم والفنادق وتجار الجملة وغيرها الكثير.

وأضاف: “نحن مزود حلول شامل لجميع الشركات في المنطقة التي تتطلب سلعًا استهلاكية ، ونخدم أكثر من 7000 شركة في جميع أنحاء المنطقة على أساس يومي”.

ويقدم النموذج سلسلة من حزم القيمة في جميع فئات السلع الاستهلاكية من خلال التعاون مع العلامات التجارية العالمية التي توفر ميزة سعرية كبيرة لكل مستهلك.

هذه هي إحدى السمات الرئيسية التي يجب على كل أسرة استخدامها لإدارة نفقاتها المنزلية بكفاءة. ويشكل مفهوم بسمي للبيع بالجملة حلول مبتكرة بين المورد والمستهلك .

وهو مفهوم جديد حيث تساعد الأسعار “التي لا يمكن تصورها” لمشترياتك المنزلية اليومية العملاء على توفير 20-25٪ من ميزانيتهم الشهرية “.

كما يقدم المتجر أيضًا توفيرًا إضافيًا على مجموعة واسعة من حزم القيمة للعائلات الكبيرة.

في غضون فترة زمنية قصيرة ، يمكن لشركة بسمي للجملة أن تترك بصمتها في قطاع البيع بالتجزئة حيث استفاد المئات من منافذ البيع بالتجزئة ومحلات السوبر ماركت ومحلات البقالة والمطاعم من الحصول على إمداداتها .

وتشتري بسمي بكميات كبيرة لأنها تورد من الشركات الكبرى في المنطقة وتمرر هذه الميزة السعرية لجميع عملائها.

لدى المجموعة نظام توصيل من الباب إلى الباب مع أكثر من 100 مركبة تزود جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة. 

وتلبي بسمي أكثر من 5000 طلبا يوميًا لعملائها من الشركات في دبي والشارقة والعين والفجيرة.

ويقع موقع سوق المرفأ في جزر ديرة دبي الجديدة مقابل سوق الواجهة البحرية. وتتمتع الجزيرة بواحدة من أفضل الأجواء والمعاملة لقضاء عطلة نهاية أسبوع عائلية مثالية.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s