كيو  تُطلق مرحلة جديدة من مشروع “ريم هلز” السكني المسور الرائد في جزيرة الريم

تتضمن مفهوماً جديداً للوحدات السكنية الفاخرة

كيو  تُطلق مرحلة جديدة من مشروع “ريم هلز” السكني المسور الرائد في جزيرة الريم

  • المرحلة الجديدة تتضمن خمسة مجمعات من الوحدات السكنية الفاخرة بمختلف التصاميم والأحجام
  • تتميز جميع الوحدات السكنية في الريم هلز برحابتها، وتصاميمها، وتنافسية أسعارها
  • المشروع تجسيد لرؤية كيو  في تقديم حلول سكنية فخمة لمن ينشدون أسلوب حياة راقياً في قلب العاصمة

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 16 فبراير، 2023 – بعد النجاح الكبير الذي تحقق في المرحلتين الأولى والثانية من مشروع “ريم هلز” السكني الفاخر في جزيرة الريم في أبوظبي، أعلنت شركة كيو للعقارات، إحدى شركات كيو القابضة، إطلاق مرحلة جديدة من المشروع السكني المسور الأول من نوعه في قلب العاصمة أبوظبي.

وفي معرض حديثه عن إطلاق المرحلة الجديدة، قال السيد ماجد فؤاد عودة، الرئيس التنفيذي لمجموعة كيو القابضة، المالكة لشركة كيو للعقارات: “لقد صُمم هذا المشروع بحيث يشكل تجسيداً لرؤيتنا الهادفة إلى تحقيق الاستدامة، والريادة في جودة الحياة، حيث يوفر المشروع وجهة مفضلة للباحثين عن الرفاهية والإبداع والهدوء في حياتهم اليومية. وقد صُممت الوحدات السكنية الخاصة بهذه المرحلة لتحقق مستويات هي الأولى من حيث الرحابة الداخلية والخارجية، حتى في الوحدات الأصغر حجماً، بالإضافة إلى الابتكار في التصميم، وتنافسية الأسعار على مستوى الدولة”.

وتشتمل المرحلة الجديدة على عدة مجمعات سكنية فاخرة تضم تشكيلة من الوحدات السكنية التي تناسب أحجامها وتصاميمها مختلف العائلات والأذواق. وهي تتدرج ابتداءً من 16 فيلا كبيرة فخمة،  بتشكيلة 5 و6 و7 غرف نوم تطل مباشرة على الشاطئ الساحر والواجهة البحرية لمياه الخليج. بالإضافة إلى 77 فيلا مستقلة من أربع غرف نوم، 128 فيلا متلاصقة و 372 من منازل التاون هاوس بتصاميم وأحجام مختلفة وُزعت جميعها ضمن مساحات وحدائق خضراء، وإطلالات رائعة تحيط بها، ومسارات للركض وقيادة الدراجات. وقد جُهزت هذه المجمعات بمراكز للرياضة والترفيه، والأنشطة العائلية المختلفة لحياة الرفاهية.

والقاسم المشترك لجميع الوحدات السكنية في مشروع ريم هلز هو الرحابة والفخامة التي تُعد الأولى من نوعها على مستوى الدولة، وتُقدم مفهوماً جديداً للحياة الهادئة والمعاصرة والراقية، بالإضافة إلى وجود المشروع في قلب العاصمة أبوظبي.

وحول توقعاته لمستوى إقبال العملاء والمستثمرين على الوحدات السكنية في المرحلة الجديدة، قال السيد بين هودسون، الرئيس التنفيذي لشركة كيو للعقارات: “يمكننا قياس الثقة التي وضعها العملاء والمستثمرون في مشروعنا إذا ما أشرنا إلى أن معظم الوحدات السكنية التابعة للمرحلة الأولى والثانية من المشروع قد بيعت بالفعل قبل الإعلان رسمياً عن إطلاقها. ونحن نشعر بالسعادة لهذه الثقة، ونشكر كافة الأخوة المستثمرين، والعملاء، ووكلاء العقارات، على الثقة التي أولوها لـ كيو العقارية وللمفهوم الجديد للفخامة الذي يحققه مشروع ريم هلز”.

ويحتضن مشروع ريم هلز السكني المُسور الأول من نوعه، والذي يتضمّن تلة معمارية وإطلالات خلابة على مياه الخليج، مساحاتٍ طبيعيةً خضراء لمختلف الأنشطة العائلية في بيئة صحية ومستدامة. كما يمكن لساكني المشروع التمتع بالشواطئ الرملية الساحرة، والحدائق الواسعة، والمساراتٍ العديدة المخصصة للمشي وقيادة الدراجات. كما يوفر المشروع الكثير من مرافق الرياضة والترفيه التي تحقق الكفاية والراحة لحياة صحية مليئة بتجارب ممتعة، مع قرب المشروع من وسط العاصمة أبوظبي ومعالمها الهامة العديدة.

وكانت كيو العقارية قد أعلنت في شهر سبتمبر الماضي عن بيع كافة الوحدات السكنية للمرحلة الأولى والثانية من مشروع ريم هلز في وقتٍ قياسي، مما يعكس إقبالاً منقطع النظير للعملاء والمستثمرين، وثقة راسخة بمجموعة كيو القابضة ورؤيتها ومنجزاتها.

– انتهى –

حول “كيو القابضة”

تأسست “كيو القابضة” كواحدة من الشركات الاستثمارية العالمية الرائدة ومقرها أبوظبي، وتهدف من خلال رؤيتها الاستراتيجية إلى تكريس النمو الناجح والمستدام للشركات العاملة تحت مظلتها، مما يمكنها من المساهمة في النمو الاقتصادي المستدام لدولة الإمارات العربية المتحدة، وبناء شبكات أعمالها محلياً وإقليمياً وعالمياً.

حول “كيو للعقارات”

“كيو للعقارات” هي شركة تابعة لـ “كيو القابضة”، وهي من أكبر الشركات في مجال التطوير العقاري، تأسست لتسهم في التنمية الاقتصادية لإمارة أبوظبي، وتعمل على تصميم وبناء مشاريع فريدة تتميز بالفخامة والطابع العصري والمستدام. طرحت “كيو للعقارات” مشروعاً سكنياً كبيراً هو مشروع “ريم هلز” في جزيرة الريم بأبوظبي، وهو المشروع السكني المسور الأول من نوعه في قلب العاصمة، الذي يجمع بين الرفاهية وسهولة العيش، حيث يضم مجموعة واسعة من المرافق الحيوية.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s