عرض ألمويرزيتو في مطعم تاموكا… غداء عمل زاخر بالنكهات

عرض ألمويرزيتو في مطعم تاموكا… غداء عمل زاخر بالنكهات

دبي، ٢٣ يناير 2023: استمتع بتجربة تناول طعام لا تُضاهى بجانب البحر حيث تنتظرك أطباق زاخرة بنكهات وثقافات جزر الأنتيل في البحر الكاريبي، بين ربوع مطعم تاموكا دبي الذي يقدّم لك عرض غداء عمل مميّز مع مطلع هذا العام.

يدعوك مطعم تاموكا دبي لتجربة قائمة طعام تضم أصنافاً باردة وحارة من وحي مطبخ جزر الأنتيل والبحر الكاريبي، ونعدك بأن يصبح هذا المكان وجهتك المفضلة لتناول الطعام في فترة بعد الظهر سواء كنت في اجتماع عمل أو تتناول الغداء مع زملائك أو برفقة أصدقائك.

تذوّق النكهات الأصيلة لأمريكا اللاتينية في وجبة غداء مؤلفة من طبقَين، مع تشكيلة من المقبلات مثل القرنبيط في صلصة النخيل اللذيذة “فريسكو دي كوليفلور” وتاكو التونة “أتون” مع صلصة التوماتيو والكريمة الحامضة. كما تتوفّر لدينا تشكيلة من الأطباق الرئيسية الشهية منها طبق “دورادو” وهو سمك الماهي ماهي المقلي مع صلصة الأفوكادو والمانغو الطازجة أو طبق “فيجوادا” الذي يتم تحضيره من خدّ لحم البقر المطهو على نار هادئة ويُقدّم مع الشوريتزو واللحم المقدّد والفاصولياء السوداء. ولا تنسوا ان تتركوا مجالاً للحلوى لتتلذّذوا بنكهة “كريما كيمادا” المحضرّة من كريمة لوز محروقة وآيس كريم فاكهة اللوكوما، أو”تورتا دي رون” وهو كيك بنكهة الرم الكاريبي مع كريمة الفانيلا. ويمكن لمن يرغب اختيارُ وجبة الغداء المؤلفة من طبقَين مع خيار احتساء ثلاثة مشروبات للشخص الواحد، والاستمتاع بمجموعة من المشروبات المنعشة والمرطبة.

يحتفي تاموكا دبي بالنكهات الأصيلة لجزر الأنتيل وأمريكا اللاتينية وسواحل الكاريبي، وهي النكهات التي استوحتها سفينة تاموكا الشهيرة من رحلاتها من أميركا اللاتينية إلى الولايات المتحدة الأمريكية في حقبة العشرينيات. ويُكرّم مطعم تاموكا حامل اسمه من خلال نقل أجواء المناطق الاستوائية إلى شواطئ دبي بهدف منح الضيوف تجارب حيوية لا تُنسى.

يتميّز المطعم بتصميم مفتوح وفسيح في الهواء الطلق، مع محطّة مخصصة للسيفيتشي ومساحات لاونج خارجية غارقة في الرمال تلتف حول حفرة نار كبيرة، لإضفاء نفحة من الأصالة والراحة والفخامة على الأجواء والجمع بين المهارة الحرفية الأصيلة التي تتباهى بها أمريكا اللاتينية والتفاصيل الأساسية التي تصنع الفارق كله في مختلف لمسات الديكور.  كما يشكّل الشاطئ ومساحة اللاونج الأنيقة بجانب البحر مكاناً مثالياً في الهواء الطلق للأشخاص الذين يفضّلون هذه الأجواء.

عرض غداء العمل ألمويرزيتو

الأيام: من الاثنين إلى الجمعة

التوقيت: من الساعة 12 ظهراً ولغاية الساعة 4 بعد الظهر

السعر: 140 درهماً إماراتياً – طبقان للشخص الواحد

           250 درهماً إماراتياً – طبقان و3 مشروبات للشخص الواحد
 *تنطبق الشروط والأحكام.

للحصول على المزيد من المعلومات، يُرجى زيارة www.tamokadubai.com.

-انتهى-

تاموكا آند كانيا باي تاموكا
شارع الممشى، ذا ووك، جميرا بيتش ريزيدنس

ص.ب 26525
دبي، الإمارات العربية المتحدة

+971 4 318 6099


للحجوزات: reservations@tamokadubai.com

الموقع الإلكتروني: tamokadubai.com

فيسبوك وإنستغرام: @tamokadubai

ساعات العمل

يومياً: من الساعة 12 ظهراً ولغاية الساعة 1 بعد منتصف الليل

للحجز: من الساعة العاشرة صباحاً ولغاية الساعة 7 مساءً

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s