شركة سيدار العالمية الرائدة في مجال الديكور الداخلي تفتتح فروعاً جديدة

شركة سيدار العالمية الرائدة في مجال الديكور الداخلي تفتتح فروعاً جديدة

وتجدِّد ديكور متاجرها في جميع أنحاء الخليج العربي

سيدار العالمية تتوسع في الإمارات وتفتتح فرعها الجديد في مدينة الشارقة

  • تماشياً مع رويتها التوسعية في مختلف انحاء دول مجلس التعاون الخليجي، تجدد العلامة التجارية متاجرها لتطلقها بحلة جديدة
  • حققت سيدار مبيعات قياسية خلال العام 2022 عبر مختلف فروعها في المنطقة

استقبلت العلامة التجارية الرائدة عالمياً مجال ابتكار ديكورات الجدران وستائر النوافذ منذ أكثر من 130 عاماً، احتفالاً بقدوم العام فرعها الجديد في سيتي سنتر الزاهة مدينة الشارقة احتفالاً بقدوم العام الجديد. وتملك العلامة التجارية الرائدة العديد من الفروع في ١١ بلدًا وأكثر من 30 صالة عرض في بلدان الخليج العربي ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بما فيها الإمارات العربية المتحدة، والكويت، والمملكة العربية السعودية، ومصر، والبحرين، والعرق، واليمن، وقطر، وسلطنة عُمان، والسودان، ناهيك عن مركز للتصميم في شمال إيطاليا. كما كشفت العلامة الرائدة عالمياً في مجال الديكور الداخلي عن خطط توسّعية أخرى في الخليج العربي.

بالتزامن مع عملية توسيع متجر سيدار في الخالدية، أبوظبي، والتزاما بمسؤوليتها تجاه العملاء ومواكبة التطورات العصرية للمحافظة والبقاء في الصدارة لأكثر من قرن، أعادت سيدار العالمية تصميم ديكور 8 متاجر تنضوي تحت رايتها في الخليج العربي خلال العام الماضي.. كما تسعى ايضاً إلى تجديد متاجر إضافية خلال العام 2023.

وتعكس شركة سيدار العالمية من خلال ذلك لتجسّد المساحات الجديدة هويةً واضحة تعزّز طابعها المريح والودود، على أمل استقطاب قاعدة عملاء أوسع من جيل الألفية والجيل الصاعد على مستوى العالم. كما يعكس الديكور الجديد أجواء الحملة التسويقية التي أطلقتها سيدار العالمية بعنوان (أي “أضفِ لمستك الفنّية المتميّزة على مساحتك”) ‘YourSpaceYourArt’ والتي حقّقت نجاحاً كبيرًا، بحيث يزخر بالألوان الجريئة المشرقة ويقوم على أحدث التقنيات لتهيئة مساحات تصميم تفاعلية تزيد من جذب المستهلكين.

وفي هذه المناسبة، صرّح ناهل سلو، المدير الإبداعي لشركة سيدار العالمية، قائلاً: ” يسرنا في سيدار العالمية الإعلان عن تحقيقنا مبيعات قياسية خلال الأشهر الـ12 الأخيرة. كما اننا نشهد ارتفاعاً ملحوظاً في المبيعات في قطاع الديكور الداخلي بعد الجائحة، ويرجّح ذلك إلى تزايد عدد الأشخاص الذين لا يزالوا يعملون عن بعد من المنزل، هذا بالإضافة ايضاً إلى تغيّر المفاهيم حول الديكور المنزلي الذي يجباختياره. ويتمثّل تحدّي العام 2023 في تخطي هذه الحدود، وبالتالي توقع ما يود عملاؤنا الحصول عليه في المستقبل القريب وتوفير أنماط جديدة ليتمتّعوا بنمط عيش مريح”.

تشمل فروع العلامة الثمانية التي خضعت لعملية التجديد في مختلف أنحاء الخليج العربي، كلّاً من الخُبر، وجدة، والمدينة، وقاعة الملك عبدالله والرياض في المملكة العربية السعودية، وشارع الشيخ زايد فيدبي، والدوحة في قطر والبحرين. وبينما تتمتع شركة سيدار العالمية الرائدة في مجال لستائر النوافذ والجدران بإرث عريق في الشرق الأوسط يعود إلى العام 1892، تشتهر هذه الشركة والمملوكة لعائلة “سلو” أيضاً بمنتجاتها المُصمّمة حسب الطلب وتبنيها نهج موجّه نحو العميل.

أمّا في مجالَي الأنشطة التسويقية بين مؤسسات الأعمال (B2B) والتجارة بين المستهلك والشركات (B2C)، فقد استطاعت شركة سيدار العالمية الحفاظ على مكانتها كعلامة رائدة في أناقة النوافذ وتغطية الجدران عبر التركيز على ابتكار المنتجات عالية الجودة، وطرح قائمة واسعة من العلامات العالمية التي يكثر الطلب عليها، ناهيك عن تقديم “خدمتها الذهبية” التي باتت تشتهر بها إذ تضمن من خلالها خدمةً متميّزةً للعملاء مع خدمة التوصيل في الوقت المناسب، والمتابعة وتقديم معاملة تليق بالملوك للعملاء.

إلى جانب تجربة كبار الشخصيات الشهيرة التي تقدّمها في متاجرها والتي تستعدّ للارتقاء بها إلى مستويات جديدة في العام 2023، خضعت منصّة شركة سيدار العالمية للتسوّق الإلكتروني لعملية تحديث خلال العام 2022 شملت المتجر الافتراضي وتجربة التسوّق المتكاملة الفاخرة والتفاعلية في الواقع الافتراضي. وفي الواقع، يشكّل التسوّق الإلكتروني حالياً 8% من إجمالي مبيعات شركة سيدار العالمية بحيث يجذب قاعدة مشترين جُدد من جيل زد وجيل الألفية، وتُعتبَر هذه النسبة مرتفعةً منذ إطلاق منصّة التسوّق الإلكتروني في العام 2020 خصوصاً وأنّ شركة سيدار تبيع سلعاً مُصمّمةً بحسب الطلب ينتقيها العملاء عادةً في المتجر. وهنا تجدر الإشارة إلى أنّ العلامة اكتسبت أكثر من 18 ألف عميل منذ يناير 2022، سواء في المبيعات عبر الإنترنت أو في المتاجر.

وقد تمّ تصميم منصّة التسوّق الإلكتروني لتتيح للعملاء الاستمتاع بتجربة افتراضية متكاملة تماماً كما لو كانوا في المتجر. فالآن، أصبح بإمكانهم التسوّق وتجديد غرفتهم من راحة منزلهم عبر جهاز الكمبيوتر. ولا شكّ في أنّ شركة سيدار تراعي أدقّ تفاصيل منصّتها للتسوّق الإلكتروني، بدءاً من الاستشارة، مروراً بالتصنيع وصولاً إلى التوصيل والتركيب، بهدف توفير خدمات استشارية افتراضية من كنف المنزل لأخذ القياسات، بالإضافة إلى تقديم استشارات حول تنسيق الديكور. والنتيجة، منصّة سهلة الاستخدام ومناسبة لجميع العملاء بمن فيهم الأشخاص الأقلّ إلماماً بالتكنولوجيا، من دون المساومة على تجربة التسوّق الفريدة التي تُعرَف بها شركة سيدار.

شركة سيدار العالمية تحصد جائزةً مرموقةً في مجال التصميم

مع اقتراب نهاية العام 2022، حقّقت شركة سيدار العالمية إنجازاً آخر، ألا وهو فوزها بجائزة الشرق الأوسط للتصميم خلال حفل تويع الجوائز الذي جرى في نهاية شهر نوفمبر. وبنَيلها جائزة أفضل تاجر تجزئة في مجال الديكور للعام، تؤكّد شركة سيدار العالمية مرةً أخرى على التزامها بالابتكار في مجال التصميم وحرصها على المضي قدماً فيما تحافظ على معاييرها العالمية التي ساهمت في نجاحها في الشرق الأوسط وخارجه.

محفظة من العلامات المشهورة عالمياً والمنتجات المتنامية للعام 2022

تقدّم شركة سيدار العالمية تشكيلةً واسعةً من ستائر التعتيم والستائر، وأوراق الجدران، والأبواب القابلة للطي، والوسائد، والمظلّات، وأنظمة التشغيل الآلي للمنزل. وفي العام 2022، وسّعت مجموعاتها لتركّز على التصاميم المستدامة مع إدخال أقمشة التنجيد من أجل تلبية متطلّبات المستهلكين بشكل أفضل. علاوةً على ذلك، تواصل شركة سيدار تركيزها على العملاء من العائلات، بحيث وسّعت محفظة شركائها المرموقين عالمياً على غرار ديزني، وبيكسار ومارفل. هذا بالإضافة إلى تقديم خدمات التشغيل الآلي الذكي من سومفي، وتصاميم من أرماني/كازا، وفيرساتشي هوم، وميسوني هوم، وسواروفسكي وجانيلي فولبي وغيرها من العلامات؛ ناهيك عن عدد من العلامات الفرعية التي تلقى إقبالاً كبيراً بما فيها ماركو بولو، وأمازونا، وفوجيكاوا، ويورك ويف وأنتارتيكا. وبذلك، يستطيع المتسوّقون اختيار ما يحلو لهم من التشكيلة الواسعة من الأقمشة وأوراق الجدران المستقدمة من موردين من مختلف أنحاء العالم والمصنوعة في معامل مرموقة تشتهر بصناعة أثاث المنزل. كما توفّر شركة سيدار العالمية أجود أنواع الأقمشة المقاومة للحرائق والبكتيريا لمساحات العيش. وإذ تعمل شركة سيدار العالمية في مجالَي الأنشطة التسويقية بين مؤسسات الأعمال (B2B) والتجارة بين المستهلك والشركات (B2C) حول العالم، فهي تتيح للمتسوّقين العمل مع فريق تنسيق المساحات الداخلية المتمرّس لدى سيدار لتصميم ديكور منزلهم وفقاً لحاجاتهم ومتطلباتهم.

يمكن الآن العثور على تصاميم الشركة الداخلية في أكثر من مليوني منزل في جميع أنحاء العالم.

تشتمل لائحة عملاء شركة سيدار العالمية على العائلات المالكة وشركات الطيران والفنادق، لذلك، يمكن الآن العثور على تصاميم الشركة الداخلية في أكثر من مليوني منزل وشركة ومؤسسة حكومية في جميع أنحاء العالم. تشمل المشاريع الرئيسية التي أنجزتها شركة سيدار العالمية في الأشهر الـ12 الأخيرة كلّاً من مشروع متحف عُمان عبر الزمان، ومبنى شؤون الطلاب الجديد في الدوحة، وبرج نجمة في أبوظبي، وقاعدة دخان الجوية في قطر وخليج كمبينسكي التجاري في دبي ونادي ذا بريدج لايفستايل هب في أبوظبي. وتضمّ باقة المشاريع السابقة المنجزة: إميرالد بالاس كمبينسكي دبي، مطار آل مكتوم الدولي – دبي، داماك للعقارات – دبي، برج العرب – دبي، مطار الملك خالد الدولي – الرياض، أرامكو السعودية – الرياض، مستشفى الملك حمد – المنامة، بنك عمان الوطني – صلالة.

شركة سيدار العالمية في العام 2023…

تستعدّ شركة سيدار العالمية خلال العام 2023 للتوسّع في قطاع التنجيد، من خلال استخدام أقمشتها الفريدة وتقديم خدمات مُصمّمة وفقاً لمتطلبات المستهلكين. سيواصل الفريق التركيز على المنتجات المستدامة فيما يزداد طلب المستهلكين على بدائل أكثر كفاءةً ومراعاةً للبيئة بهدف جعل ديكور منزلهم أكثر ذكاءً. خلال الأشهر الـ12 الأخيرة، شهدت شركة سيدار العالمية زيادةً في مبيعات مجموعتها من أنظمة التشغيل الآلي للمنازل الذكية على غرار منتجات سومفي، إذ قام الفريق بتجهيز تقنيات لستائر التعتيم والستائر تساعد على تخفيض الفواتير الكهربائية بنسبة تصل إلى 60% مع تركيبات لسحب الستائر وستائر التعتيم تلقائياً وفقاً لحدّة أشعة الشمس. علاوةً على ذلك، تخطّط العلامة لافتتاح متاجر أخرى وتجديد ديكور فروع أخرى لها في مختلف أنحاء دبي، وأبوظبي، والمملكة العربية السعودية وقطر.

www.sedarglobal.com

نبذة عن سيدار العالمية

لطالما لمع اسم العلامة في ابتكار ستائر النوافذ وديكورات الجدران على مدى أكثر من 130 عاماً، وهي تقدّم الستائر، وأوراق الجدران، والمظلاّت، وستائر التعتيم، والأبواب القابلة للطي، وأكسسوارات الستائر والوسائد من ماركو بولو، وفوجيكاوا، وأمازونا، وأنتارتيكا، بالإضافة إلى علامات تجارية عالمية مثل جانيلي أند فولبي، وأرماني/كازا، وسواروفسكي، وفيرساتشي، وسومفي، ويورك ويف وغيرها من العلامات.

تُعتَبَر شركة سيدار العالمية واحدةً من الشركات الرائدة عالمياً في تصنيع، وتصميم وتركيب ستائر النوافذ وتزيين الجدران وتملك أكثر من 30 صالة عرض في 11 بلداً بما فيها الإمارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية، والكويت، ومصر، والعراق. وهي تعمل حالياً على توسيع انتشارها في مناطق جديدة حول العالم.

تلتزم سيدار العالمية بأرقى المعايير العالمية في تجارة التجزئة، حيث تقدّم تجربةً متكاملةً وفريدةً في صالات عرضها ومنصاتها الرقمية التي تجمع أحدث صيحات التكنولوجيا، والتصنيع والتصميم والمنتجات بالإضافة إلى خدمات مصممة حسب حاجات العملاء.

تواصل مع شركة سيدار العالمية على الرقم التالي: 2255 533 6 971+

إنستجرام وفيسبوك: @SedarGlobal

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s