أجواء مليئة بالفرح و الفعاليات الشيقة خلال موسم الاعياد في ميركاتو

أجواء مليئة بالفرح و الفعاليات الشيقة خلال موسم الاعياد في ميركاتو

يستضيف ميركاتو احتفالات خاصة بمناسبة موسم الأعياد، فقد تم تزيين كل ركن من أركان المركز بألوان احتفالية تقليدية دافئة، فيما تضفي شجرة الميلاد التي تم تزيينها بطريقة لافتة جواً جميلاً يمنح الزائر شعوراً رائعاً بنشوة الاحتفال ليتسنى للزوار الاستمتاع بأجواء الأعياد.

ويبرز ميركاتو كمحطة مثالية للاستمتاع بالموسم السعيد مع العائلة لقضاء أوقات ترفيهية مميزة أثناء استكشاف المفاجآت المجانية لأكبر العروض الاحتفالية في مكان واحد  و التسوق في متاجر ميركاتو و تاون سنتر جميرا و إنتقاء خيارات مذهلة لهدايا الأعياد .

تبدأ الاحتفالات في ميركاتو بتاريخ 12 وتستمر لغاية 25 ديسمبر، لتبهر الزوار بالعديد من الفعاليات، العروض الحية والمفاجآت التي تجعل من فترة الأعياد تجربة لا تنسى حيث سيستمتع الأطفال بلقاء سانتا والورش الخاصة بأجواء الأعياد بدءأً من 16 حتى 25 ديسمبر و حضور العروض المسرحية الشيّقة والعروض الجوالة مثل العرض المميز، قصص شتوية وعرض أقزام سانتا الجوال بدءاَ من 23 ولغاية 26 ديسمبر.

يدعو ميركاتو زواره ألا يفوتوا إحتفالات الأعياد المليئة بالعروض الترفيهية و خيارات الطعام اللذيذة والأجواء المفعمة بالمرح و الإحتفالات للعائلة و الأطفال معأَ.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s