نجاح سـاحق لأسبوع الموضة العالمي في دبي

نجاح سـاحق لأسبوع الموضة العالمي في دبي

شهدت دبي نجاحاً منقطع النظير لأسبوع الموضة العالمي بموسمه الرابع عشر وبوصول نجمة بوليوود

يوليا فانتور ” والعديد من الشخصيات الهامة والبارزة في عالم الأزياء ليحتفلوا سوياً بـ 8 سنوات من الإبداع في عروض رائعة لمجموعة ربيع / صيف 2023 مع مصممي الأزياء العالميين الذين توافدوا من لبنان ,إيطاليا ,النمسا ,فرنسا ,الكويت ,الإمارات العربية المتحدة والهند ليزداد الحماس في كل موسم من مواسمه الأربعة عشرالتي تشهد يوماً بعد يوم نجاحا وتقدماً ملحوظاً لم يسبق له مثيل .

هارمونية خلابة جمعت ما بين  The Opulence Events بالشراكة مع Galeries Lafayette Paris  لتقديم الأفضل من خلال أسبوع الموضة العالمي في دبي الذي إمتد في الفترة من 18 إلى 21 نوفمبر 2022 والذي

إنطلق مع حفل العشاء الإفتتاحي الفاخر في صالة سوهو غاردن الراقية في نخلة جميرا والتي تضمنت ضيوفاً من مختلف أنحاء العالم.

اليوم الأول لعروض الأزياء بدأ من الكويت وعرض رائع Fashion Gathering  وهو متجر راقي يضم مجموعة أزياء راقية بمجموعته الديناميكية التي تناسب المرأة العصرية , ثم قدمت المصممة الثانية ” ديانا فيليبوفا ” من بلغاريا مجموعة أزياءها للسهرات ، أما المصممة الثالثة من إيطاليا ” كريستينا ديل بريبوستو” ألهبت الحضور بحقائبها الجلدية الفاخرة الملونة والمصنعة يديوياً بأسلوب فاخر. وأخيرًا أتحف الحاضرين المصمم اللبناني العالمي عـقـل فـقـيه مجموعته الأنيقة للهوت كوتور وللعروس بحضور نخبة من الفنانين اللبنانين والشخصيات الهامة والتي تدل على جمال وثقافة لبنان من خلال ملابس الموضة الخاصة به في إختتامه لعروض الأزياء لليوم الأول من أسبوع الموضة العالمي في دبي .

بينما بدأ اليوم الثاني بمسرح للأناقة مع مصمم أزياء لبناني رائع ميساكي الذي عرض مجموعته الأنيقة الجديدة بعد مشاركته وعرضه لمجموعته الأنيقة في أسبوع الموضة العالمي في باريس . أما العرض الثاني فكان من الإمارات العربية المتحدة حيث قدمت جميلة المنصور مجموعة Yoshii Boutique التي تضم العديد من  المصممين على المنصة مع مجموعات الأزياء الراقية والجاهزة  ، ليتواصل الهتاف مع مجموعة العبايات الكوتور حناين والمعدة تحديداً للمرأة الخليجية العصرية  ، أما مسك الختام فكان الحدث الكبير بمشاركة المصممة النجمة المشهورة من الهند أرتشانا كوتشار كونها واحدة من المصممات المفضلات بين بوليوود جليتيراتي التي تعاون معها العديد من نجوم بوليوود ، بما في ذلك شاروك خان وكارينا كابور في عرضها الجميل في أسبوع الموضة العالمي في دبي لتبهر الممثلة الشهيرة ” Iulia Vantur ” لوليا فانتور الجمهور من خلال السير على المدرج في قطعة مذهلة من مجموعة كوتشار ، علاوة على ذلك قام اثنان من العارضين النهائيين ، Awez Darbar و Nagma Mirajkar بتقديم الختام مع كوتشار لرفع مستوى العرض النهائي.

عرضت مصممة الأزياء أرشانا كوتشار مجموعتها على مدارج محلية ودولية لأكثر من عقد من الزمان لتنهي ختام عروض أسبوع الموضة العالمي في دبي بمجموعة ” Betelgeuse” التي تجمع بين مخططات اللونين الأحمر والأسود المتناقضة مع التسلسلات المتلألأة.

وقالت شيريل دياس المؤسس والمدير العام لأسبوع الموضة العالمي في دبي أثناء حديثها إلى وسائل الإعلام : ” لقد فعلناها مرة أخرى ، نشكر الله تعالى على إعطائنا الطاقة لتقديم مثل هذا العرض حيث جلب كل مصمم إبداعاتهم الراقية لإرضاء مسيرة  الأناقة “. تحدثت وقالت بعد تقديم مثل هذا العرض الكبير الرفيع المستوى ، بالنسبة للعروض القادمة ، أصبحت المسؤولية الآن أكبر لتقديم الأفضل .

أما الإعلامي وسـيم منديل رئيس مجلس الأزياء العالمي فقد شرف الحدث بشخصيته الساحرة من خلال تقديمه كالعادة بإتقانه المحترف ومهارته الفائقة إلى جانب شيريل دياس.

هذا وقد توافد المشاهير والحشود العالمية إلى دبي، إيذانا بعودة صناعة الأزياء الكاسحة حيث إنها تشهد جنون الإنفاق بعد الوباء الذي مر بالعالم أجمع ، حيث تمتلئ دانة الدنيا دبي مدينة الأضواء بالمصممين والمديرين التنفيذيين من جميع أنحاء العالم .

كما حضر الحفل المؤثرة الشهيرة فاطمة العبد الله وعدد كبير من المؤثرين الفرنسيين والمحليين.

الجدير بالذكر أن أسبوع الموضة العالمي في دبي يدعمه أكبر متجر بيع بالتجزئة في أوروبا غاليري لافاييت:

 Galeries Lafayette Paris Haussmann والذي عقد شراكة مع أسبوع الموضة العالمي في دبي لمدة ثلاثة مواسم بالإضافة إلى أسبوع الموضة الدولي في باريس.

أسبوع الموضة العالمي مفتوح مرة أخرى لحجوزات الراعاة / المصممين / العارضين للعروض القادمة في دبي وباريس وميلانو ونيويورك وقطر.

اتصال وسائل الإعلام

أسبوع الموضة العالمي بدبي

+971 55 862 6434

info@internationalfashionweekdubai.com

home

Instagram: https://instagram.com/internationalfashionweekdubai?igshid=Nzg3NjI1NGI=                                                                                                                               

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s