“هومز آر أس” تشارك عملاءها “السعادة المنزلية” في استقبال فصل الشتاء

“هومز آر أس” تشارك عملاءها “السعادة المنزلية” في استقبال فصل الشتاء

تشكيلة “اهلاً بالسعادة المنزلية” الجديدة والرائعة تشمل قطع أثاث وديكور تنشر الجمال والحيوية في كل بيت

دبي- ** نوفمبر 2022: مع الانخفاض الملحوظ لدرجات الحرارة في دولة الإمارات العربية المتحدة، في إشارةٍ إلى قرب حلول فصل الشتاء، أطلقت “هومز أر أس” تشكيلتها الجديدة والكاملة من قطع الأثاث والديكور المنزلي، لتشارك عملاءها سعادتهم باستقبال موسم اللقاءات العائلية الدافئة.
تأتي هذه التشكيلة تحت عنوان “أهلاً بالسعادة المنزلية”، ويمكن وصفها بأنها نمطٌ جديد لمفروشات غرف المعيشة، وغرف النوم، وغرف الطعام، وقطع الأكسسوار، الكفيلة كلها بمنح العملاء المزيد من الفرح في اللقاءات التي تجمعهم بالأصدقاء وأفراد العائلة، سواء في السهرات الداخلية الدافئة والمرحة، أم في حفلات الشواء الرائعة في الهواء الطلق. ومع اقتراب موسم الأعياد، تأتي هذه التشكيلة الجديدة لتشكل فرصةً مثالية لتجديد المنازل ومنحها مظهراً عصرياً يحتفي بأجواء الفرح التي تعمّ نفوس الجميع في هذه الفترة من كل عام.


“بيوفيليا” هي الاتجاه السائد اليوم في التصاميم العالية الجودة في جميع أنحاء العالم، وهي كلمة لاتينية تعني الشعور بالراحة والرضا. فمع حضور التكنولوجيا في جميع تفاصيل حياتنا اليومية، بات التواصل مع الطبيعة مسألةً لا بدّ منها لتحسين الصحة جسدياً وذهنياً. ويُعتبر إدخال العناصر الطبيعية في الديكورات المنزلية، مثل ورق الجدران لغرف المعيشة، والنباتات الداخلية، والمساحات المفتوحة لاستقبال الضوء الطبيعي، من أفضل الطرق للشعور بالصفاء الداخلي، من خلال ما يمكن وصفه بجلب الخارج إلى الداخل، وخصوصاً لمن يعيشون وسط مدنٍ كبرى. من هذا المنطلق توفّر “هومز آر أس” مجموعة خيارات تسمح لعملائها بمواكبة الاتجاه السائد في عالم التصميم، والاستمتاع بوجود لمساتٍ من الطبيعة في بيوتهم.

الاتجاه الأساسيّ الثاني الذي يمكن للعملاء الاستمتاع به مع مجموعة “أهلاً بالسعادة المنزلية” هو “كورفز”. فمع تخلّي المصمّمين في مختلف أنحاء العالم عن الخطوط البارزة والشكل المحدّد، والتصاميم الداخلية المستوحاة من الطراز الاسكندنافي، برز اتجاه المنحنيات Curves ليحتلّ مركز الصدارة، وبدأت قطع  الأثاث بتصاميمها المنحنية، ومثلها قطع الأكسسوار وإطارات الصور المستديرة والأنيقة والأشكال الطبيعية، تفرض حضورها داخل المنازل. هذا الاتجاه الحديث يجعل أجواء البيوت أكثر بساطةً ودفئًا، ويجعلها مثاليةً للجميع، وخصوصاً أولئك الذين يمضون وقتاً طويلاً برفقة الأصدقاء وأفراد العائلة. يمكن كذلك اعتماد اتجاه المنحنيات في التصاميم الخاصة ببلاط الحمّامات وأدوات الإنارة، لتكريس المظهر المتناسق في مختلف أرجاء البيت.

تواصل اتجاهات الألوان السائدة في العام 2023 حضورها لنشر المشاعر بالدفء والراحة، مع اعتماد ألوانٍ أكثر دفئاً وإشراقاً، مثل ألوان غروب الشمس. ويبرز لون “البابريكا” بصورةٍ أساسية وواضحة، حيث يفرض حضوره في تشكيلة “أهلاً بالسعادة المنزلية”، ويتميّز بنغمته اللونية الأكثر عمقاً وتأثيراً من الألوان الفخارية، كونه يجمع بين ظلال اللون البرتقالي الملتهب والأحمر الداكن، لنشر مظهرٍ لونيّ مذهل، لكنه بسيط في الوقت نفسه، ولاسيما عند دمجه بالأقمشة والبياضات ذات الألوان المحايدة. كما يحضر اللون البرتقالي الحمضي المستوحى من ستينيات وسبعينيات القرن الماضي، كنغمةٍ لونية أساسية أخرى، وينشر حضوره في الحدائق، حيث يضفي المزيد من الجمال والحيوية.

لا شك في أنّ تشكيلة “أهلاً بالسعادة المنزلية” ستنشر مشاعر الدفء والفرح في كل بيت، بفضل قطع الأثاث والديكور الداخلي العصرية الطابع والمثالية للجلسات التي تجمع الناس في أجواء من التواصل الدافئ، وترافقكم لسنواتٍ طويلة قادمة، بفضل ما تتحلّى به من جودةٍ عالية وتصاميم مبتكرة، كما هي الحال في جميع منتجات “هومز آر أس”. مع هذه التشكيلة الجديدة، تمنح “هومز آر أس” عملاءها الفرصة المثالية لعيش أوقاتٍ رائعة، والاحتفاظ بأحلى الذكريات في منزلٍ كل ما فيه مثاليّ لسعادة جميع أفراد الأسرة.

تتوفر تشكيلة “أهلاً بالسعادة المنزلية” الجديدة لدى فروع “هومز آر أس” في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة، وعبر الموقع الإلكتروني: www.homesrus.ae.

-انتهى-

حول “هومز آر أس”

“هومز آر أس” هي العلامة التجارية لقطع الأثاث والديكور الأكثر شهرةً في المنطقة، والتي تلبّي المعايير المتميّزة للأسلوب المحلي في المفروشات المنزلية. منذ العام 2003 تعمل “هومز آر أس” على إضفاء أجواء الفخامة والجمال والتجدّد على المنازل، وتلبية مختلف الأذواق في هذا المجال. ولتسهيل التواصل بينها وبينكم، تمتلك “هومز آر أس” 23 متجرًا في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط، تشمل دولة الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان ودولة قطر ومملكة البحرين.

تقدّم “هومز آر أس” مجموعةً مذهلة من قطع الأثاث والديكور لغرف المعيشة، وغرف الطعام، وغرف الأطفال، وغرف المراهقين، والمكاتب، وغرف النوم، والمطابخ، وديكورات الحمّام، تلبّي كلها حيوية العصر الحديث وأنماط الحياة المتنوّعة لكل بيت، إلى جانب أكسسوارات ذات أنماطٍ وكلاسيكية وحديثة تناسب أذواق العملاء المتنوّعي الثقافات. وللعملاء الراغبين في المزيد من التميّز، تقدّم “هومز آر أس” مجموعةً حصرية من الأثاث الفائق الفخامة، من إبداع مصمّمين عالميين.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s