شيماء القابضة تفتتح مبنى إليغانس باي شيماء في قرية جميرا الدائرية

شيماء القابضة تفتتح مبنى إليغانس باي شيماء في قرية جميرا الدائرية

  • الكشف عن المبنى الجديد ضمن حفل حصري يستضيفه نادي بولغري لليخوت يوم 24 نوفمبر
  • المشروع السكني الفاخر يضمّ شققاً مكونةً من غرفة نوم واحدة وغرفتي نوم مع استوديوهات مميزة
  • أسعار الشقق تبدأ من 470 ألف درهم إماراتي للاستوديوهات و770 ألف درهم للشقق من غرفة نوم واحدة و1.17 مليون درهم للشقق من غرفتي نوم

دبي، الإمارات العربية المتحدة (نوفمبر 2022) – كشفت شركة شيماء القابضة، الاسم الرائد في تطوير المشاريع العقارية في المغرب ودبي، عن افتتاح مبنى إليغانس باي شيماء رسمياً في قرية جميرا الدائرية. ويأتي هذا الافتتاح ضمن حفل حصري يستضيفه نادي بولغري لليخوت بدبي يوم الخميس 24 نوفمبر.

عنوان التميّز

يقع المبنى الجديد، والذي يُعدّ من المشاريع السكنية الفاخرة، في قلب قرية جميرا الدائرية، حيث يضمّ شققاً مكونةً من غرفة نوم واحدة وغرفتي نوم مع استوديوهات مميزة. ويضمن تصميم البناء لسكانه نمط حياة عصري ومريح من خلال مرافقه الاستثنائية وإطلالاته الخلابة على المساحة الخارجية المشرقة بأشعة الشمس والمناظر المميزة للمنطقة المجاورة بأجوائها الحيوية. بينما تجسّد مساحات المعيشة الفاخرة أقصى درجات الأناقة، حيث تتألّق بلمسات نهائية جذابة فسيحة وتصاميم مرهفة. وتم تجهيز الشقق والاستوديوهات بأدوات مطبخ أوروبية وأرضيات فاخرة وخزائن مصممة حسب الطلب وأثاث رائع، إضافة إلى نوافذ بانورامية تسمح للإضاءة الطبيعية بالدخول إلى كل الغرف.

أيقونة معمارية جديدة تنضمّ إلى قرية جميرا الدائرية

يبرز مجمّع إليغانس باي شيماء كتحفة معمارية تعزّز جمال قرية جميرا الدائرية، بفضل واجهته الفريدة التي تتميز بهيكل متموّج فريد من نوعه. بينما توفّر الحدائق المنسّقة على امتداد المبنى والمساحات المفتوحة بأبعادها الواسعة مع المرافق الاستثنائية تجربة معيشة نادرة للسكان.

وتعليقاً على الموضوع، صرّح عبد الرحمن العلج، رئيس مجلس إدارة فرع شيماء القابضة في دبي: “فخورون بكتابة فصل جديد في تاريخ الشركة هنا بدبي مع افتتاح مجمّع إليغانس باي شيماء. حيث يعكس المشروع شغف فريقنا بتقديم أيقونة سكنية فاخرة تضمن أفضل تجارب العيش المدنيّة وسط بيئة حيوية. وتمحور تركيزنا خلال عمليات التصميم على توفير منازل أسطورية تلبي متطلبات الحياة العصرية لمختلف الفئات، من العائلات الكبيرة إلى الأزواج ورواد الأعمال من الشباب المبدعين”.

رفاهية الحياة المدنيّة

يُعدّ مبنى إليغانس باي شيماء الملاذ المثالي للباحثين عن تجربة معيشة هادئة لا تبعد سوى دقائق قليلة عن وجهات الترفيه والضيافة المفضّلة لديهم في دبي، حيث يضم فناءً خارجياً خاصاً ومركزاً للياقة البدنية وغرفة لحمامات البخار والساونا، مع صالة للمقيمين ومسبح للعائلات ومساحات مميزة لحفلات الشواء، إضافة إلى مساحات ألعاب داخلية وخارجية للأطفال. مما يتيح تجارب معيشة فاخرة بكل معنى الكلمة.

كما تم تجهيز سطح البناء بمرافق استثنائية تلبي تطلعات الجميع، من جناح اليوغا لعشاق تمارين التأمّل إلى الصالة المثالية للاستمتاع بمشهد الغروب والمسبح المتماهي مع الأفق والجاكوزي، إلى جانب ركن المشروبات الذي يقدّم مزيجاً من أشهى العصائر المنعشة. كما يمكن للمقيمين قضاء أجمل الأوقات في الشرفات الخارجية المصممة بطريقة حسب الطلب.

فرصة لامتلاك منزل الأحلام

يمكن للمشترين اختيار منزلهم المفضّل بما يتناسب مع أنماط حياتهم المختلفة:

  • شقق استوديو: ابتداءً من 470,000 درهم إماراتي
  • شقق بغرفة نوم واحدة: ابتداءً من 770,000 درهم إماراتي
  • شقق بغرفتي نوم: ابتداءً من 1,170,000 درهم إماراتي

https://www.instagram.com/chaimaaholding/

-انتهى-

للاستفسارات الصحفية:

يرجى الاتصال مع بين كيرشاو على الرقم: 0677 158 50 971+

لمحة عن مجموعة شيماء

تركّز شركة شيماء القابضة على القيمة والرؤية المستقبلية، حيث تلتزم بتقديم خدمات استثنائية تضمن تطور المجتمع وازدهاره من خلال مشاريعها المتنوعة في مجال الأعمال والشركات. كما تعتمد على منهجية إبداعية تجمع البساطة والفخامة والنظرة المستقبلية، مع التركيز على مختلف القطاعات التجارية الأساسية في الحياة العصرية، لتمنح عملاءها تجارب معيشة متكاملة وعالية الجودة. وتسعى الشركة أيضاً إلى توفير تجارب أصيلة وفريدة اعتماداً على الإبداع والابتكار. وتأتي الجودة في قائمة أولويات شيماء العقارية، فهي لا تهتمّ بالكمية وإنما بالنوعية، وهذا ما تعكسه محفظتها الاستثمارية التي تجمع التصاميم العصرية واللمسات النهائية المدروسة مع التركيز على إظهار المهارة البشرية في التصميم والعمارة.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s