مهرة محمد الشيخ سليمان تتوج ببطولة العالم لجمال الخيول في باريس

مهرة محمد الشيخ سليمان تتوج ببطولة العالم لجمال الخيول في باريس

سوبر هاترك فلسطيني ، المهرة “عائشة الشيخ” لمالكها ابن الناصرة رجل الاعمال محمد الشيخ سليمان تقود بلدها فلسطين للتتويج ببطولة العالم لجمال الخيول العربية الأصيلة في باريس للمرة الرابعة على التوالي.

كعادته مربط الشيخ يخطف الأضواء والنجاح حليفه بالحصول على الجائزة الذهبية في بطولة العالم للخيول العربية الأصيلة في العاصمة الفرنسية باريس، هذه المرة بفوز المهرة “عائشة الشيخ” الفلسطينية عن أجمل رأس خيل عربي لعام 2022 والتي حازت على أعلى معدل ب 93.57 نقطة لفئة المهرات.

شهدت البطولة منافسات شرسة بين أعرق المرابط على مستوى العالم ونخبة تعتبر من أجمل خيول العالم، بحضور العديد من ملاك المرابط من بينهم رجل الأعمال محمد الشيخ سليمان مالك مربط الشيخ والذي عبر عن سعادته بهذا النجاح العظيم قائلا:”أنا فخور جداً اليوم ولله الحمد والمِنة على هذه النعمة لنهدي هذا النجاح إلى بلدي وشعبي الفلسطيني العظيم الداعم الحقيقي الذي يمدنا بالقوة التشجيع لنتمكن من وجودنا هنا ونحصد لقب بطولة العالم للخيول العربية الأصيلة لعام 2022 عن فوز المهرة عائشة الشيخ عن فئة المهرات وأجمل رأس عربي، التي هي بالأصل من إنتاج مربطنا عن الأب جيار ميا لو والأم الچمرا بطلة العالم للخيول العربية الأصيلة لعام 2019″.

وأضاف:” مع التفاني والشغف الذي يتمتع به الفريق تجاه سلالة الخيول العربية ، فقد جعل مربطنا معترف به دوليًا ، ويتمتع بنجاح عالمي. إن اقتناء أفضل الخيول ليس شاغلنا الوحيد ، فقد قمنا أيضاً بتطوير برنامج تربية رائع ، حيث نجحنا في وضع أعلى المعايير لتربية الخيول العربية”.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s