تعاونية الاتحاد ترفع علم الإمارات على 42 سارية احتفالاً بيوم العلم

تعاونية الاتحاد ترفع علم الإمارات على 42 سارية احتفالاً بيوم العلم

الإمارات العربية المتحدة، إمارة دبي:

احتفلت تعاونية الاتحاد بـ “يوم العلم” الذي يصادف الثالث من نوفمبر كل عام، حيث شاركت بهذه المناسبة الخالدة برفع علم الدولة على 42 سارية متواجدة في كافة فروعها ومراكزها التجارية ومبانيها المنتشرة في إمارة دبي، وذلك تجسيداً لمعاني الولاء والانتماء للوطن وقيادته الرشيدة.

وشارك في رفع العلم على السارية أمام مبنى الورقاء سيتي مول مديري القطاعات والإدارات والأقسام بتعاونية الاتحاد، وعدد من الموظفين من مختلف القطاعات والإدارات، كما تم رفع الأعلام على الساريات المتواجدة أمام جميع الفروع والمراكز التجارية لتعاونية الاتحاد وكافة مبانيها الأخرى من قبل مدراء الفروع والمراكز التابعة للتعاونية، بمشاركة الموظفين بكل فرع ومركز، حيث شارك عدد من المتسوقين والجمهور في هذا الحدث الوطني الاستثنائي.

وقام عدد من موظفي تعاونية الاتحاد بتوزيع أعلام الدولة على المتسوقين وزوار مراكز تعاونية الاتحاد الذين ارتادوا الفروع والمراكز التابعة لها تعبيراً عن الاحتفال بهذا اليوم، بهدف مشاركة أكبر قدر ممكن من أفراد المجتمع في هذا الحدث الوطني.

وبهذه المناسبة، أكد سعادة خالد حميد بن ذيبان الفلاسي، الرئيس التنفيذي لتعاونية الاتحاد، أن يوم العلم يعد مناسبة وطنية للتعبير عن حب الوطن وتجديد الانتماء والولاء لقيادتنا الحكيمة، مشيراً إلى أن هذه المناسبة تعتبر من المناسبات الاستثنائية التي يترقبها الجميع كل عام لرفع العلم عالياً لترسيخ مكانته كرمز للوحدة والهوية الوطنية.

وأشار أن هذا اليوم يجعلنا نتذكر ما حققته الإمارات من إنجازات في كافة المجالات حتى باتت نموذجاً يحتذى به لكل دول العالم، مشيراً إلى أن التعاونية تحرص كل عام على الاحتفال مع موظفيها وزوار فروعها ومراكزها من المتسوقين بهذه المناسبة الوطنية التي تتوحد بها كل المؤسسات والدوائر والجهات الحكومية في الإمارات كافة لتبرهن على أن الاتحاد مصدر قوة وعزة للجميع.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s