مواهب ابداعية مع انطلاقة “جنك كوتور” للأزياء المستدامة


مواهب ابداعية مع انطلاقة “جنك كوتور” للأزياء المستدامة

سيجمع النهائي بين الشباب المبدعين من ستة دول على مسرح اتحاد أرينا في 11 يناير 2023

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة (02 نوفمبر –  2022) – أعلنت جنك كوتور، أكبر مسابقة شبابية تُعنى بالأزياء المستدامة، عن انطلاق بيع التذاكر لحضور النهائي العالمي الأول لجنك كوتور التي تتحدى الشباب الذين تتراوح أعمارهم بين سن 13 و 18 عامًا ليصنعوا أزياءٍ مذهلة وإبداعية من مواد قابلة لإعادة التدوير فقط. سيقام الحدث الافتتاحي في 11 يناير 2023 في اتحاد أرينا في جزيرة ياس بأبوظبي، وذلك بدعمٍ من شركة ميرال والاتحاد للطيران. يمكن شراء التذاكر من مكتب التذاكر في اتحاد أرينا، كما يمكن معرفة المزيد من المعلومات حول الباقات المميزة التي ستعرض للبيع يوم الأربعاء 29 أكتوبر على موقع junkkouture.com.

تم تنسيق هذا النهائي الهام والملهم لجنك كوتور لموسم 2022 لتسليط الضوء على أهمية تغير المناخ من خلال تحفيز الإبداع والتعبير عن الذات، وذلك بعد أشهر من العمل الجاد وعرض الشباب لمواهبهم الإبداعية في النهائيات لكل مدينة في وقت سابق من هذا العام. وسيشهد النهائي العالمي المُقام في اتحاد أرينا ما مجموعه 60 تصميمًا راقيًا مصنوعًا من المواد المعاد تدويرها، والتي صممتها فرق من طلاب الثانوية من الولايات المتحدة الأمريكية وفرنسا وإيطاليا والمملكة المتحدة والإمارات العربية المتحدة وأيرلندا.

استمتع بمشاهدة الشباب وهم يتنافسون للحصول على فرصةٍ للفوز بواحدة من العديد من الجوائز، والتتويج بلقب مصمم جنك كوتور العالمي لعام 2022 أمام لجنةٍ من الحكام المشاهير، وخبراء المجال، وجمهورٍ من المشجعين الذين قدِموا إلى أبوظبي من مختلف أنحاء المعمورة لحضور هذا الحدث الأول من نوعه في العالم، والذي يُعد تجربةً فريدة من نوعها للشباب.

تدعم شركة ميرال التي تشتهر بإدارة الوجهات والتجارب الغامرة في أبوظبي، النهائي العالمي لجنك كوتور بصفتها شريكًا لها، كما تحظى المسابقة بدعمٍ من الاتحاد للطيران، وهي شركة الطيران الرسمية والشريك العالمي لجنك كوتور، ما يتيح الفرصة لجميع المشاركين المحليين والدوليين وكذا المشجعين على الانغماس في ثقافة أبوظبي والاستمتاع بمرافقها الترفيهية. يبدأ سعر التذاكر لحضور العرض من 100 درهم إماراتي، كما يمكن للحضور الحصول على باقات مميزة مخصصة تشمل الإقامة وغيرها من التجارب الفريدة في الجزيرة والعاصمة الإماراتية.

أفادت تغريد السعيد، المديرة التنفيذية لمجموعة الاتصالات وتسويق الوجهات في شركة ميرال، قائلةً: “يسعدنا استضافة النهائي العالمي الأول لجنك كوتور ونتطلع إلى الترحيب بهواة الموضة المستدامة في جزيرة ياس. تتماشى شراكتنا مع مثل هذه المنظمة الفريدة لعرض أعمالها المبتكرة للمقيمين والزوار في جزيرة ياس مع جهودنا لإظهار الجزيرة كوجهةٍ عالمية رائدة للترفيه والتسلية مع التركيز على الاستدامة في طليعة أولوياتنا”.

كما أفادت آمنة طاهر، نائبة الرئيس للعلامة التجارية والتسويق والرعاية في الاتحاد للطيران، قائلةً: “يسعدنا أن نعقد شراكة مع جنك كوتور ما يعزز مكانتنا كشركة رائدة في مجال الاستدامة. وبصفتنا شركة الطيران الوطنية لدولة الإمارات العربية المتحدة، فإننا فخورون بتوسيع طموحاتنا الخاصة بالاستدامة لتمكين شركائنا من المساهمة بطريقتهم الخاصة. لقد نجحنا سابقًا في الشراكة مع الفنانين لإعادة تدوير أجزاء الطائرات إلى منحوتات، ونحن متحمسون لهذه التجربة الجديدة في عالم الموضة”.

وأفاد تروي آرمر، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة جنك كوتور، قائلًا: “تتماشى رؤية الإمارات العربية المتحدة للسنوات الخمسين المقبلة تمامًا مع روح وقيم جنك كوتور، ما يجعل أبوظبي المكان الأمثل لرعاية واستضافة النهائي العالمي لجنك كوتور. تسعى الإمارات العربية المتحدة ونحن في جنك كوتور على إنشاء مجتمعٍ أكثر شمولاً وتحفيز الإبداع لدى الشباب والتأكيد على الاستدامة. بدعم من شركائنا المحليين والعالميين المتمثلين في الاتحاد للطيران وشركة ميرال واتحاد أرينا وكذا تعاوننا العالمي مع شركة ديلويت (Deloitte)، سوف نصل إلى هدفنا المتمثل في إلهام مهندسي الغد المهتمين بالاستدامة، وجمع الطلاب من ستة بلدان معًا والاحتفال بالتنوع والثقافة والشمولية والإبداع”.

اكتشف المزيد حول التذاكر والباقات المميزة للنهائي العالمي القادم لجنك كوتور في اتحاد أرينا على موقع جنك كوتور: www.junkkouture.com. ابق على اطلاع بجميع عروض جنك كوتور وقم بتسجيل مدرستك في دورة 2023 للبرنامج الإبداعي عبر وسائل التواصل الاجتماعي @junkkouture أو على الموقع www.junkkouture.com

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s