مطعم تانوكي الياباني يكشف النقاب عنبرانش جديد “غير محدود”

          مطعم تانوكي الياباني يكشف النقاب عن برانش جديد “غير محدود”

                              برانش تانوكي يشمل الأطباق اليابانية التقليدية الشهية

الشارقة، الإمارات العربية المتحدة،25 أكتوبر 2022 – يقدم مطعم تانوكي نكهاته المميزة وأطباقه المتنوعة الأنيقة على وجبة البرانش اليابانية التقليدية والحديثة التي ستجعلك تواقاً لتجربتها. يقع المطعم في مركز التسوق والترفيه سيتي سنتر الزاهية الذي تم افتتاحه حديثاً، وقد أصبح المطعم وجهة يقصدها كل عشاق الطعام الياباني في الشارقة. ومؤخراً أطلق المطعم وجبة برانش جديدة “غير محدودة” هذا الموسم في جلسات داخلية مريحة وحيوية وغير متكلفة.

إن وجبات البرانش خلال أيام الأسبوع هي بحد ذاتها سبب يجعل الضيوف يقصدون هذا المطعم، فهي توليفة من الأطباق التقليدية المحضرة بطريقة عصرية. ولإتاحة هذا البرنش للمزيد من الجمهور، تم تمديد هذا العرض ليشمل يومي الجمعة والسبت، من الساعة 12 ظهراً حتى 4 مساءً، حيث ستكون الأطباق المعدة بعناية لضيوف المطعم أشبه بمحطات في رحلة تأخذهم إلى وسط اليابان.

يقدم المطعم للضيوف في قائمة البرانش خيارات غير محدودة من الوجبات الباردة والساخنة والسوشي. يتبعها طبق رئيسي واحد مقابل 175 درهماً إماراتياً فقط للفرد.

تقدم قائمة تانوكي المبتكرة الوجبات الباردة والساخنة، وتشكيلة تمبورا، والأرز والمعكرونة، ومجموعة ياكيتوري، ومشوى الروباتا، واللفائف يدوية، وغير ذلك الكثير. كما سيستمتع الضيوف أيضاً بالكوكتيلات والعصائر المحضرة بطريقة إبداعية متأثرة بالأذواق والأشكال والنكهات اليابانية.

سلسلة مطاعم تانوكي اليابانية الحديثة هي سلسلة من 80 فرعاً حول العالم.

يفتح المطعم يومياً من الساعة 12 ظهراً حتى وقت متأخر. لمزيد من المعلومات أو لحجز طاولة، يرجى الاتصال على الرقم +971 52 566 9564. تابعونا على الانستغرام:  Instagramtanuki_uae.

نتهى-

نبذة عن مطعم تانوكي في الإمارات

تانوكي هي سلسلة مطاعم يابانية عصرية مع أكثر من 80 فرعاً حول العالم، بما في ذلك الإمارات العربية المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية وكازاخستان وروسيا. ويعود تاريخها إلى عام 2004، عندما افتتح مؤسس شركة بولدوزر، ألكسندر أورلوف، أول فرع لمطعم تانوكي في موسكو.

ويتميز فرع مطعم تانوكي في الشارقة بأجواء مريحة وعصرية مستوحاة من مطاعم الإيزاكايا اليابانية

ويقدم مطعم تانوكي الواقع في سيتي سنتر الزاهية قائمة عشاء غير رسمية تتضمن مأكولات يابانية وآسيوية شهية تتميز بطابعها التقليدي المبتكر. ويسعى إلى خلق جو فريد من خلال التركيز على تقديم أطباق يابانية مبتكرة وخدمات عالية الجودة وأجواء جذابة تدعو على التفاعل.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s