علامة ردتاغ تطلق مجموعةً جديدة من التصاميم العصرية ضمن تشكيلة أنيقة

علامة ردتاغ تطلق مجموعةً جديدة من التصاميم العصرية ضمن تشكيلة أنيقة

العلامة الرائدة في الشرق الأوسط تعيد ابتكار مجموعة من تصاميم أزياء السيدات الكلاسيكية والمحتشمة بلمسات الباستيل الهادئة

أكتوبر13، دبي، الإمارات العربية المتحدة: كشفت ردتاغ، العلامة الرائدة في الشرق الأوسط والمتخصصة بالمنتجات المنزلية والأزياء العصرية، عن إطلاق مجموعةٍ من التصاميم الجديدة ضمن تشكيلة أنيقة من الأزياء المحتشمة. وحققت التشكيلة المتميزة من أزياء السيدات، التي تم إطلاقها في وقتٍ سابق من هذا العام والتي تستمد إلهامها من التصاميم الكلاسيكية بألوان الباستيل الهادئة، شعبيةً واسعة ونجاحاً كبيراً بين صفوف الجيل الجديد من عاشقات الموضة العصرية. 

وتعكس تشكيلة أنيقة المعنى الحقيقي لاسمها، الذي يشير باللغة العربية إلى الإطلالة الفريدة والملفتة، من خلال توفير تصاميم مميزة من الأزياء المحتشمة. ولاقت تشكيلة أنيقة منذ إطلاقها إقبالاً كبيراً وإعجاباً شديداً من قبل عملاء ردتاغ. وتسعى المجموعة الجديدة لتعزيز مكانة العلامة المرموقة والتأكيد على التزامها بتقديم أزياءٍ شاملة بأعلى مستويات الجودة. 

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال شهباز شيخ، الرئيس التنفيذي للمتاجر في ردتاغ: “تعكس تشكيلة أنيقة التزام ردتاغ بتقديم تصاميم شاملة ومتنوعة تلبي جميع متطلبات العملاء على اختلاف أذواقهم وتفضيلاتهم الشخصية وخياراتهم من الإطلالات وتوجهاتهم الخاصة، بما يتماشى مع رؤية العلامة الهادفة لتعزيز معايير الشمولية في قطاع الأزياء. وتشكّل التصاميم الجديدة في تشكيلة أنيقة خير دليل على ذلك”.

وتضمن التشكيلة المصغرة الجديدة التألق بإطلالاتٍ منعشة من خلال تقديم خياراتٍ متنوعة بألوان حيويةٍ ومبهجة تتيح تنسيقها مع بعضها بعدة طرق، بما فيها السترات المميزة بألوان كلاسيكية وتصاميم عصرية والأوشحة الأساسية الأنيقة. وتضم التشكيلة أيضاً القمصان بأكمام طويلة بتدرجات البني التي يمكن تنسيقها مع سراويل الخصر العالي المزودة بأحزمة مطاطية بتدرجات البيج، والقمصان المزينة برسومات الحيوانات مع السراويل باللون الكريمي الهادئ لإطلالة محتشمة وجذّابة في نفس الوقت. 

وتبرز ضمن تشكيلة أنيقة تصاميم الكنزات البيضاء بياقات عالية المزينة بتقليمات جذابة والتي يُمكن تنسيقها مع السراويل الجلدية باللون الأسود للحصول على إطلالة متميزة. وتضم التشكيلة أيضاً طقماً مؤلفاً من قميص وسروال بتدرجات البيج والكريمي وألوان الباستيل الهادئة للسيدات الراغبات بالتألق بإطلالةٍ عملية ومريحة في نفس الوقت. ويُمكن تنسيق هذه الأطقم مع سترات الصوف بألوان كلاسيكية للحصول على إطلالة دافئة ومريحة والاستمتاع بمظهرٍ عصري أنيق. كما توفر تشكيلة أنيقة مجموعةً من الفساتين الطويلة بتدرجات اللون الأخضر الجذاب والمزينة بأحزمة عند الخصر وكشاكش على الأكتاف.

وأضاف شهباز شيخ: “تسعى موضة الأزياء المحتشمة لتحقيق التوازن والتناغم بين التصاميم المحتشمة واللمسات العصرية والألوان الجريئة والجذابة، لذلك فهي تتطلب اهتماماً أكبر بالتفاصيل، حيث اخترنا التصاميم بدقة واستفدنا من تعليقات العملاء في تصميم القطع الجديدة ضمن تشكيلة أنيقة، مما يعني أنها تشكيلةٌ مخصّصة لتلبية متطلبات العملاء”. 

وانطلاقاً من حرص ردتاغ على توفير تجارب فريدة لعملائها، أطلقت العلامة في وقتٍ سابق مجموعة من الخدمات المريحة، بما فيها خدمة الاستبدال بأي وقت وأي مكان وخدمة مقاسك المثالي وخدمة تنسيق الأزياء وخدمة التوصيل المجاني إلى المنزل. وتسعى ردتاغ إلى تعزيز مكانتها الإقليمية في مجال المنتجات المنزلية والأزياء العصرية من خلال تقديم مجموعة متميزة من الخدمات الجديدة في الشرق الأوسط وإطلاق برنامج الولاء متعدد المستويات، مكافآت ردتاغ، الذي يضم أكثر من 15 مليون عضو. وحصدت العلامة مؤخراً جائزة ريتيل مي 2021 عن فئة أفضل حملة تسويقية للعام احتفاءً بمساهماتها المميزة. 

لمزيدٍ من المعلومات والاطلاع على تشكيلة أنيقة، يُرجى الضغط على الرابط.

لمحة حول ردتاغ: 

تُعدّ ردتاغ من العلامات التابعة لشركة بي إم إيه إنترناشونال، وقد تم إطلاقها كعلامة تجارية محلية متخصصة بالمنتجات المنزلية والأزياء الفاخرة عام 2006. حققت العلامة مكانةً رائدةً في القطاع من خلال رؤيتها القائمة على توفير منتجات الموضة ونمط حياة عالي الجودة بأسعار مدروسة، حيث تمكّنت بعد إطلاق أولى متاجرها في أبوظبي من توسيع حضورها بسرعة قياسية ليتجاوز عدد منافذها 200 متجراً في منطقة الشرق الأوسط وآسيا، بما في ذلك المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وقطر والكويت وسلطنة عُمان والبحرين وغيرها الكثير. ويتمحور تركيز العلامة حول تقديم خدمات مميزة للعملاء ومنحهم تجارب تسوّق ممتعة داخل المتاجر، مع توفير خدمات رقمية سلسة تتجاوز التوقعات. كما تعتمد ردتاغ في عروضها منهجيةً شاملةً تمزج بين الصيحات العالمية والقيم المحلية بكل تناغم. وقد حقّق برنامج الولاء الذي أطلقته تحت عنوان مكافآت ردتاغ نجاحات مذهلة، حيث تجاوز عدد أعضائه 15 مليون، ويواصل النموّ بسرعة كبيرة نظراً لمميزاته الفريدة، إذ يشجّع المتسوقين على تكرار التجربة والاستمتاع بالعروض الخاصة والجوائز المتنوعة. وينعكس هذا النجاح من خلال مساهمة الزيارات المتكررة للعملاء بأكثر من 90% من إجمالي عمليات الشراء. وفازت ردتاغ بجائزة ريتيل مي 2021 عن فئة أفضل حملة تسويقية.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s