مطعم ساند يضيف المأكولات الجورجية إلى قائمة الإفطار

مطعم ساند يضيف المأكولات الجورجية إلى قائمة الإفطار

الشارقة، الإمارات العربية المتحدة – 11 أكتوبر – وصلت فطائر الجبن الغنية بالزبدة والمخبوزة على شكل قارب يتوسطه صفار البيض إلى مطعم ساند في الشارقة. ذلك المطعم الشرق أوسطي الأنيق في سيتي سنتر الزاهية، الذي بدأ بإعداد الخبز الجورجي المحشو بتوليفة سحرية من مختلف النكهات المتنوعة اللذيذة في.

فمن شوربة اللحم البقري الجورجي والسلطة الجورجية إلى الخبز المحشو بالجبن الذائب، لم يزل المطبخ الجورجي يشتهر بتنوع أصنافه منذ القدم. إنه طعام متنوع كالذي تأكله في البيت، إنه ألذ طعام مشبع في العالم، فهو يجمع نكهات من البحر الأبيض المتوسط وتركيا والشرق الأوسط مما يجعله الألذ والأروع على الإطلاق.

تركز قائمة الإفطار الجديدة في مطعم ساند على الأشكال المختلفة من فطائر الخاتشابوري الجورجية المنتشرة في كل مكان، كفطيرة الخاتشابوري الطرية الدافئة المحشوة بفطر الكمأة والبيض نصف المسلوق، أو المحشوة بالبيض المسلوق ولحم العجل المقدد، أوبالبيض المخفوق والروبيان.

ثم هناك فطائر الخاتشابوري الأذربيجانية التقليدية المخبوزة على شكل زورق محشو بالجبن والزبدة وصفار البيض في وسطها المجوف، وهي من أشهر أنواع الخبز في المطبخ الجورجي. ومن بين أكثر الأطباق الباردة روعة طبق ساتسيفي وهو عبارة عن صلصة الجوز.

وانطلاقاً من جوهر المطبخ الجورجي التقليدي، يعكس مطعم ساند صدى الضيافة والترحيب اللذين يميزان الثقافة الجورجية. ولا يمتاز الطهاة بسخائهم في الطهي فحسب، بل إنهم يهتمون بالتفاصيل ويتفانون في عملهم أيضاً.

إذا كنت تفكر فيما ستتناوله على الإفطار المرة القادمة، فعليك بزيارة مطعم ساند لتذوق فطائره اللذيذة والتمتع بوفرة الجبن فيها.

يفتح يومياً من الساعة 10 صباحاً حتى وقت متأخر. لمزيد من المعلومات أو الحجز ، يرجى الاتصال على +971 52 566 9658. تابعونا على الانستغرام: Instagram @ sand.restaurant.

-انتهى-

نبذة عن مطعم ساند

يقدم مطعم ساند الواقع في مركز سيتي سنتر الزاهية مجموعة من المأكولات الشرق أوسطية، حيث يعرض توليفة من نخبة المأكولات والأطباق الإماراتية والعربية والأوزبكية والمغربية والجورجية ضمن أجواء أنيقة وعصرية.

وتعود ملكية مطعم ساند إلى السيد ألكسندر أورلوف، الشريك المؤسس لشركة الضيافة الرائدة في دبي مجموعة البلدوزر، التي تمتلك مطعم “جايا” ومطعم “شنغهاي مي” ومطعم ” تشيبرياني” ومطعم “سكاليني”.

وقد تأسست مجموعة البلدوزر في عام 2011، وهي مجموعة متخصصة في استقطاب العلامات التجارية للمطاعم الفاخرة وغير الرسمية المشهورة عالمياً إلى الإمارات العربية المتحدة.

وللمجموعة حضور بارز في الشرق الأوسط والولايات المتحدة الأمريكية وهونغ كونغ وكازاخستان ولديها مجموعة واسعة من العلامات التجارية للمطاعم الأكثر شهرة ونجاحاً.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s