دبي فستيفال سيتي تستضيف الموسم الخامس من سباق نصف الماراثون في 22 أكتوبر

دبي فستيفال سيتي تستضيف الموسم الخامس من سباق نصف الماراثون في 22 أكتوبر

أعلنت دبي فستيفال سيتي، الوجهة المتكاملة والتابعة لمجموعة الفطيم العقارية، عن استضافة سلسلتها السنوية المرتقبة من فعاليات اللياقة البدنية بالتعاون مع شركة RaceME، والتي تبدأ مع سباق نصف الماراثون في 22 أكتوبر 2022.

 وتأتي سلسلة فعاليات اللياقة البدنية في إطار التزام الوجهة بتمكين مجتمع مترابط وإطلاق أنشطة مميزة تشجع السكان والزوّار على المشاركة وعيش حياةٍ صحية، حيث يستقبل السباق العدائين المحترفين والهواة الواعدين على حدّ سواء ليوفر لهم تجربةً مشوقة ومليئة بالفائدة. وتتنوع أطوال مسارات نصف الماراثون تبعاً لمستوى العدائين بين 21.1 كم و10 كم و5 كم، فضلاً عن مسار مخصص للأحبة الصغار الراغبين بالمشاركة بطول 1 كم فقط. ليوفر للمشاركين على اختلاف مستوياتهم الفرصة لاختبار تجربة مسلية وتعزيز لياقتهم البدنية.

وتتيح الوجهة للمشتركين من مختلف الأعمار والمستويات الاستمتاع بهذا الماراثون. كما تشجع أفراد العائلة والأصدقاء على المشاركة والتنافس معاً لاختبار تجربة ترفيه مميزة، وتتيح للزوّار إمكانية التوجه إلى قرية السباقات لمشاهدة الفعاليات الحماسية والاستمتاع بمجموعةٍ من عروض الفطور الصحّي في دبي فستيفال سيتي مول.

للمشاركة في سباق نصف ماراثون دبي فستيفال، يُرجى التسجيل عبر الرابط: https://raceme.ae/event/dfc-half-marathon/

لمحة عن سباق نصف الماراثون

التاريخ: السبت 22 أكتوبر 2022

المكان: دبي فستيفال سيتي

التوقيت: 6:30 صباحاً – مهرجان نصف الماراثون

 6:40 صباحاً – سباق سيتي ران 10 كم

 6:50 صباحاً – سباق سيتي ران 5 كم

 8:55 صباحاً – سباق سيتي ران 1 كم

لمزيد من المعلومات حول دبي فستيفال سيتي، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: dubaifestivalcity.com

-انتهى-

ملاحظات للمحررين

نبذة عن مجموعة الفطيم العقارية:

تتولى مجموعة الفطيم العقارية- الذراع العقارية لمجموعة الفطيم- مهام التصميم والتطوير والشراء والإنشاء لكافة المشاريع العقارية العملاقة، بالإضافة إلى تأجير وتشغيل هذه المشاريع بعد اكتمالها؛

حيث تدأب المجموعة على تطوير وتشغيل محفظة بقيمة ملايين الدولارات من الأصول العقارية والاستثمارية الفردية والمؤسسية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتتضمن أهم مشاريعها الحالية المجمّعات متعددة الاستخدامات المندرجة تحت علامة فستيفال سيتي، وهي دبي فستيفال سيتي، وكايرو فستيفال سيتي، ودوحة فستيفال سيتي.

ويعد كل من دبي فستيفال سيتي وكايرو فستيفال سيتي من المجتمعات السكنية المتكاملة التي تم تصميم مخططاتها الرئيسية لتوفير وجهات سكنية تتيح أرقى أنماط الحياة، فضلاً عما تحتضنه من المرافق المذهلة التي تشمل المجمعات السكنية والتجارية والمؤسسات التعليمية والفنادق من فئة 5 نجوم، والتي تتكامل على النحو الأمثل مع عروض التجزئة والتسلية والترفيه التي توفرها.

 نبذة عن دبي فستيفال سيتي:

يعد دبي فستيفال سيتي وجهة متعددة الاستخدامات وأحد المشاريع الرائدة التي طوّرتها مجموعة الفطيم العقارية لتعكس الروح العصرية والتراث الحضاري العريق لإمارة دبي.

وتم تصميم هذا المشروع المتكامل الذي يغطي مساحة 2.5 مليون قدم مربعة على امتداد 3.3 كيلومترات على ضفاف خور دبي لتوفير وجهة عصرية ومرافق فاخرة ومتطورة، بالإضافة إلى مجمعات سكنية راقية منها مرسى بلازا والبادية ريزيدنسز والبادية هيل سايد، ومنطقة تجارية متمثلة في برج فستيفال، ومؤسسات تعليمية بما في ذلك المدرسة العالمية الأميركية ومدرسة ديرة الدولية، ونادي العريش الوجهة الترفيهية والعائلية الرائدة.

ويضم المشروع دبي فستيفال سيتي مول الذي يحتضن عرض تخيل، المعلم الجديد الذي سجل رقماً قياسياً جديداً في موسوعة جينيس للأرقام القياسية كأكبر عرض على الشاشات المائية في العالم، وشركة ايكيا العالمية المتخصصة بصناعة الأثاث، والفرع الوحيد لمقهى هارد روك في منطقة الشرق الأوسط. ويشتمل المول على أكثر من 400 متجر لعلامات تجارية رائدة على مستوى العالم، و75 مطعماً لتوفير تجربة طعام فريدة على الواجهة المائية والاستمتاع أجمل لحظات غروب الشمس في دبي.

وعلاوة على ذلك، يضم مشروع دبي فستيفال سيتي فندقين من فئة خمس نجوم: فندق انتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي وكراون بلازا دبي فستيفال سيتي، بالإضافة إلى هوليداي إن دبي فستيفال سيتي الذي افتتح مؤخراً، مما يعزز من مكانة المشروع كوجهة ترفيهيةٍ وتجاريةٍ رائدة.

كما توفر دبي فستيفال سيتي، الوجهة المفضلة للمقيمين والمستثمرين وأصحاب المصلحة، تجارب استثنائية في نمط الحياة العصري تساهم في صياغة المشهد العقاري، وتواصل تعزيز مكانة دبي كمركز عالمي للأعمال والتعليم والسياحة والترفيه والتسلية.

للاطلاع على مزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: dubaifestivalcity.com

نبذة عن مجموعة الفطيم

تأسست مجموعة الفطيم في الثلاثينيات من القرن الماضي كشركة تجارية، وتعد اليوم واحدة من أكثر الشركات الإقليمية الخاصة تنوعاً وتقدماً، ويقع مقرها الرئيسي في دبي، الإمارات العربية المتحدة.

وتوظف مجموعة الفطيم أكثر من 33 ألف شخص في خمسة أقسام تشغيلية هي السيارات، والخدمات المالية، والعقارات وتجارة التجزئة والعناية الصحية، وتدير مجموعة الفطيم قطاعات أعمالها في أكثر من 20 دولة في الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا عبر شراكات وثيقة مع ما يزيد على 200 من أفضل العلامات التجارية المبتكرة والرائدة عالمياً.

ومن خلال اتباعها منهجيةً رياديةً متينةً في مجال خدمة العملاء، تمكنت المجموعة من الاستمرار في النمو والتوسع وواصلت تلبيتها للاحتياجات المتغيرة وطلبات العملاء في كافة المجتمعات التي تنشط ضمنها العلامة.

كما تتابع مجموعة الفطيم إلهام عملائها وإغناء حياتهم اليومية من خلال تمسكها بقيم الاحترام والتميز والتعاون والنزاهة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.alfuttaim.com

 نبذة عن RaceME:

RaceME هي الشركة الرائدة في مجال الفعاليات الرياضية في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتتولى الشركة سنوياً تنظيم حوالي 30 فعالية في جميع أنحاء دبي تشمل رياضات السباحة وركوب الدراجات الهوائية والجري والترياثلون. توفر RaceME للرياضيين من كافة الأعمار والقدرات، بيئات سليمة وآمنة مزودة بأحدث أنظمة ضبط التوقيت.

انتقلت الشركة التي انطلقت أعمالها في عام 2013 من نجاح إلى نجاح حتى باتت الجهة المنظمة لأبرز فعاليات الجري في الإمارات العربية المتحدة، والتي تضم نصف ماراثون دبي فستيفال سيتي ودبي كانال ران وذا بالم ران وبطولات الترياثلون مثل بطولة دبي الدولية للترايثلون. تقوم RaceME بتصميم وتخطيط وتنسيق فعالياتها بشكل كامل بالتعاون مع أبرز الشركاء ووفقاً لأفضل خطط الرعاية التي تجمعها مع الشركات المماثلة لها في جميع أنحاء دبي.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s