“نوليمت” أكبر سلسلة أزياء في سريلانكا

“نوليمت” أكبر سلسلة أزياء في سريلانكا

تفتتح أول متجر لها في مركز الغرير بدبي

دبي، الامارات العربية المتحدة، 17 سبتمبر 2022: أعلنت سلسلة أزياء “نوليمت NOLIMIT”، التي تعد أكبر سلاسل متاجر الأزياء بالتجزئة في سريلانكا، اليوم عن افتتاح متجرها في (17 سبتمبر 2022) في مركز الغرير للتسوق في دبي في الإمارات العربية المتحدة.

وتهدف سلسلة أزياء “نوليمت” لتقديم أوسع خيارات الموضة وأحدث صيحات تشكيلات الأزياء في الامارات العربية المتحدة، بحيث تلبي احتياجات جميع القطاعات والأذواق. وتشمل تشكيلاتها أزياء للرجال والنساء والأطفال، وقد دمجت العلامة التجارية بأسلوب إبداعي مبتكر بين الموضة وحياة العمل والقدرة على تحمل الأسعار بحيث تكون في متناول الجميع في نطاق البيئة الديناميكية المتطورة باستمرار للاقتصاد الاقليمي اليوم.

وقد صمم وأطلق العلامة التجارية “نوليمت” السيد ن.ل.م. مبارك المؤسس والرئيس التنفيذي في عام 1992 على أمل التوسع على المستوى العالمي. وفي هذا السياق قال: “نتطلع لأن تنمو وتتوسع في هذه البيئة المتغيرة باستمرار، وقد أعدنا تعريف أسلوب أعمالنا بالتركيز على موظفينا وعملائنا في صميم أعمالنا. وقد فزنا بجائزة “أفضل مكان للعمل” لثلاث سنوات متتالية، كما فزنا أيضا بجائزة “التميز في البيع بالتجزئة وولاء العملاء”. ونأمل في جلب هذه الثروة من المعرفة والخبرة من خلال متجرنا الأول في الامارات العربية المتحدة”.

وتعد سلسلة أزياء “نوليمت” وجهة الموضة الشاملة لجميع أفراد العائلة، وتتوسع عبر الحدود لتصل إلى الأسواق الدولية وتخطط لفتح ثلاثة متاجر جديدة على الأقل للبيع بالتجزئة خلال السنوات القادمة. وسيؤدي هذا التدفق الجديد للاستثمارات إلى خلق فرص عمل مدهشة في السوق المحلية، وعرض صيحات موضة جديدة بأسعار في متناول الجميع، فضلاً عن الخبرة التي يمكن أن تفيد الامارات العربية المتحدة.

ويقود التوسع العالمي لعلامة “نوليمت” التجارية المرموقة السيد حافظ مبارك، العضو المنتدب للشركة. ويقول السيد حافظ: “تعبر دبي الخيار الطبيعي لخطط توسع الشركة كونها مركزاً للأزياء في الشرق الأوسط. إن سهولة ممارسة الأعمال التجارية في دبي جديرة بالثناء بفضل امتيازها ومستوياتها العالمية. ونتطلع قدماً للنمو والتوسع في المنطقة في السنوات القادمة”.

واستهلت العلامة التجارية مسيرتها بخطط طموحة ومدروسة وفهم قوي وخبرة عريقة بالأعمال التجارية، ويعتبر الحفاظ على موظفيها ومارساة أعمالها النزيهة من صميم مبادئها الأساسية. وبدأت شركة “نوليمت” كأي شركة صغيرة الحجم مع فكرة رائعة وشخصين فقط اعتقدا انهما قادران على تحقيق النجاح، وبعد مرور ثلاثين عاماً أصبح لديهما أكثر من الفي موظف وموقع الكتروني راسخ للتجارة الالكترونية مع تواجد متزايد على الانترنت والعديد من المتاجر في جميع أنحاء سريلانكا. ويعتبر افتتاح متجرها الجديد في الامارات العربية المتحدة في سبتمبر الجاري مرحلة بارزة وتاريخية ضمن أهدافها التوسعية.

وتوفر سلسلة أزياء “نوليمت” تشكيلة واسعة من أحدث صيحات الأزياء العصرية تشمل قمصات تي – شرت والقمصان والسراويل والبناطيل وبنطلونات الجينز والأحذية والاكسسوارات وغيرها الكثير. وتتطلع السلسلة أيضاً إلى تسهيل وصول الزبائن إلى متجرها الجديد من خلال اختيار مركز الغرير للتسوق الواقع في مكان استراتيجي في وسط مدينة دبي، ويمكن الوصول للمتجر بواسطة المترو والحافلات العمومية.

وسيركز شعار سلسلة “نوليمت” للأزياء “قيمة كبيرة وابتسامات عريضة” على الجهود المبذولة في مجالات خدمة العملاء والخبرة بفضل توفر موظفين متعددي الجنسيات من ستة بلدان مختلفة مجهزون للتعامل وتلبية جميع متطلبات الزبائن وهو نهج في صميم الأعمال في دولة الامارات العربية المتحدة. وتعد العلامة التجارية “نولمت” تجربة ثقافية وماركة أزياء مرموقة في سريلانكا حيث تمتلك 22 متجراً في جميع أنحاء البلاد، وقدمت باستمرار منتجات أزياء عالية الجودة وتسعى لتعزيز وتكرار شعارها التجاري الناجح في الامارات العربية المتحدة.

انتهى

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s