“موموسو” يستعد لافتتاح متجره في التوسعة الجديدة لـ”دبي آوتليت مول”

“موموسو” يستعد لافتتاح متجره في التوسعة الجديدة لـ”دبي آوتليت مول”

دبي، سبتمبر 2022: أعلن دبي آوتليت مول، وجهة التسوق المفضلة في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن توقيع اتفاقية شراكة مع مجموعة “بلاك فورتشن للاستثمار” لإضافة 3 علامات تجارية كبرى إلى المركز التجاري.

وفي هذا السياق قال السيد محمد الفهيم، الشريك والمدير الإداري لمجموعة بلاك فورتشن للاستثمار: “بالشراكة مع دبي آوتليت مول، يسعدنا أن نكون جزء من التوسعة الجديدة للمركز التجاري. والتي تعتبر وجهة تسوق مثالية لعلاماتنا التجارية. بينما نسعى جاهدين لتوفير منتجات وخدمات عالية الجودة للسوق الإماراتي، نعمل بنفس الجهد لتوقيع اتفاقية شراكة مع علامات تجارية جديدة والتي تتماشى مع اتجاهات التسوق في السوق المحلية.”.

ستضيف العلامات التجارية الجديدة “موموسو” و” دووزولو” و “سيلز”، والتي من المقرر أن تفتتح أبوابها في الربع الأول من عام 2023، مجموعة منتجات عالية الجودة متنوعة وحصرية.

سيقدم “موموسو” مجموعة واسعة من المنتجات العصرية والحصرية، وسيقدم “دووزولو”  لزوار دبي آوتليت مول مجموعة من الأحذية المصممة بتكنولوجيا مميزة التي توفر الراحة المطلقة، ويسلط “سيلز” الضوء على الأزياء الرياضية والأحذية الرياضية العصرية.

وفي حديثه عن الشراكة، قال محمد ناصر خماس، الرئيس التنفيذي لمجموعة الأهلي القابضة: “نحن سعداء بالتعاون مع مجموعة بلاك فورتشن للاستثمار، التي قدمت على مر السنين، قيمة كبيرة للعملاء. نتطلع إلى العمل معهم بشكل جماعي من أجل تقديم تجارب تسوق فريدة ومميزة لزوار دبي آوتليت مول”.

للمزيد من المعلومات حول المتاجر الجديدة والعروض الترويجية في دبي آوتليت مول، قم بزيارة https://dubaioutletmall.com/.

-انتهى-

حول دبي آوتليت مول:

يعتبر دبي أوتليت مول التابع لمجموعة الأهلي القابضة هو أول مركز تسوق بمنطقة الشرق الأوسط يتأسس على فكرة “القيمة” “الآوتليت”، ويضم أكثر من 1300 من كبار  العلامات التجارية العالمية الراقية، و 240 متجراً، ويعتبر المركز الوجهة المثالية للتسوق القيم “بأسعار معقولة” حيث يقدم للعملاء خصومات تصل إلى 90% على مختلف المنتجات.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s