مدير إدارة نظم المعلومات بتعاونية الاتحاد يُمنح جائزة CIO 200  العالمية للتميز المؤسسي

مدير إدارة نظم المعلومات بتعاونية الاتحاد يُمنح جائزة CIO 200  العالمية للتميز المؤسسي

الإمارات العربية المتحدة، إمارة دبي:

منحت لجنة منتدى CIO 200 العالمية، السيد أيمن عثمان مدير إدارة نظم المعلومات في تعاونية الاتحاد جائزة التميز المؤسسي بصفته قائدا في التحول التقني، لإنجازاته في تطوير التميز المؤسسي ومساهمته في تطوير منصة التجارة الإلكترونية في تعاونية الاتحاد.

وتعقيباً على الجائزة، أكد السيد أيمن عثمان أنه تم التقديم والتسجيل بالجائزة عن فئة التجارة الإلكترونية والمجالات التي تم تطويرها فيها في تعاونية الاتحاد، ولله الحمد تم منحي الجائزة عن هذه الفئة، مشيراً إلى أن التجارة الإلكترونية في تعاونية الاتحاد تحظى باهتمام واسع وكبير من قبل مجلس إدارتها.

ولفت بأن الجائزة معتمدة دولياً ويتم تقديمها للجهات المشاركة والفائزة تقديراً لجهودها في مجال التطوير الذكي لمنصاتها، إذ أن التعاونية حققت إنجازات ملموسة عبر تطبيقها لأحدث الأنظمة التكنولوجية والمبنية على علوم الإدارة والتسويق الحديثة والتحول الإلكتروني للأعمال والجهود التقنية البناءة نحو حلول التسوق الإلكتروني الديناميكية التي ساهمت في رفع مستوى قدرات التجارة الإلكترونية.

كما أوضح بأن عمل تعاونية الاتحاد في قطاع تجارة التجزئة متعدد الأوجه وخصوصاً ما يتعلق منه بالمستهلكين، مشيراً إلى أن التعاونية تحرص على إيصال خدماتها الذكية والرقمية للمستهلكين بطرق عديدة وفقاً لفئاتهم وخلفياتهم الثقافية بهدف تحقيق أعلى معدلات السعادة.

ومن الجدير بالذكر بأن تطوير الشبكات الإلكترونية والتجارة الإلكترونية في تعاونية الاتحاد ليس لأهداف تجارية فقط بل يتعدى ذلك ليصل لتأسيس صورة مؤسسية متينة وبناء خطط متطورة استعداداً للمستقبل.

علماً بأنه تم تنظيم جوائز العالمية CIO 200 من قبل BOTS و Global CIO Forum.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s