منتجع جيه ايه ذا ريزورت ومنتجعات جيه ايه في المحيط الهندي تعلن تعيين ويليام هارلي فليمنغ نائباً لرئيس للعمليات التشغيلية

منتجع جيه ايه ذا ريزورت ومنتجعات جيه ايه في المحيط الهندي تعلن تعيين ويليام هارلي فليمنغ نائباً لرئيس للعمليات التشغيلية

13 سبتمبر 2022: أعلن منتجع جيه ايه ذا ريزورت  ومنتجعات جيه ايه في المحيط الهندي عن ترقية ويليام هارلي فليمنغ إلى منصب نائب الرئيس للعمليات التشغيلية، وذلك بعد عمله لدى جيه ايه للمنتجعات والفنادق لأكثر من 15 عاماً اكتسب خلالها خبرة واسعة وأساساً متيناً في مجال الضيافة بالشرق الأوسط وآسيا وأوروبا.

وبفضل عمله الجاد وشغفه وتفانيه، تمكن ويليام من تحقيق تقدم متواصل في المجموعة بدءاً من عمله مديراً للأغذية والمشروبات عام 2007 وصولًا إلى تولي منصب المدير العام وهو في عمر 30 عاماً. وقد تطور بشكل مستمر منذ ذلك الحين حيث تولى منصب المدير العام بفنادق المجموعة في جي بي آر بدبي، وهي جيه ايه أوشن فيو وجيه ايه برج الشاطئ، بالإضافة إلى منتجع جيه ايه مانافارو بالمالديف والحاصل على الجوائز المرموقة. 

كما أمضى حوالي خمس سنوات في عمله مديراً عاماً لفنادق منتجع جيه ايه ذا ريزورت قبل أن يصبح نائب الرئيس للعمليات التشغيلية. وقد أشرف ويليام على منتجع جيه ايه ذا ريزورت في جبل علي، وهو منتجع يمتد بمساحة مليون متر مربع وأدار الفنادق التي يضمها المنتجع المتميز للأنشطة المتعددة، حيث أدار ما مجموعه 799 غرفة وجناحاً وثلاث علامات تجارية مرموقة و23 مطعماً ومقهى وملعباً للجولف ومركزاً للفروسية وأربعة ملاعب للتنس مضاءة بالكشافات وأكاديمية للتنس بالإضافة إلى ملاعب السكواش والبادمنتون وتنس البادل ومركز للرياضات المائية ومرفأ خاصاً يتسع لمائة قارب، ونادي الرماية العام الوحيد المرخص في دبي وسبا حاصلة على الجوائز وحديقة عضوية بمساحة 1100 متر مربع مكرسة للتعليم والاستدامة، فضلاً عن عدد كبير من المرافق الأخرى في المنتجع. 

ويتمتع ويليام بشغف كبير تجاه المسؤولية الاجتماعية المؤسسية بالإضافة إلى التركيز بشكل كبير على تكرار زيارة الضيوف ومنحهم تجربة تحوز رضاهم في كل مرة. وقد قاد عدداً من المبادرات وعمل على دعم الأهداف البيئية التي وضعتها حكومة دبي ودائرة السياحة والتسويق التجاري، حيث كرّمت الدائرة منتجع جيه ايه ذا ريزورت عام 2019 ليحصل تحت قيادة ويليام على جائزة المنتجع الأكثر استدامة في فئة الخمس نجوم.

وفي دوره الجديد، يواصل ويليام الإشراف على منتجعات المجموعة في المحيط الهندي بما فيها منتجع جيه ايه مانافارو وجيه ايه الجزيرة انشانتد وجيه ايه انشانتد ووترفرونت.  

-انتهى

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s