رد تاغ تطلق تشكيلة من الأزياء المنزلية المريحة والأنيقة للأطفال

رد تاغ تطلق تشكيلة من الأزياء المنزلية المريحة والأنيقة للأطفال

التشكيلة الجديدة تضمن للأولاد والبنات إطلالة عصرية وشعوراً بالراحة

سبتمبر 7، الرياض، المملكة العربية السعودية: أطقت رد تاغ، العلامة الرائدة في منطقة الشرق الأوسط والمتخصصة بالمنتجات المنزلية والأزياء العصرية، تشكيلتها الجديدة من الأزياء المنزلية المخصصة للأطفال. وتجمع هذه التشكيلة بين الأناقة والمزايا العملية، لتمنح الأولاد والبنات أزياء منزلية مريحة يمكن التألق بها داخل وخارج المنزل.

ومع توجه الناس اليوم نحو الأناقة العملية، تتحول الأزياء المنزلية إلى خيار مثالي للخروج. ولأن اهتمام رد تاغ يتمحور دائماً حول تلبية رغبات العملاء، أطلقت تشكيلة من الأزياء العملية للأطفال تحمل لمسة عصرية لمواكبة هذا التوجه، ولتضمن للأحبة الصغار لحظات من المرح والسعادة بأسعار في متناول الجميع.

وتعليقاً على الموضوع، قال شهباز شيخ، الرئيس التنفيذي للمتاجر في رد تاغ: “نجحنا في رد تاغ في تحقيق مكانة مميزة كعلامة رائدة في الأزياء العصرية بتكلفة مناسبة. ونحرص دائماً على الحفاظ على هذه المكانة من خلال تقديم عروض متنوعة ومواكبة متطلبات العملاء. وفي الوقت الحالي، ازداد وعي الأهالي وأطفالهم بالصيحات الجديدة، وأصبحوا يبحثون عن خيارات مريحة وأنيقة، مما دفعنا إلى تصميم هذه التشكيلة من الملابس المنزلية بطريقة مدروسة تلبي تطلعاتهم”.

وتضمّ تشكيلة الأولاد كنزات سويت شيرت بتدرجات الأخضر والرمادي مزودة بقبعات مع أربطة ومزينة بشعار العلامة. وكنزات هودي فضفاضة بأكمام قصيرة وألوان عصرية لتوفير قدر أكبر من الراحة أثناء الحركة. أمّا عشاق الإطلالة الرياضية فيمكنهم الاستمتاع ببدلات مكونة من كنزة بقبعة وجيب أمامي في المنتصف مع سروال، وهي متوفرة بألوان هادئة، خاصةً تدرجات البني. كما تضم التشكيلة كنزات تي شيرت مزينة بجيب أمامي كبير مع سراويل قصيرة مطابقة لإطلالة عملية تليق بمحبي الموضة العصرية. 

وتعتمد تشكيلة الأزياء المنزلية المخصصة للبنات على القطن بشكل أساسي خصوصاً في الفساتين الفضفاضة والمزينة بثنيات مدروزة عند الصدر، بتدرجات البيج والأبيض والأصفر الفاتح. وتضم التشكيلة أطقم من قطعتين بألوان البني الهادئ والأزرق الفاتح للاستمتاع بنزهة سريعة أو أداء نشاط يتطلب أزياءً عملية ومتينة. وعند تنسيقها مع حقيبة ظهر أو حقيبة صغيرة حول الكتف أو الجسم، تتحول تشكيلة رد تاغ من الأزياء المنزلية إلى خيارات مثالية لإطلالة خارجية جذابة.

ويعتقد شهباز شيخ: بأن “الكثيرين منا يقفون أمام خزانة ملابسهم المليئة بالأزياء عاجزين عن اختيار ما يناسبهم. وهنا يكمن الهدف الأساسي من إطلاق مجموعتنا من الأزياء المنزلية، وهو توفير أزياء مريحة يمكن ارتداؤها خارج المنزل والاستمتاع بإطلالة أنيقة وعصرية خلال ثوانٍ قليلة. وخصوصاً للأطفال اللذين يعشقون اللعب في الخارج”. 

وتشهر العلامة بإطلاقها مجموعةً من المزايا والخدمات المميزة، مثل خدمة الاستبدال في أي وقت ومكان ومقاسك المثالي وخدمة خبيرة الأزياء وخدمة التوصيل المجاني إلى المنزل. تحرص رد تاغ على تعزيز مكانتها الإقليمية في مجال المنتجات المنزلية والأزياء العصرية من خلال تقديم مجموعة متميزة من الخدمات الجديدة في الشرق الأوسط، وإطلاق برنامج الولاء متعدد المستويات، مكافآت رد تاغ، الذي يضم أكثر من 15 مليون عضو. وحصدت العلامة مؤخراً جائزة ريتيل مي 2021 عن فئة أفضل حملة تسويقية للعام احتفاءً بمساهماتها المميزة. 

لمزيد من المعلومات والاطلاع على تشكيلة رد تاغ من الأزياء المنزلية، يرجى الضغط على الرابط.

لمحة حول رد تاغ: 

تُعدّ رد تاغ من العلامات التابعة لشركة بي إم إيه إنترناشونال، وقد تم إطلاقها كعلامة تجارية محلية متخصصة بالمنتجات المنزلية والأزياء الفاخرة عام 2006. حققت العلامة مكانةً رائدةً في القطاع من خلال رؤيتها القائمة على توفير منتجات الموضة ونمط حياة عالي الجودة بأسعار مدروسة، حيث تمكّنت بعد إطلاق أولى متاجرها في أبوظبي من توسيع حضورها بسرعة قياسية ليتجاوز عدد منافذها 200 متجراً في منطقة الشرق الأوسط وآسيا، بما في ذلك المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وقطر والكويت وسلطنة عُمان والبحرين وغيرها الكثير. ويتمحور تركيز العلامة حول تقديم خدمات مميزة للعملاء ومنحهم تجارب تسوّق ممتعة داخل المتاجر، مع توفير خدمات رقمية سلسة تتجاوز التوقعات. كما تعتمد رد تاغ في عروضها منهجيةً شاملةً تمزج بين الصيحات العالمية والقيم المحلية بكل تناغم. وقد حقّق برنامج الولاء الذي أطلقته تحت عنوان مكافآت رد تاغ نجاحات مذهلة، حيث تجاوز عدد أعضائه 15 مليون، ويواصل النموّ بسرعة كبيرة نظراً لمميزاته الفريدة، إذ يشجّع المتسوقين على تكرار التجربة والاستمتاع بالعروض الخاصة والجوائز المتنوعة. وينعكس هذا النجاح من خلال مساهمة الزيارات المتكررة للعملاء بأكثر من 90% من إجمالي عمليات الشراء. وفازت رد تاغ بجائزة ريتيل مي 2021 عن فئة أفضل حملة تسويقية.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s