ريبورتاج العقارية” تنظم يوما خاصا للمبيعات بأبوظبي

يتضمن عرضا على مشروعي “الراحة لوفتس” بأبوظبي وڨيردانا” بدبي

ريبورتاج العقارية” تنظم يوما خاصا للمبيعات بأبوظبي

أبوظبي، 27 أغسطس 2022: تنظم ريبورتاج العقارية، الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري بالإمارات، يوما خاصا للمبيعات، في فندق سوفيتيل أبوظبي الكورنيش، غدا الأحد، الموافق 28  أغسطس الحالي.

ويتضمن الحدث عرضا خاصا على مشروع “الراحة لوفتس” الجاهز للتسليم بأبوظبي، حيث يتيح العرض إمكانية سداد 25% دفعة مقدمة على 25 شهرا، واستلام الوحدة فورا، مع توفر فرص الحصول على تمويل بنكي لسداد الـ 75% المتبقية.

ويوفر مشروع “الراحة لوفتس 1” 164 وحدة سكنية، فيما يضيف “الراحة لوفتس 2” نحو 110 وحدات سكنية، وذلك ضمن منطقة شاطئ الراحة بأبوظبي.

كما يتضمن الحدث عرضا خاصا على مشروع “ڨيردانا”، الواقع بالقرب من جرين كوميونيتي، دبي، حيث يشمل العرض خصما بقيمة 10%، مع سداد 10% دفعة مقدمة، و1% شهريا حتى التسليم.

ويتألف مشروع “ڨيردانا” من 305 وحدات تاون هاوس، مؤلفة من 4 غرف وغرفة خادمة، وسكاي روف، بمساحات تتراوح بين 2772 و3394 قدما مربعة،

حيث يوفرالمشروع وحدات تاون هاوس مزودة بمصعد خاص، وذلك للمره الأولى في الإمارات.

وأكد إسلام أحمد سليمان الرئيس التنفيذي في ريبورتاج العقارية حرص ريبورتاج على مواصلة تنظيم الفعاليات الخاصة بالمبيعات والتي تتضمن عروضا خاصة على كافة مشاريعها، ما يلبي متطلبات المشترين من كافة الشرائح.

وحققت ريبورتاج العقارية، مبيعات بقيمة 1,2 مليار درهم خلال النصف الأول من العام الحالي، مقابل 704 ملايين درهم خلال بالنصف الأول من العام 2021، بنمو 70%.

وأكد سليمان حرص الشركة على تنفيذ كافة مشاريعها وفق الجدول الزمني المحدد، ما يعزز من ثقة المستثمرين بمشاريع الشركة، وبالسوق العقاري بالإمارات.

وتضم محفظة “ريبورتاج العقارية” بالإمارات 14 مشروعا، توفر أكثر من 6 آلاف وحدة سكنية ضمن أهم المواقع الاستثمارية بأبوظبي ودبي.

وتباشر “ريبورتاج” تطوير 8 مشاريع قيد الإنشاء في أبوظبي، بمناطق شاطئ الراحة، ومدينة مصدر، وجزيرة ياس، وجزيرة المارية، بالإضافة إلى مشروع تم إنجازه وتسليمه بمدينة مصدر، فيما تباشر تطوير 5 مشاريع قيد الإنشاء في دبي.

وفي مصر، أطلقت “ريبورتاج العقارية” العام الماضي مشروع “مونتي نابوليوني”، والذي سيقام ويقام على مساحة 465 ألف متر مربع، وسيتضمن 5500 وحدة سكنية.

  • انتهي-

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s