دبي آوتليت مول يقدم تجارب صيفية مذهلة للأطفال

دبي آوتليت مول يقدم تجارب صيفية مذهلة للأطفال

  • وفرص ربح مذهلة للمتسوقين من خلال حملة “العودة إلى المدارس”

دبي، أغسطس 2022:مع اقتراب العام الدراسي الجديد، حان الوقت للاستمتاع ببعض الأنشطة الترفيهية قبل نهاية العطلة الصيفية. يقدم دبي آوتليت مولالعديد من الانشطة الترفيهية المميزة والخصومات المذهلة للأطفال خلال موسم الصيف.

سواء كانت زيارتك لدبي آوتليت مول للاستمتاع بالأنشطة الترفيهية أو التسوق من أجل الأطفال، يوفر لكم دبي آوتليت مول 5 وجهات رئيسية لتلبية جميع متطلبات أطفالكم.

  1. “تشكي تشيز” Chuck E Cheese: منطقة ترفيهية مثالية لجميع الأعمار من الصغار إلى المراهقين، من محبي الألعاب الإلكترونية، بالإضافة إلى منطقة ترفيه مثالية للمتعة اليومية أو للمناسبات الخاصة.
  • “كيدز بازل” Kids Puzzle Outlet: هل تبحثون على العلامات التجارية الراقية لأطفالكم؟ قوموا بزيارة متجر كيدز بازل للاختيار من بين مجموعة الملابس والأحذية والإكسسوارات. يضم المتجر أكثر من 21 علامة تجارية أوروبية معظمها من إيطاليا بالإضافة إلى علامات تجارية من فرنسا وألمانيا وسويسرا وإسبانيا.
  • “ذا ديل كيدز” The Deal Kids Outlet:تريد أن تدلل طفلك؟ قم بزيارة متجر ذا ديل كيدز واشترِ ملابس وأحذية وإكسسوارات لأطفالك الصغار من العلامات التجارية الكبرى مثل Roberto Cavalli و Fendi و Kenzo و Givenchy و Lacoste وأكثر من ذلك بكثير بأسعار مميزةللغاية.
  • “هابي بليس” The Happy Place: يضم المتجر مجموعة رائعة من الألعاب ذات العلامات التجارية والتماثيل المصنوعة يدويًا والهدايا المذهلة بالإضافة إلى منطقة ألعاب للأطفال.
  • “ليتل أينجلز” Little Angels Outlet: تبحث على أفضل الأزياء الصيفية لطفلك؟ يمكنك الاختيار من بين أكثر من 15 علامة تجارية عالمية مثل Versace و Monnalisa و Moncler و Balmain والمزيد لأطفالكم.

ولإضافة المزيد من المرح أطلق دبي آوتليت مول حملة  “تسوق واربح” لموسم العودة إلى المدارس. عند التسوق بقيمة 100 درهم أو أكثر في دبي آوتليت مول، باستطاعة المتسوقينالمشاركة في سحب رقمي لفرصة ربح جوائز تصل إلى 100,000  درهم . سيحصل 17 فائز محظوظ على جوائز نقدية خلال الحملة المستمرة حتى 4 سبتمبر.

للمزيد من المعلومات حول العروض الترويجية للمول، قم بزيارة https://dubaioutletmall.com/.

-انتهى-

حول دبي آوتليت مول:

يعتبر دبي أوتليت مول التابع لمجموعة الأهلي القابضة هو أول مركز تسوق بمنطقة الشرق الأوسط يتأسس على فكرة “القيمة” “الآوتليت”، ويضم أكثر من 1300 من كبريات العلامات التجارية العالمية الراقية. و240 متجراً، ويعتبر المركز الوجهة المثالية للتسوق القيم “بأسعار معقولة” حيث يقدم للعملاء خصومات تصل إلى 90% على مختلف المنتجات.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s