مجموعة شلهوب تؤكد التزامها بمساندة وتشجيع مواهب الشباب في المنطقة

بيان صحفي |15 أغسطس 2022 | دبي، الإمارات العربية المتحدة

في اليوم العالمي للشباب 2022

مجموعة شلهوب تؤكد التزامها بمساندة وتشجيع مواهب الشباب في المنطقة

·         تسعى مجموعة شلهوب الى تمكين الشباب من خلال عقد الشراكات مع الجامعات والارشاد المهني وورش العمل

·         تواصل المجموعة تعزيز جهود التوطين والتركيز على البرامج التي تستهدف توظيف الشباب، والتي تشمل برامج الدراسات العليا، والبرامج التدريبية، والتدريب الداخلي


احتفاءً باليوم العالميللشباب (12 أغسطس)،تؤكدمجموعةشلهوبعلى التزامهاتجاهشبابدولالمنطقةمنخلالتعزيزجهودالتوطينوالتركيزعلىتنفيذ البرامجالتيتستهدفتوظيفهم. وتستثمرالمجموعة جهودهامن أجلدعمجيلالألفيةوالجيل زد،كونهمايمثلاناليوم نحو 78 في المئةمنقوةالعمل في الشركةمنخلالعقد شراكاتمبتكرةمعالجهات التعليمية الأكاديميةوالبرامجالتعليمية،وبرامج التدريب،والتدريبالداخلي.

وقال وسيم عيد، رئيسالمواردالبشريةوالثقافةفيمجموعةشلهوب: الشبابهمالمستقبل،وهممصدرإلهاملنالنطورمنأنفسناونعززمنقيمالأعمالالرياديةلدينا. إننا فخورين بتعيين 1710 موظفًا تقل أعمارهم عن 30 عامًا في العامين الماضيينليبدؤوا مسيرتهم المهنية معنا.ونحن نتطلع باستمرار الىدعم مواهب الشباب وإثراءهاوذلك من خلال الشراكات،فقدوقعت مجموعة شلهوب مذكرة تفاهم مع جامعة دار الحكمة مؤخراً؛وذلك بهدف دعم المواهب المحلية الشابة في المملكة العربية السعودية. كما وعقدنا شراكة مع أكاديمية جيمس في دبي لتقديم فرص تدريب لطلاب المدارس من المرحلة الثانوية".

وتشملمبادراتمجموعة شلهوب الرئيسية الخاصة بالمواهب الشابةعقد شراكة معالعديدمنالمؤسساتالأكاديميةفيالمنطقة، لتشملاستضافةالمحاضراتوتنفيذ ورشالعملبالإضافةإلىتوفيرفرصالتدريبوالإرشاد المهنيللطلابالراغبينفيالانضمامإلىقطاعتجارة التجزئة. كما وساهمت مجموعة شلهوب فيمبادرة “نعم للعمل”YES2WORKللطلابمنسن 15 حتى 21 عاماً، ، وذلك لتعزيز مهاراتهم واكسابهم خبرات مميزة، حيث تبنت المجموعة قانون العمل الاماراتي الجديد والذي يسمح للمراهقين الأكبر سنامن للطلبة من المواطنين والوافدين المقيمين من عمر 15 فما فوق، العمل وتلقي التدريب لدى منشآت العمل المعتمدة في الامارات.

 
ونظراً لأهمية البرامج التعليمية للخريجين والمتدربين لدى مجموعة شلهوب، وفرت المجموعة أكثر من 110 منح دراسية للمساهمة في تحسين الحياة المهنية لطلاب الجامعات، وذلك منذ العام 2014. كما وتدير المجموعة برنامج National Graduateفي عامه الثاني، والذي تم اطلاقه لجذب وتطوير المواهب الجديدة للراغبين في العمل في قطاع تجارة التجزئة للعلامات الفاخرة في كافة أرجاء دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والكويت، بالإضافة إلى برنامج لخريجي الإدارة المالية الذين يرغبون في العمل في هذا القطاع.
 

واختتم عيد قائلاً: “كشركة بدأت في هذه المنطقة، نحن ندرك مسؤوليتنا اتجاه مجتمعنا واقتصادنا، ولذلك نسعى جاهدين للاستثمار في مواهب الشباب لدينا”.

انتهى

 

مجموعة شلهوب (مصدر الإلهام – المتعة – البهجة)

تتمتع مجموعة شلهوب بإرث يمتد على مدار 65 عامًا، وهي شريك رائد ومنسق ومبتكر للمنتجات والخدمات الفاخرة في الشرق الأوسط. تعتبر المجموعة خبيرة في خدمات التجزئة والتوزيع والتسويق المتنوعة، وهي اللاعب الرئيسي في فئات الجمال والأزياء وفنون الحياة الفاخرة على المستوى الإقليمي، حيث تضم 6 علامات تجارية خاصة بها وأكثر من 300 علامة تجارية عالمية. 

تقدم مجموعة شلهوب خدماتها لعملائها عبر قنوات متعددة، بما في ذلك 680 متجرًا تجريبيًا للبيع بالتجزئة عبر الإنترنت وعبر تطبيقات الهاتف المحمول، وذلك بفضل تبنيها عقلية مبتكرة، إلى جانب الرغبة في إعادة تعريف الرفاهية باستمرار في المنطقة. يقع مقر مجموعة شلهوب في دبي ولديها قوة عاملة قوية تضم أكثر من 13,000 شخص من ذوي المهارات والموهوبين والشغوفين في 7 دول. تأتي مجموعة شلهوب في المرتبة الثالثة في منطقة الشرق الأوسط والمرتبة الثانية في المملكة العربية السعودية باعتبارها أفضلبيئةعمل®. 

إلى جانب أولويات الأعمال والأفراد، تعتبر مجموعة شلهوب أيضًا رائدة في مجال الاستدامة. وهيعضو في مجتمع الاتفاق العالمي للأمم المتحدة، وأحدالموقعين على مبادئ تمكين المرأة وحصلت على العلامة السابعة في المسؤولية الاجتماعية للشركات من غرفة تجارة وصناعة دبي ولديها حاضنة خاصة بها للابتكار وريادة الأعمال ذي غرين هاوس “The Greenhouse”. 

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s