مطعم تانوكي يقدم قائمة برانش لمحبي الطعام الياباني

مطعم تانوكي يقدم قائمة برانش لمحبي الطعام الياباني

الشارقة، الإمارات العربية المتحدة – 12 أغسطس 2022: مع تزايد شعبية مطعم تانوكي وشعبية مأكولات المطبخ الياباني التقليدية، يقدم مطعم تانوكي لعشاق هذا المطبخ قائمة برانش شهية.

يقع مطعم تانوكي في مركز سيتي سنتر الزاهية للتسوق والترفيه الذي افتتح حديثاً، وقد أثبت شعبيته لدى سكان الشارقة. ويرحب هذا المطعم بضيوفه الذين يفضلون النكهات الأصيلة للمطبخ الياباني التقليدي مع لمسة من التوابل الحديثة. وهو مطعم متخصص في الأطباق اليابانية اللذيذة التي تناسب كل الأذواق.

ووجبة البرانش هي الوجبة التي يفضلهاعشاق المطبخ الآسيوي خلال فترات الاسترخاء ونهاية الأسبوع، وقد تم تسمية القائمة اسماً ملائماً هو “أورينتال برنش”، وهو مذاق قادم مباشرة من قلب اليابان.

وبسعر مناسب يصل إلى 175 درهماً إماراتياً للفرد، تشمل القائمة مجموعة متنوعة من الوجبات الباردة والساخنة وطبق السوشي اللذيذ والطبق الرئيسي مع تحلية لإشباع رغبة محبي الحلويات، ويتم إعادة تعبئة أطباق وجبة البرانش بكل سرور لمن يريدون المزيد، ويمكن أيضاً طلب المزيد من أطباق الوجبات الباردة والساخنة وطبق السوشي بقدر المطلوب (تطبق الشروط والأحكام).

إن أردتم الاستمتاع بتذوق المأكولات الآسيوية الفاخرة فما عليكم إلا زيارة هذا المطعم مع الأصدقاء والعائلة. حيث يقدم  مطعم تانوكي لضيوفه قائمة طعام شهية ومبتكرة من النكهات والأطباق اليابانية اللذيذة. تتوفر قائمة البرانش من يوم الجمعة ولغاية يوم الأحد من الساعة 12 ظهراً لغاية 5 مساءً. أما الأطفال دون سن السادسة  فنرحب بهم مجاناً.

ويقدم مطعم تانوكي حالياً لضيوفه قائمة لذيذة من الوجبات الباردة والساخنة وتشكيلة التمبورا والأرز والمعكرونة وتشكيلة مشاوي الباكيتوري اليابانية والأطباق المميزة المطبوخة مباشرة جانب الموقد (على مشوى الروباتا الياباني) والهاند رولز وأطباق مخصصة من لفائف الماكي، ليقدم بذلك توليفة تمزج نمط المطبخ الياباني التقليدي مع لمسات عصرية. كما يقدم المطعم توليفة من الكوكتيلات الفاخرة للاستمتاع بها إلى جانب تشكيلة الأطباق المختلفة.

يفتح المطعم يومياً من الساعة 11 صباحاً حتى وقت متأخر. لمزيد من المعلومات أو للحجز، يرجى الاتصال على الرقم +971 52566 9564. ولا تنسوا متابعة صفحة المطعم على إنستغرام Instagramtanuki_uae.

(انتهى)

نبذة عن مطعم تانوكي في الإمارات

تانوكي هي سلسلة مطاعم يابانية عصرية مع أكثر من 80 فرعاً حول العالم، بما في ذلك الإمارات العربية المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية وكازاخستان وروسيا. ويعود تاريخها إلى عام 2004، عندما افتتح مؤسس شركة بولدوزر، ألكسندر أورلوف، أول فرع لمطعم تانوكي في موسكو.

ويتميز فرع مطعم تانوكي في الشارقة بأجواء مريحة وعصرية مستوحاة من مطاعم الإيزاكايا اليابانية

ويقدم مطعم تانوكي الواقع في سيتي سنتر الزاهية قائمة عشاء غير رسمية تتضمن مأكولات يابانية وآسيوية شهية تتميز بطابعها التقليدي المبتكر. ويسعى إلى خلق جو فريد من خلال التركيز على تقديم أطباق يابانية مبتكرة وخدمات عالية الجودة وأجواء جذابة تدعو على التفاعل.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s