اللعب في جميع الأنحاء – الظهور لأول مرة لـ كووكيلوس وتي-ريسرز في مهرجان الألعاب الصيفي

 

 

اللعب في جميع الأنحاء – الظهور لأول مرة لـ كووكيلوس وتي-ريسرز في مهرجان الألعاب الصيفي

استعرضكووكيلوس وتي-ريسرزمقتنيات جديدة قاتلة حتى قبل بدء العرض

 19 July 2022، دبي، الإمارات العربية المتحدة: أطلقت مجموعةماجيك بوكس الشهيرة من ألعابكووكيلوس وتي-ريسرز لأول مرة مجموعة من 12 دميةكووكيلوساكبرس يورسلف للفتيات ومفاهيم سياراتتي-ريسرزالقابلة للتبديل للأولاد في مهرجان الصيف للألعاب في جدة في الفترة من ١٧ إلى ٢٣ مايو. وشهد الحدث، الذي أقيم في سوبر دوم جدة، عروضًا حية عالمية المستوى تستند إلى شخصيات مشهورة.

يعد مهرجان الصيف للألعاب أحد أكبر مهرجانات الألعاب في جدة والعالم ، حيث يضم أكثر من ٤٠ علامة تجارية دولية للألعاب وأكثر من ٢٥ زاوية تنشيط تحت سقف واحد.

ماجيك بوكس انترناشونال ، المعروفة أيضًا باسم ماجيك بوكس تويز ، هي ناشر ومصنع لمنتجات الأطفال القابلة للتحصيل. ماجيك بوكس انترناشونال، التي تأسست في أوائل التسعينيات ومقرها في برشلونة ، إسبانيا ، أصبحت اسمًا تجاريًا معترفًا به من قبل الأطفال في جميع أنحاء أوروبا ، وبشكل متزايد في الأسواق حول العالم ، مع خمس علامات تجارية مختلفة تلبي احتياجات الفئات العمرية المختلفة تحت مظلتها. تتمتع الشركة التي أنشأت قوقو كريزي بونز، زوملجز وأول ألبوم صورسبايس قيرلز بسجل حافل في إنشاء الاتجاهات وابتكار مفاهيم جديدة.

“تسعىماجيك بوكس باستمرار لجلب طرق جديدة ومبتكرة للمعجبين لتوسيع نطاق شخصياتكووكيلوسوتي-ريسرزالأكثر شهرة والاحتفاء بها. تمثل خطوط ألعابكووكيلوس وتي-ريسرزمشروعًا شغوفًا بالنسبة لنا.نحن جميعًا معجبون بالمقتنيات، لذا فإن إطلاقها في مهرجان صيف جدة للألعاب بدا وكأنه مناسبًا طبيعيًا”.قال يمان إدلبي، المدير التجاري لشركة جزيل للتوزيع.

ستقوم شركة جزيل للتوزيع قريباً بتوزيع خطوط ألعابكووكيلوسوتي-ريسرزمن خلال شركائها للبيع بالتجزئة في الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي.

عن ماجيك بوكس

ماجيك بوكس تويز هي شركة ألعاب وترفيه. منتجاتنا مليئة بالخيال والمفاجأة. نحن فخورون بالإثارة التي نقدمها للأطفال من خلال علاماتنا التجارية. نحن نحب التحدي المتمثل في ابتكار منتجات جديدة ومبتكرة للترفيه عن الأطفال في جميع أنحاء العالم. تشمل العلامات التجارية الشهيرة لـماجيك بوكس شركة قوقو كريزي بونز، زوملجز و سوبر ثنقز والمزيد في المستقبل. منذ إنشائها في عام ١٩٩٦، نحن ملتزمون بخلق تجارب لا تُنسى من خلال منتجاتنا. هذا هو المكان الذي يمكن لعملك أن يرسم البسمة على وجوه الأطفال في جميع أنحاء العالم.

لمزيد من المعلومات والمقابلات والافكاروالصور، يرجى الاتصال:

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s