اطلاق “اكودان “علامة مغربية، طبيعية للعناية بالشعر و البشرة

اطلاق “اكودان “علامة مغربية، طبيعية للعناية بالشعر و البشرة

تم مؤخرا اطلاق “اكودان “العلامة المغربية، الطبيعية للعناية بالشعر و البشرة ، والتي توفر منتجات طبيعية، نباتية مكونة من اهم الاعشاب و اندر الزيوت في العالم.
واشتهرت المنتجات المغربية حول العالم و اصبحت من اكبر المنتجات المطلوبة في سوق التجميل و العناية بالجمال، وذلك يعود للتراث المغربي الذي يهتم بمجال التجميل و طبيعة المغرب الخصبة التي تتوفر على مجموعة من النباتات و الزيوت النادرة.
اكودان علامة تعتمد على التجارة الالكترونية و توصيل المنتجات حول العالم، تهتم بتوفير جميع المنتجات التي يحتاجها الشخص للعناية بنفسه، و تعتبر من أفخم المنتجات المغربية في عالم الاهتمام بالجمال.

وتهتم اكودان بتوفير الوقت و المجهود و المال في البحث عن خلطات
و البحث عن منتجات كثيرة في السوق حيث توفر مجموعة كاملة للعناية بالبشرة ابتداء من صابون الوجه و لغاية كريمات الجسم و الشعر.
تميزت هذه العلامة التجارية عن غيرها بدمج الجانب الجسدي و الروحي معا، حيث تم توفير توكيدات ايجابية لترديدها اثناء استخدام المنتجات و هذه أول مرة نرى فيها هذا النوع من الابتكار.
تفتخر اكودان بالتعامل مع تعاونيات مغربية و ايادي عاملة ، حيث ان 80% من سكان المناطق النائية في المغرب يجنون قوت يومهم بالعمل في مجال التجميل و المنتجات الطبيعية.
شعارهم:عندما تصبح معجزة الجمال المغربي حقيقة .

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s