عيادات هيلث هب من الفطيم تتوسع في دبي

عيادات هيلث هب من الفطيم تتوسع في دبي

فرع جديد للمجموعة في الأربيان سنتر

أعلنت مجموعة الفطيم للرعاية الصحية مؤخراً عن خططها لافتتاح عيادة هيلث هب في الأربيان سنتر توفر من خلالها مجموعة من خدمات الرعاية الصحية الأولية والمتخصصة في مختلف تخصصات مثل الطب العام، الباطني، طب الأطفال، أمراض النساء والولادة، الأنف والأذن والحنجرة، أمراض القلب، الجلدية، طب وجراحة العيون، الجراحة العامة، طب العظام، والطب النفسي، التطبب عن بعد باستخدام الطبيب الذكي وخدمات الرعاية الصحية المنزلية بالإضافة إلى خدمات المختبر والأشعة المتقدمة.

كما سيتم افتتاح صيدلية هيلث هب في الأربيان سنتر والتي ستوفر مجموعة واسعة من منتجات الدوائية ومنتجات الرعاية الصحية والمكملات الغذائية والعناية بالبشرة والمعدات والأجهزة الطبية، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من منتجات الرعاية الصحية الأخرى.

وأشار الدكتور حيدر سعيد اليوسف، مدير عام مجموعة الفطيم للرعاية الصحية، “إلى أن افتتاح هذه العيادة يأتي ضمن استراتيجية المجموعة لتوفير خدمات رعاية صحية عالمية المستوى قريبة من أفراد المجتمع بما يتناسب مع احتياجاتهم”.

وأضاف د. اليوسف قائلا: “ستوفر عيادة هيلث هب من الفطيم مجموعة واسعة من الخدمات الطبية عالية الجودة بمختلف التخصصات إضافة إلى خدمات الرعاية الصحية الأولية باستخدام أحدث التقنيات الطبية ومن خلال المرافق الصحية الفريدة والأجهزة الطبية المتقدمة والفريق الطبي من ذوي الخبرة ما سيؤثر بشكل فعال في تعزيز صحة وعافية المرضى والمجتمع في دولة الإمارات”.

وتقع عيادة هيلث هب الجديدة في الطابق الأرضي عند مدخل ساحة نون أربيان سنتر، وتتميز بمرافقها الزاهية بألوانها التي تبث الراحة والطمأنينة وتوفر رعاية تتسم بالدفء الأسري والضيافة من الموظفين ذوي الموهبة والمهارة العالية من كافة الطواقم الطبية والعاملين في العيادة والمدربين على التعامل مع جميع متطلبات المرضى.

والجدير بالذكر أن هذا التوسع يأتي انعكاسا لما حققته مجموعة الفطيم للرعاية الصحية من نقلات نوعية حصدت خلالها العديد من جوائز التميز، حيث حصلت عيادات هيلث هب من الفطيم مؤخراً على جائزة “أفضل مزود رعاية صحية أولية” لعام 2021 في قارة آسيا، لتطبيقها أعلى المعايير العالمية في رعاية المرضى باستخدام أحدث التقنيات الطبية. كما حازت على جائزة “الابتكار” في مجال الرعاية الصحية للعام 2021 في قارة آسيا عن مشروع “الطبيب الذكي” الذي يعتبر ثورة في عالم التكنولوجيا الطبية ونموذجا جديدا للرعاية الصحية عن بُعد باستخدام التقنيات الرقمية وأنظمة البيانات المتقدمة لتوفير تشخيص سريع ودقيق لمرضاها في جميع العيادات. كما عيادات هيلث هب من الفطيم أول مجموعة عيادات للرعاية الصحية الأولية تحصل على الاعتماد الدولي في دولة الإمارات العربية المتحدة.

-النهاية-

لمحة عن الفطيم للرعاية الصحية 

تركز الفطيم للرعاية الصحية جهودها على تقديم مجموعة متكاملة من الخدمات الطبية المميزة والمستدامة والتي تهدف إلى توفير قيمة مُضافة في قطاع الرعاية الطبية والمساهمة في تعزيزه ودعمه في الإمارات العربية المتحدة من خلال تقديم خدمات عالية الجودة للمرضى. كما تسعى الفُطيم للرعاية الصحية جاهدةً لمساعدة مختلف فئات المجتمع داخل الإمارات وخارجها على الاستمتاع بحياةٍ أفضل وأكثر سعادةً من خلال الاعتماد على أحدث الابتكارات التقنية وأفضل الممارسات الطبية.

تمتلك شركة الفطيم للرعاية الصحية مجموعة من العيادات والمرافق الطبية المتخصصة مثل مركز جراحة اليوم الواحد والصيدليات في دبي. وتعتمد جميع هذه المرافق على أحدث الحلول الذكية في عملياتها لتوفير خدمات الرعاية الصحية الأولية والمتخصصة وفق أعلى مستويات الجودة. وتشمل هذه المرافق مراكز الفطيم هيلث هب المنتشرة في جميع أنحاء دبي، والتي تقدّم رعايةً صحيّةً شاملةً ومتخصصةً ومدعومةً بحلول ذكية لجميع شرائح المجتمع. كما تشمل المرافق الصحية التابعة للشركة عيادات توتال كير لصحة المجتمع من هيلث هب، والتي تهدف إلى توفير خدمات الرعاية الصحية عالية الجودة وبأسعار مقبولة تستهدف العمال والموظفين من ذوي الدخل المنخفض في المناطق الصناعية؛ ولوتِسيا، العيادات المتخصصة بتوفير أحدث الممارسات والجراحات التجميلية بخبرات فرنسية، فضلاً عن عمليات زراعة الشعر المتطورة التي تعتمد منهج الحفاظ على الجمال الطبيعي.للمزيد من المعلومات قوموا بزيارة الموقع الإلكترونيأو تابعونا على:

إنستغرام: @healthhubalfuttaim

فايسبوك: @AlFuttaimHealthHub

لمحة عن الفطيم

تأسست مجموعة الفطيم في الثلاثينيات من القرن الماضي كشركة تجارية، وتعد اليوم واحدة من أكثر الشركات الإقليمية الخاصة تنوعًا وتقدمًا، ويقع مقرها الرئيسي في دبي، الإمارات العربية المتحدة.تعمل الشركة في خمسة أقسام تشغيلية من السيارات والخدمات المالية والعقارات والتجزئة والصحة، وتوظف أكثر من 35000 موظف في أكثر من 20 دولة في الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا، وتتشارك مع أكثر من 200 من العلامات التجارية الأكثر إعجابًا وابتكارًا في العالم.إن ريادة الأعمال في الفطيم والتركيز على العملاء يسهم في نمو المؤسسة وتوسعها والاستجابة للاحتياجات المتغيرة للعملاء داخل المجتمعات التي نعمل فيها.تواصل الفطيم، من خلال تمسكها بالقيم المتمثلة في الاحترام والتميز والتعاون والنزاهة، بإثراء حياة وتطلعات عملائها يومياً. للمزيد من المعلومات قم بزيارة الموقع الإلكتروني: www.alfuttaim.com

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s