تشويق منقطع النظير في المباريات المؤهلة لنهائيات كأس العالم لكرة القدم عن قارة آسيا عبر STARZPLAY

تشويق منقطع النظير في المباريات المؤهلة لنهائيات كأس العالم لكرة القدم عن قارة آسيا عبر STARZPLAY

تدعو STARZPLAY، خدمة مشاهدة الفيديو حسب الطلب الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عشاق كرة القدم في المنطقة للاستمتاع بأجواء رياضية حافلة بالتشويق والإثارة خلال عرض المباريات الفاصلة المؤهلة لنهائيات كأس العالم لكرة القدم في قطر عن قارة آسيا.

لا تتردوا بدعوة أصدقائكم المقربين للاستمتاع بأجواء حافلة بالإثارة، حيث ستعرض STARZPLAY مباشرة المباراة الفاصلة الحاسمة ما بين المنتخبين الإماراتي والأسترالي، إذ يتنافس المنتخبان على المقعد المؤهل لبطولة كأس العالم قطر 2022.

وستقام المباراة على ملعب أحمد بن علي بالعاصمة القطرية الدوحة يوم الثلاثاء 7 يونيو في تمام الساعة 10:00 مساءً (بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة). وتترقب الجماهير الإماراتية هذا اللقاء، لاسيما وأن نتيجته ستقرب المنتخب الوطني من حجز تذكرة المشاركة في نهائيات كأس العالم لكرة القدم المرتقبة في وقت لاحق من العام الجاري في قطر. وكانت آخر مرة التقى فيها المنتخبان في عام 2019 في بطولة كأس آسيا لكرة القدم، حيث كان الفوز حليف المنتخب الإماراتي. وقد تمكنت منتخبات إيران وكوريا الجنوبية واليابان والمملكة العربية السعودية من حجز مقاعدها بالفعل في النهائيات عن قارة آسيا.

ويتعين على المنتخب الإماراتي هزيمة المنتخب الأسترالي ثم الانتصار مجدداً في المباراة الفاصلة مع منتخب البيرو ليضمن تأهله إلى نهائيات كأس العالم 2022، صاحب المركز الخامس بتصفيات قارة أمريكا الجنوبية. وستقام المباراة التي ستحدد صاحب المقعد الأخير في أكبر بطولة لكرة قدم في العالم بتاريخ 13 يونيو في الدوحة. وفي حال فاز المنتخب الإماراتي في كلتا المباراتين، فسينضم إلى منتخبات المجموعة الرابعة والتي تشمل المنتخب الفرنسي، أبطال العالم الحاليين، ومنتخبي الدنمارك وتونس.

ويمكن لجميع مشتركي STARZPLAY الحاليين مشاهدة هذه المباريات عبر قناة أبوظبي الرياضية AD sports الإضافية مجاناً، ويمكن للراغبين بالاشتراك تنزيل تطبيق STARZPLAY عبر زيارة موقعها الإلكتروني .starzplay.com

-انتهى-

تابعوا “STARZPLAY” على: “إنستغرام” @starzplayarabia | “فيسبوك” @starzplay | “تويتر” @STARZPlayArabia  | و”ديسكفري” على “إنستغرام” @discoveryplus | “تويتر” @discoveryplus

لمحة عن STARZPLAY

STARZPLAY (www.starzplay.com) هي خدمة الاشتراك بالفيديو حسب الطلب، وتوفر أفضل محتوى ترفيهي يشمل أفلام هوليوود، والعروض التلفزيونية، والمحتوى الوثائقي، والمحتوى الترفيهي للأطفال في نفس وقت عرضها في الولايات المتحدة. كما تقدم المنصة المحتوى العربي، وتتمتع بحضور واسع في 20 دولة على امتداد الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان.

وتقدم المنصة آلاف أنواع المحتوى المميز، بما يشمل أعمال STARZPLAY الحصرية والأصلية، على غرار بغداد سنترال، ومحتوى STARZ الأصلي مثل باور وآوتلاندر وسبارتاكوس وذا وايت كوين، إلى جانب المحتوى المميز والإضافات من محتوى discovery+ ويو إف سي أرابيا، وBluTV، وبريمير سبورتس، وأبوظبي الرياضية، وباور بلاي، وقناة ماجد.  ونجحت STARZPLAY بإبرام علاقات وثيقة مع نخبة من استديوهات الإنتاج العالمية الرائدة ومنها إم جي إم، و20 سينشري ستوديوز، وديزني، وورنر براذرز، ويونيفرسال، وديسكفري، وفوكس إنترناشيونال تشانلز.

يُشار إلى أن المستثمرين الرئيسيين في “STARZPLAY” هم شركة “ستارز” (www.starz.com)،  وشركة “لايونزغيت” المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز (LGF.A, LGF.B)، وشركة “ستيت ستريت جلوبال أدفايزر (SSGA)”، إلى جانب عدد من شركات الاستثمار في وسائل الإعلام والتكنولوجيا مثل “إس إي كيو كابيتال بارتنرز” و”دلتا بارتنرز”. وفي مطلع العام 2021، حصلت STARZPLAY على أول تمويل مستقل لها في المنطقة وقدره 25 مليون دولار أمريكي (حوالي 92 مليون درهم إماراتي) من صندوق رؤية بارتنرز، ومقره أبوظبي.

وتجاوز عدد المشتركين في “STARZPLAY”  1.8 مليون مشترك، وتتيح لهم إمكانية مشاهدة المحتوى بدقة HD و4K عبر معظم الأجهزة الداعمة للإنترنت وأجهزة التلفاز الذكية ومنصات الألعاب، وهي متاحة أيضاً على نطاق واسع على الخدمات الإقليمية للبث التلفزيوني عبر الإنترنت. ويتيح التطبيق المخصص للأجهزة العاملة بنظامي “iOS” و”أندرويد” -والذي تم تنصيبه على أكثر من 3 ملايين جهاز- تنزيل المحتوى لمتابعته دون اتصال مع شبكة الإنترنت.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s