OSN+… And Just Like That

من إنتاجات HBO Max الأصلية

OSN+ تعرض حصرياً مسلسل And Just Like That

المسلسل المرتقب هو فصل جديد من المسلسل العالمي Sex and the City ويُعرض حصريًا على OSN+

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 19 مايو 2022 – يبدأ اليوم الخميس 19 مايو، عرض المسلسل التلفزيوني “And Just Like That…”، على OSN+، وجهة المشاهدة الحصرية لأعمال HBO، ويتألف المسلسل الجديد من عشر حلقات، وهو أحد إنتاجات HBO Max الأصلية، ومن إبداعات المنتج التنفيذي مايكل باتريك كينغ، وتُبث على المنصة جميع الحلقات التي يتألف منها الموسم الأول من المسلسل الذي طال ترقبه.

ويُعدّ هذا المسلسل فصلًا جديدًا من المسلسل العالمي الشهير Sex and the City، للمنتج مايكل باتريك كينغ، ويروي قصة كاري (التي تلعب دورها سارة جيسيكا باركر) وميراندا (سينثيا نيكسون) وشارلوت (كريستين ديفيس) أثناء انتقالهنّ من الواقع المعقد للحياة والصداقة في ثلاثينيات أعمارهنّ، إلى الواقع الأكثر تعقيدًا للحياة والصداقة في خمسينيات العمر.

وتتضمّن قائمة المنتجين التنفيذيين للمسلسل “And Just Like That…”: سارة جيسيكا باركر، وكريستين ديفيس، وسينثيا نيكسون، وجولي روتنبيرغ، وإليسا زوريتسكي، وجون ملفي، ومايكل باتريك كينغ، وقد وضع السيناريو كل من كينغ، وسامانثا إيربي، وراشنا فرشبوم، وكيلي غوف، وجولي روتنبيرغ، وإليسا زوريتسكي، وهو من إخراج كينغ، وغيليان روبسبير، وسينثيا نيكسون، وآنو فاليا، ونيشا غناترا. وكان المنتج والكاتب والمخرج دارن ستار قد أبدع مسلسل Sex and the City بالاستناد على رواية بالاسم نفسه للكاتبة الأمريكية كانديس بوشنل.

وبهذه المناسبة، شدّد نيك فورورد الرئيس التنفيذي للمحتوى الرقمي والمدير التنفيذي لقنوات OSN+ في مجموعة OSN، على أن الاهتمام برغبات المشاهدين يظلّ في صميم OSN، مؤكدًا التزام المجموعة المستمر بتقديم محتوى عالمي حصري يجذب الجمهور ويلبي احتياجاته الترفيهية.

يُذكر أن تطبيق OSN+ متاح بسهولة للتنزيل والاستخدام على الأجهزة المحمولة العاملة بنظامي التشغيل iOS وAndroid. وتبلغ تكلفة الخدمة 9.5 دولار شهريًا، وتتضمن استخدامًا تجريبيًا مجانيًا لمدة 7 أيام، ويمكن الاشتراك من خلال الموقع www.osnplus.com والاستمتاع بترفيه عصري لامحدود.

-انتهى-

نبذة عن OSN+

OSN+ هي خدمة البث المحلية الرائدة في المنطقة، والتي تأتي بمجموعة مذهلة من المحتوى الحصري الممتاز والمنسّق للعملاء.

وتضمن المنصة عرض أحدث محتوى من الأعمال التلفزيونية والبرامج بالتزامن مع عرضها في الولايات المتحدة، وبما يشمل المسلسلات الشهيرة والأفلام الكبيرة، وذلك بفضل شراكاتها الراسخة مع كبرى الاستوديوهات العالمية، مثل HBO وNBC Universal وParamount+ وEndeavor Content وMGM وSony. كذلك تعرض الخدمة مجموعة متميزة من إنتاجات OSN+ الأصلية، كان آخرها مسلسل سوتس بالعربي، النسخة العربية الزاخرة بالنجوم من المسلسل العالمي الشهير Suits، وسيتبعه في وقت لاحق من العام الفيلم الروائي Yellow Bus من إنتاجات OSN+ الأصلية.

وتقوم OSN+ التي تشكّل جزءًا من مجموعة OSN، على ثلاث ركائز مؤسسية: نهج متمحور حول العميل، وقيمة لا تُضاهى، ومحتوى حصري مُنسّق خصيصًا للمشاهدين في المنطقة. هذا، وتتمثل رسالة مجموعة OSN في تقديم ترفيه استثنائي على جميع الشاشات.

تطبيق OSN+ متاح للاستخدام على أجهزة التلفزيون التي تنتجها جميع الشركات الكبيرة، وكذلك على الأجهزة المحمولة العاملة بنظامي التشغيل iOS وAndroid والحواسيب المتصلة بالويب، ويأتي بواجهة محدّثة ومحرّك محسّن للبحث من دون عناء عبر آلاف الساعات من المحتوى القيّم من جميع أنحاء العالم.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s