اختتام عروض اسبوع دبي للموضة2022

اختتام عروض اسبوع دبي للموضة 2022

اختتم بنجاح كبير اسبوع دبي للموضة 2022 وذلك في فندق كراون بلازا مارينا في دبي، وأقيمت خلاله مجموعة رائعة من عروض الأزياء الراقية قدمها مجموعة متميزة من مصممي الأزياء من مختلف دولة العالم بحضور جماهيري كبير غصت بهم قاعة الفندق.

اليوم الأول

بدأ اليوم الأول من العروض مع العلامة التجارية  للأختين رانيا- جينا, والذي قدم مع كثير من التفاني ليصل من يافا حاملا حلم الوصول للسوق العالمي.

الاخوات رانيا وجينا أصغر مصممات الجيل, لكن من اكثرهن تميزا ونجاحا وذلك من خلال تصاميم فساتين الأعراس والسهرة, حيث تم اختيارهن من قبل مجلة فوربس العالمية وبمقال بالصفحة الرئيسية وذلك كونهما قصة نجاح تخطت الحواجز.

تصاميم فخمة تأخذ بعين الاعتبار تفرد ذوق الزبون ابتداءا من نوع وشكل الجسم, مرورا بالقماش المفضل وانتهاءا باضافة لمسة رانيا- جينا السحرية وذلك باستخدام الحجارة النفيسة لانتاج قطعة فنية يدوية.

العرض الثاني كان مع العلامة البولندية – يو باي توكارسكا- والتي تمثل الجودة والراحة والعواطف والتي صممت خصيصا للمرأة، وتميزت التصاميم بالرقة التي يمكن استشعارها عندما يلتف جسدك بالأوشحة الدافئة، مجموعات تتخطى الزمن, أصلية وفوق كل هذا أصيلة.

اليوم الثاني

بدأ اليوم الثاني من العروض مع عرض اكسسوارات الاطفال المميز تاي فاشن،

حيث أنواعك المفضلة من الألعاب قد تحولت الى أجمل الستايلات من الحقائب والمعاصم والجوارب والأحذية حيث ستأخذك هذه الإكسسوارات إلى مستوى جديد تمامًا، وظهر الصغار باطلالة جميلة حاملين حقائب الالعاب من تاي فاشن لتعيش مغامرة سريعة، حيث عرضت العلامة اكسسواراتها وألعابها مع مجموعة متنوعة من الأزياء جاءت بأقمشة ملونة وناعمة رفقة الأحذية والجوارب  المزينة والمحافظ والشنط الفخمة العصرية والتي بالتأكيد ستعجب اي فاشونيستا.  

العرض الثاني كان من خلال مجموعة مصممة من طلاب كلية التصميم في الجامعة الأمريكية في الامارات، حيث قدموا المجموعة  المستدامة-  المجموعة الجاهزة للبس والتي تم تصميمها من قبل طلاب الجامعة الأمريكية في الإمارات باستخدام أقمشة قطنية مستدامة من الشركة الأوروبية الرائدة في تصنيع الأقمشة  Klop-man International تستكشف المجموعة القصات غير التقليدية ، التي تتميز بالصور الظلية المبالغ فيها ، والطبقات والأنماط غير المتكافئة التي تتوج بتجميع قوي باستخدام اقل عدد من الالوان.

العرض الختامي لليوم  الثاني كان برفقة العلامة التجارية التشيلية المستدامة آنسي مينيوان والتي تحمل مجموعات تصاميم السهرات والتصاميم العادية والتي تهدف لأخذ شكل الجسد، كامل المجموعة مصممة باستخدام المواد الطبيعية.

وتعتبر علامة آنسي مينيوان ذات قيمة مستدامة  لأنها منتجة  بأيدي عائلات محدودة الدخل والذين يعملون من داخل منازلهم لتطوير تصاميم تجارية باستخدام اساليب متعددة، ويتم تطوير القطع من تصاميم تحمل الطابع اليدوي القديم الى تصاميم عصرية فنية تعكس قوة وجاذبية وفخامة اللؤلؤ وحجارة الشواروفسكي الأصلية المستخدمة.

اليوم الثالث

بدأ اليوم الثالث من أسبوع دبي للموضة بمزج عراقة اللمسات اللبنانية- السورية

والتي قام المصمم السوري وائل جمال من خلالها باضافات نوعية لعالم الأزياء من خلال تصاميم فساتين السهرة والحفلات الفخمة والتي تحمل اسم العلامة التجارية “جيو دريس” حيث جاءت تصاميم الفساتين مع الكثير من الحب والابداع لتشعر كل سيدة بالفرادة والتميز من خلال التركيز على اظهار الأنوثة الملكية وبالتأكيد من خلال استخدام اجود واحدث انواع الأقمشة التي صممت لاظهار السيدات بقمة النعومة والاناقة .

العرض الثاني كان للعلامة العالمية كوروث, والذي صمم لتقوية النساء المستقلات وتمكينهم من اداء أعمالهم بمهنية عالية من خلال مساعدتهم على ترجمة قيمتهم الذاتية من خلال منتج فخم ومع ذلك بأسعار منافسة قابلة للشراء وذلك لمساعدة النساء لاحتضان جمالهن وشغفهن ودعم احساسهن بالثقة، حاملا رؤية العيش الجيد، الظهور الجيد، وفوق كل ذلك الاداء الجيد.

العرض الثالث كان بالتعاون ما بين خط الازياء من آشيان سبيريت وتصاميم المجوهرات من زوزو كهرمانة حيث تمثل اشيان سبيريت من خلال ماركة نيو أورينتال للأزياء الفاخرة  التي تجمع بين الحرف اليدوية الشرقية الأكثر تطوراً والمطرزات اليدوية – وأحدث اتجاهات الموضة الغربية.

بالتعاون مع مجوهرات زوزو كهرمانة التي تمثل مصدر سعادة المرأة، والتي تنعكس من خلال تسمية مصممة المجوهرات زوزو كهرمانه بسفيرة السعادة وسفيرة العطاء والأمل وباضافة القيمة من خلال مجموعة رمضان المرصعة  بأحجار الكهرمان والذهب ومن خلال  قلادة سمو الشيخ محمد المرصعة بالذهب والالماس.

وتم إنشاء العلامة التجارية اشيان سبيريت عام 2010 وعلى مدار 12 عامً 

اصدرت العلامة التجارية أكثر من 40 مجموعة  مشتركة مع كبار مصممي أزياء السهرات الآسيوية والشرقية مع إصدارات محدودة والتي طورت خصيصًا ضمن العلامة التجارية اشيان سبيريت لتمثل الأنوثة الحقيقية الخالدة.  

 اشيان سبيريت هي علامة تجارية  فريدة من نوعها لديها العديد من المتابعين والمعجبين في جميع بقاع الأرض حيث تحقق العلامة التجارية التوازن الكامل ما بين الفن والازياء وتستحضر الشعور العميق للانوثة الطاغية.

العرض الرابع وعرض الختام كان مع دار نيفا فاشن هاوس حيث كان عرضا مذهلا لاقى اعجاب كل الحاضرين بتصاميم أحمد الدكروري استحضرت المجموعة فخامة وملكية التصاميم الكندية باضافة اللمسات الحديثة حيث اضافت الستر الكاملة للجسم اناقة ملفتة في خط الازياء المحافظة  لتتناسب مع الأجواء الرمضانية والتي صممت لتجعلك تتميزي وتسطعي بين الحضور وايمانا من نيفا فاشن هاوس بان العطاء للمجتمع ذو أهمية قصوى جعلت الشركة تبني أهدافها على مبدأ المشاركة مع الأقل حظا، وبذلك يحقق أحمد الدكروري ايمانه الكامل ان ما تقدمه للحياة ترجعه لك بأشكال عدة من الخير.

تصاميمهم لن تشعرك فقط بالثقة بل ستجعل من حلمك وحلم الأقل حظا حقيقة.

اسبوع دبي للموضة

اسبوع دبي للموضة والذي تملكه وتديره وتنظمه الشركة العالمية لتنظيم الفعاليات وعروض الأزياء بروباغاندا العالمية  Propaganda International

حيث ترجع بدايات اسبوع دبي للموضة لعام 2015 في دبي كحدث اعلامي لصناعة الأزياء والموضة تحت رعاية العلامة التجارية العالمية كاتووك Catwalk

وذلك للمساعدة في تطوير أعمال الموضة وتوفير مكان للعلامات التجارية الناشئة لعرض المنتجات عالية الجودة ذات السمعة الطيبة للجمهور المناسب ووسائل الإعلام ، وبالتالي تحقيق نتائج حقيقية.

وكان من أبرز عروض الشركة عرض الأزياء العالمي كاتووك – إصدار دبي للأزياء في 5 مايو 2018 في قصر فيرساتشي الذي يُعتبر أحد أكثر عروض الأزياء التي لا تُنسى في ذلك العام.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s