كاكاو باري تتعاون مع 5 طهاة لتقديم إبداعاتهم باستخدام شوكولاتة “الفاكهة الكاملة

كاكاو باري تتعاون مع 5 طهاة لتقديم إبداعاتهم باستخدام شوكولاتة “الفاكهة الكاملة”

دبي، أبريل 2022: تم إطلاق شوكولاتة الفاكهة الكاملة من قبل كاكاو باري رسميًا في الشرق الأوسط! يُظهر منتج الشوكولاتة الكاملة الجديد Evocao تعبيرًا مثالياً عن فاكهة الكاكاو، وهي عبارة عن شوكولاتة تزود الطهاة بالجوهر الحقيقي لما تعنيه الطبيعة.

أكثر من مجرد ابتكار، شوكولاتة الفاكهة الكاملة هي ابتكار ثوري. و وتوافرها عالميًا هو نتيجة شراكة ملتزمة بين فريق كاكاو باري وبعض أفضل الطهاة في العالم، الذين يرغبون في استخدام فاكهة الكاكاو كاملة.

هذا النوع الجديد من الشوكولاتة ، هو أول شوكولاتة كوفيرتور من كاكاو باري مصنوعة من فاكهة الكاكاو النقية بنسبة 100٪. يتم الحصول عليها من مصادر مستدامة: لا يوجد بها سكريات مكررة ولا ليسيثين ولا فانيليا. تمنحها هذه الهوية الفريدة رائحة عطرية لا مثيل له تمنح الطهاة العديد من إمكانيات النكهة الجديدة لاكتشافها.

تجربة تمنح نكهة فريد وأساليب ابداعية

احتفل خمسة طهاة إقليميين بتقديم شوكولاتة “الفاكهة الكاملة” الطازجة لأول في الشرق الأوسط من خلال عرض إبداعاتهم الفنية وتقنياتهم المبتكرة باستخدام منتج WHOLEFRUIT Evocao ™ من كاكاو باري، وهو أول منتج مميز في إطار مجموعة منتجات الفاكهة الكاملة.

يقدم كل طاهٍ أفضل ما لديه ويسلط الأضواء على المواهب الناشئة في المنطقة ويسعى إلى ابتكار أطباق شهية ومثيرة للاهتمام للعملاء.

أبيل فيليفيل، شيف حلواني في فندق العنوان سكاي فيو

“جاء الإلهام بشكل أساسي من الشوكولاتة نفسها. الطعم الفريد الذي يجمع بين القوة والشخصية وحقيقة عدم إضافة السكر أعطاني فكرة ربط شيء دائري في الذوق مثل عجينة اللوز الحريرية في الحلوى. لقد استخدمت شاي البرغموت كتسريب لكريم بروليه الشوكولاتة والذي سيكون الملمس الكريمي الرئيسي ولمسة من زهر البرتقال للتأثير المحلي”

تشارلز عازار، رئيس طهاة استشاري في شركة تشارلز عازار للخدمات الاستشارية

” هل تحلم برحلة مليئة بالمغامرات بين جمهورية الدومينيكان والشواطئ اللبنانية؟ استمتع بمهرجان الفواكه الاستوائية، مع نكهات الكاكاو الفاخرة، واستمتع بحلوى Evocao ™ Citrus Sorbet”.

ديليب كومار، مساعد شيف حلواني، فندق ومنتجع فايف

“للتوافق مع الفلسفة المبتكرة لشوكولاتة الفاكهة الكاملة، ابتكرت موس شوكولاتة Evocao ™ مع مزيج من ريحان المانجو لتعزيز الحلاوة مع المقرمشات اللذيذة لمنح لتلك القرمشة المثالية”.

رومان كاستيت، شيف حلواني تنفيذي في فندق سوفيتيل دبي ذا أوبليسك

“لم يكن هدفنا الرئيسي خلق مزيج من الأذواق ولكن إيجاد مكون من شأنه أن يعزز ويؤكد جمال شوكولاتة Evocao ™.”

رومان كورنو، رئيس طهاة معجنات، مجموعة هاكاسان

“هذه الحلوى مستوحاة من طبيعة وزهرة حبة الكاكاو باستخدام أفضل المكونات التي يمكن أن يقدمها كوكبنا. كانت فاكهة الكاكاو الكاملة بنسبة 100٪ هي الإقران المثالي للحلوى”.

حقق منتج Evocao نجاحًا فوريًا، وحصل مؤخرًا على جائزة الابتكار الغذائي العالمي عن “أفضل منتج حرفي”.

تعد جوائز الابتكار الغذائي العالمي، التي تقام للعام الثامن، تمثيلًا رائعًا لما يحمله المستقبل للابتكار الغذائي والتقنيات الثورية والمستهلكين المهتمين بالصحة.

لمزيد من المعلومات حول شوكولاتة الفاكهة الكاملة، يرجى زيارة www.cacao-barry.com/en-US/wholefruit-chiffon-revolution

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s