The Max & Co.

موسم العطلة

إطلاق مجموعة LA VACANZA من علامة THE MAX&Co مجموعة موسم الصيف الخاصة من توقيع الفنانة ISABELLA COTIER

بالنسبة لمجموعة موسم ربيع وصيف 2022 المقدمة من علامة MAX&Co. تم لأول مرة إطلاق مشاريع تعاون لتصميم مجموعة Co.llaboration& الجديدة. يبدأ المشروع بمجموعة تحمل عنوان La Vacanza، تم تصميمها بالتعاون مع الفنانة المقيمة في فلورنسا؛ Isabella Cotier، والمعروفة بأسلوبها المرح والملون.

إنها مجموعة تعبر عن رسالة حب مبهجة إلى أجواء مواسم الصيف الإيطالي المميزة، تلتقط الرسوم التوضيحية للفنانة Cotier مشاهد مثالية للبطاقات البريدية، من طاولات مليئة بالطعام والشراب إلى الليالي المليئة بأجواء الرقص والفتيات اللواتي يتنقلن على دراجات الدفع. تم العثور على تلك العناصر الجديدة من توقيع MAX&Co. مع قطعة تي شيرت تأتي بشعار العلامة بالإضافة إلى وشاحين.

“أردت الاحتفال بتقاليد وأجواء إيطاليا. تتمتع إيطاليا بثقافة غنية وطاقة تضفي على عملي لمسة خاصة بشكل مستمر”.

ستكون مجموعة التعاون Co.llaboration& جزءاً مستمراً من قصة علامة MAX&Co. حيث تتم دعوة أصدقاء العلامة التجارية – من الأسماء المعروفة إلى المواهب الناشئة – للتعاون في مجموعة إصدار محدودة، ومجموعات موسمية، وإضفاء أسلوبهم الخاص في الرموز المميزة للدار.  

ستتوفر المجموعة عبر الإنترنت وفي المتاجر بدءاً من أبريل 2022.

نبذة عن MAX&Co.

MAX&Co. هي علامة أزياء عصرية يعشقها الجميع بفضل مجموعاتها الأصلية والمرنة والمصنوعة بعناية والتي ترتديها الأنيقات حول العالم. MAX&Co. هي جزء من مجموعة Max Mara للأزياء وتوزع عبر الانترنت في أكثر من 400 متجرًا حول العالم.

www.maxandco.com 

حول ISABELLA COTIER

ولدت في لندن ونشأت في فلورنسا. إيزابيلا فنانة ورسامة. وهي كاتبة مساهمة في مجلة فوغ. تعيش في دالستون، لندن.https://isabellacotier.com/

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s