HONOR UNVEILS ITS LEADING RAM TURBO TECHNOLOGY FUNCTION THROUGH ALL-NEW HONOR X8

لكن هناك العديد من العوامل التي يمكن أن تؤثر على كفاءة أداء الهاتف الذكي وتطبيقاته، كالمعالج ونوع التخزين ومقدار ذاكرة الوصول العشوائي التي تلعب دوراً أساسياً في الأداء العام للهواتف الذكية. وتؤدي مساحة ذاكرة الوصول العشوائي الأكبر حجماً إلى مزيد من قوة الحوسبة. ولهذا السبب، سيستفيد هاتفكم الذكي من إضافة المزيد من ذاكرة الوصول العشوائي. وإذا وجدتم أن التطبيقات تتعطل بشكل متكرر ومزعج أو إن كانت التطبيقات تعمل ببطء، فمن المحتمل أن تكون ذاكرة الوصول العشوائي أحد أسباب حصول تلك المشاكل.

ومن المزعج أن نتلقى عند استخدامنا للتطبيقات مكالمة هاتفية أو رسالة نصية فنتوقف عند نقطة معينة، وثم نحاول العودة إلى التطبيق المفتوح مسبقاً فنجده معطلاً فيتم توجيهنا مرة أخرى إلى الشاشة الرئيسية. أو عندما نشعر فجأة بأن أداء الهاتف الذكي بدأ بالتباطؤ بعد بضعة أشهر من الاستخدام وأصبحنا نحتاج إلى الانتظار لمدة طويلة لبدء تشغيل أحد التطبيقات.

ولحسن الحظ، نجحت HONOR في معالجة هذه المشاكل من خلال إطلاقها لهاتف HONOR X8 الذي يمتاز بتقنية RAM Turbo الرائدة1 والتي تعمل من خلال توسيع مساحة تخزين ذاكرة الوصول العشوائي عن طريق ضغط التطبيقات الخلفية وتمكين HONOR X8 من فتح أكثر من 20 تطبيق2 في وقت واحد دون المساومة على الكفاءة والأداء. في حين نجد أن العلامات التجارية الأخرى صممت هواتفها لتتمكن من تشغيل 12 تطبيق بحد أقصى دون التأثير على الأداء، مما يجعل هاتف HONOR X8 متفوق بشكل كبير بفضل توفيره لتجربة مستخدم أكثر سلاسة وتمكين المستخدمين من متابعة مهامهم بسهولة.

وبناءً على جلسات الاختبار، أظهرت النتائج أن تقنية HONOR RAM Turbo تنقل جزءاً صغيراً من ذاكرة الفلاش إلى ذاكرة الوصول العشوائي، مما يعني أنه يمكن زيادة ذاكرة الوصول العشوائي بسعة 6 جيجابايت إلى 8 جيجابايت رام، ويمكن ذلك هاتف HONOR X8 من العمل بكفاءة خلال فتح حوالي 20 تطبيق3 في الخلفية مقارنةً بالأجهزة الأخرى ذات سعة 8 جيجابايت لذاكرة الوصول العشوائي + 3 جيجابايت لذاكرة التخزين التي يمكنها الحفاظ على الأداء خلال فتح 4 تطبيقات كحد أقصى. وذلك يعني أن الهاتف الذي يمتلك ذاكرة وصول عشوائي 6 جيجابايت + 2 جيجابايت ومزود بتقنية RAM Turbo سيكون أكثر كفاءةً من جهاز يمتلك ذاكرة وصول عشوائي 8 جيجابايت + 3 جيجابايت.

ومع استخدام الهواتف الذكية للاستمتاع بالألعاب وإرسال الرسائل النصية والمكالمات ومشاهدة مقاطع الفيديو في نفس الوقت أحياناً، يمكن أن يؤدي التبديل بين المهام إلى “إيقاف التطبيقات الخلفية” مما يترك العديد من المستخدمين محبطين عند انتهاء لعبتهم تلقائياً، أو إغلاق أحد التطبيقات فجأة عند تلقي اتصال هاتفي. ويحدث هذا في كثير من الأحيان عندما يمتلك الهاتف ذاكرة وصول عشوائي منخفضة. وتعمل التقنية الرائدة الجديدة على منع إيقاف أو إنهاء عمليات التطبيقات الخلفية عندما يغير المستخدمون التطبيقات، مما يضمن تمكن المستخدمين من إجراء مكالمة أو كتابة رسالة أثناء اللعب أو مشاهدة فيلم والاستئناف من حيث توقفوا والسماح لهم بتشغيل المزيد من التطبيقات وأداء المزيد من المهام وإتقان تعدد المهام كالمحترفين.

ومن المزايا الأخرى في تقنية HONOR RAM Turbo الرائدة هي أنها تطيل عمر الهاتف الذكي لما يصل إلى 36 شهراً، مما يعني أنه يمكن للمستخدمين الاستمتاع بنفس الأداء السلس الذي يختبرونه عند شراء أجهزتهم حديثاً لمدة تصل إلى 36 شهراً وأكثر. وتعتبر هذه الميزة ذات فائدة كبيرة لمن لا يغيرون هواتفهم الذكية باستمرار. ولطالما كانت HONOR تعمل بجد لتقديم الابتكارات التقنية الرائدة للمستخدمين وتعتبر تقنية HONOR RAM Turbo مثالاً رائعاً على ذلك.

ستتوفر تقنية HONOR RAM Turbo لأول مرة في هاتف HONOR X8 الذي سيتم إطلاقه بتاريخ 17 مارس 2022 في أسواق دولة الإمارات العربية المتحدة عبر متجر HONOR الإلكتروني ومتاجر Sharaf DG وJumbo وEmax وEcity وCarrefour وVirgin وAxiom وAmazon وNoon بسعر 899 درهم إماراتي مع عرض لفترة محدودة يتضمن سماعات HONOR CHOICE Earbuds X المجانية.

1 حسب تصنيف Khaleej Time وGadget Voize وUnboxing Geeks.

2 حسب طبيعة التطبيقات.

3 حسب طبيعة التطبيقات.

About HONOR

Established in 2013, HONOR is a leading global provider of smart devices. We are committed to becoming a global iconic tech brand and enabling a smart life across all scenarios and all channels, for all people. With a strategic focus on innovation, quality and service, HONOR is dedicated to developing technology that empowers people around the globe to go beyond through its R&D capabilities and forward-looking technology, as well as creating a new intelligent world for everyone with its portfolio of innovative products.

For more information, please visit https://www.hihonor.com/ae-en/ or follow us on:        

FB: https://www.facebook.com/honorarabia         

INS: https://www.instagram.com/honorarabia/         

TWITTER: https://twitter.com/Honorarabia         

YT:  https://www.youtube.com/c/HonorArabiaIQ

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s