تتضامن علامة HONOR مع الطبيعة في ساعة الأرض

تعزز HONOR أهمية المساهمة في حماية البيئة من خلال ساعة الأرض

OR

تتضامن علامة HONOR مع الطبيعة في ساعة الأرض

  • تشجع الجميع على ما هو أبعد من “ساعة الأرض” والمساهمة في حماية الطبيعة الأم
  • تركز على الحفاظ على الطاقة من خلال سلسلة X الجديدة

ساعة الأرض (08:30 مساءً – 9:30 مساءً)، هي حركة يشارك فيها الملايين من الأشخاص في جميع أنحاء العالم. تعد ساعة الأرض لحظة تضامن وطريقة للانضمام إلى أصغر عمل يساهم في حماية الطبيعة. من أجل تعزيز شعار 2022 حول “تحدث من أجل الطبيعة”، ساهمت HONOR، العلامة التجارية الرائدة في مجال التكنولوجيا في زيادة الوعي بين سكان الإمارات العربية المتحدة تجاه حماية الطبيعة – من خلال ساعة واحدة مخصصة للأرض وتشجيعهم على التواصل بشكل إيجابي تجاه البيئة والالتزام بحماية كوكب الأرض، إلى جانب اعتماد أسلوب حياة مستدام. سلطت العلامة التجارية من خلال قنواتها على وسائل التواصل الاجتماعي الضوء على أهمية قضاء الوقت مع العائلة والأصدقاء خلال هذه الساعة وناشدت بإبقاء الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة جانباً دون القلق بشأن فقدان العمل الذي كانوا يقومون به خلال هذا الوقت. تركز سلسلة X التي تم إطلاقها حديثًا من HONOR على توفير أفضل التقنيات وتقديم تجربة مستخدم مميزة، مما يسمح لهم بالاستئناف من حيث توقفوا بعد ساعة الأرض.

تكرس HONOR جهودها لتطوير تقنيات من شأنها تمكين الأشخاص في جميع أنحاء العالم وتجاوز قدرات البحث والتطوير والتقنيات المستقبلية إلى ما أهو أبعد بكثير، بالإضافة إلى إنشاء عالم ذكي جديد للجميع من خلال مجموعة منتجاتها المبتكرة. انضمت HONOR إلى الحركة لتوفير الطاقة، وأطلقت مؤخراً هاتف HONOR X8، وهو هاتف ذكي يأتي ببطارية تدوم طويلاً تتيح للمستخدمين شحن هواتفهم بالكامل في 90 دقيقة فقط وجهاز كمبيوتر محمول قوي يوفر 13.2 ساعة من البطارية خلال شحنة واحدة فقط. مع سلسلة X التي تم إطلاقها حديثاً، تدعم HONOR المستخدمين لاستهلاك طاقة أقل في أجهزتهم وتساهم في توفير الطاقة للحفاظ على الطبيعة الأم.

تم تجهيز HONOR X8 ببطارية 4000 مللي أمبير[1] في الساعة، مما يضمن للمستخدمين عمر بطارية طويل الأمد للاستمتاع به إلى أقصى حد، من خلال توفير ما يصل إلى 13 ساعة من مشاهدة محتوى على اليوتيوب، و19 ساعة من تصفح الويب و9.3 ساعة من الألعاب[2]. يتميز أحدث هاتف ذكي بتقنية “HONOR RAM TURBO” الجديدة كلياً، والتي تتيح للمستخدمين تشغيل نحو 20 تطبيق[3] في وقت واحد في الخلفية، مما يتيح لهم المتابعة بسلاسة من حيث توقفوا دون تأخير أو تعطل.

علاوة على ذلك، للحفاظ على الطاقة حتى في الليل ومراعاة لصحة المستخدمين، حصل هاتف HONOR X8 على شهادة الضوء الأزرق المنخفض من TÜV Rheinland[4], وهي خاصية تقلل من نسبة الضوء الأزرق الضار مما يضمن حماية محسّنة للعين وتجربة مشاهدة مريحة أثناء الدراسة أو العمل أو مشاهدة البرامج التلفزيونية، حتى مع إطفاء إضاءة الغرفة. تلتزم HONOR بتقديم حلول تقنية مبتكرة وتجربة مستخدم سلسة، مما يتيح للمستهلكين الاستمتاع بالمحتوى الذي يستهلكونه. يعكس هاتف HONOR X8 الجديد شعار العلامة القوي والجريء “تخطى الحدود” “Go Beyond”.

هاتف HONOR X8 القوي المجهز بتقنية الذاكرة HONOR RAM Turbo متوفر الآن للشراء عبر المتجر الإلكتروني لشركة HONOR وشرف دي دجي وجمبو وإي ماكس وإي سيتي وكارفور وآكسيوم وأمازون ونون بسعر رائع يبلغ 899 درهم إماراتي ويأتي مع حقيبة ظهر مجانية. وقد تم تصميم هاتف HONOR X8 لمحبي الهواتف الأنيقة والعصرية، وهو متوفر بثلاثة ألوان مذهلة وهي فضي تيتانيوم والأزرق المحيطي وأسود منتصف الليل.

نبذة عن  HONOR

هي علامة تجارية رائدة في مجال الأجهزة الذكية عالمياً. تتبنى HONOR استراتيجية طموحة في أن تكون أحد أهم العلامات التجارية في مجال التكنولوجيا وتهدف إلى خلق منظومة جديدة للحياة الذكية من خلال مجموعة متنوعة ومتكاملة من المنتجات والخدمات. تتمثل رسالة الشركة في توفير أحدث التقنيات المبتكرة والقائمة على الجهود المكثفة في مجال البحث والتطوير بهدف تمكين كل شخص حول العالم من إنجاز الكثير، عبر تقديم مجموعة واسعة وعالية الجودة من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة القابلة للارتداء عالية الجودة والتي تناسب جميع الميزانيات. تتيح منتجات HONOR العديدة والمبتكرة والجديرة بالثقة من تلبية احتياجات جميع المستخدمين وتحقيق نسختهم الأفضل.

لمزيد من المعلومات عن HONOR X8، يرجى زيارة موقع HONOR الإلكتروني https://www.hihonor.com/ae-ar/ أو متابعتنا على 

فيسبوك: https://www.facebook.com/honorarabia  

إنستغرام: https://www.instagram.com/honorarabia/    

تويتر: https://twitter.com/Honorarabia  

يوتيوب:  https://www.youtube.com/c/HonorArabiaIQ


[1] The rated capacity is 3900mAh. (Non-removable Battery)

[2] Data from HONOR labs. Battery life depends on actual usage situations.

[3] Depending on the nature of the apps

[4] This product has no therapeutic function.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s