جي 42 تعلن عن شراكتها في حفل مجلة “تايم” كشريك حصري في تمكين الذكاء الاصطناعي للإعلان عن قائمتها السنوية لأكثر 100 شخصية مؤثرة في العالم

جي 42 تعلن عن شراكتها في حفل مجلة “تايم” كشريك حصري في تمكين الذكاء الاصطناعي للإعلان عن قائمتها السنوية لأكثر 100 شخصية مؤثرة في العالم

المجموعة الرائدة في حلول الذكاء الاصطناعي والحوسبة السحابية إحدى الجهات الراعية للفعالية المرموقة التي تنعقد للمرة الأولى في دبي

أبوظبي، 27 مارس 2022: أعلنت مجموعة جي 42، الرائدة في حلول الذكاء الاصطناعي والحوسبة السحابية التي تتخذ من أبوظبي مقراً لها، اليوم عن اختيارها لتكون الشريك الحصري لتمكين الذكاء الاصطناعي وأحد الجهات الراعية لحفل مجلة “تايم” للإعلان عن قائمتها السنوية لأكثر 100 شخصية مؤثرة في العالم، والذي يستضيفه متحف المستقبل في دبي يوم 28 مارس الجاري.

وسيتم الكشف عن الجوائز خلال توسعة جديدة لقائمة تايم 100 للأشخاص الأكثر نفوذاً في العالم والذين من المقرر الكشف عن أسمائهم خلال حفلٍ خاص في متحف المستقبل، حيث ستجمع المجلة أبرز القادة الإقليميين ومشاهير التواصل الاجتماعي وأصحاب الرؤى إلى جانب أفراد من مجتمع تايم 100 العالمي.

وخلال الحفل، سيناقش بينغ شياو، الرئيس التنفيذي لمجموعة جي 42، الدور المهم الذي يلعبه الذكاء الاصطناعي في بناء مستقبل أفضل للبشرية، انطلاقاً من كون المجموعة الشريك الحصري لتمكين الذكاء الاصطناعي في الفعالية المرموقة.

وتستضيف مجلة تايم هذه الفعالية السنوية للمرة الأولى في دبي، على خلفية الازدهار اللافت لقطاع التكنولوجيا في الإمارات العربية المتحدة والزيادة الكبيرة في الاستثمارات.

وتجدر الإشارة إلى أن جي 42 هي الشريك الرئيسي لتمكين الذكاء الاصطناعي في إكسبو 2020 دبي، وهو أول معرض عالمي ينعقد في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا، وأضخم فعالية تستضيفها دولة عربية على الإطلاق مع أكثر من 20 مليون زائر خلال الأشهر الستة الماضية. ونجحت جي 42 في تطوير نظام تكنولوجي ذكي ومستدام ومتكامل، بما يضمن توفير عمليات سلسة وتعزيز أنشطة إدارة الأزمات لدعم سلسلتي التوريد والقيمة وتحسين تجربة الزوار.

وشهدت الإمارات تقدماً ملموساً في تمكين المدن استناداً إلى جهود التحول الرقمي، وتحتضن فعاليات القمة العالمية للحكومات والتي من المقرر إطلاق دورتها الثامنة في 29 مارس الجاري، حيث تجمع نخبة من قادة الحكومات وكبار المسؤولين ورواد القطاع والأعمال وغيرهم من قادة الفكر للمشاركة في حوارات هامة تتيح تبادل الخبرات والمعارف والأفكار التي تساهم في النهوض بمستقبل الحكومات.

ويعكس تنظيم القمة العالمية للحكومات وحفل مجلة “تايم” في دبي مكانة الإمارات الراسخة، بوصفها وجهة مفضلة للاستثمار ورائدة في مجال التطورات التقنية التي من شأنها توفير حلول فاعلة تحرز مزيداً من التقدم في العالم.

وتنسجم رؤية “تايم 100”  الرامية إلى إعادة رسم ملامح العالم مع رسالة جي 42 المتمثلة في حل أبرز التحديات التي تواجه العالم.

-انتهى-

حول مجموعة 42

تُعد جي 42 مجموعة عالمية رائدة في توفير حلول الذكاء الاصطناعي المبتكرة لضمان مستقبل أفضل، وتمتد أعمال المجموعة التي تتخذ من أبوظبي مقراً لها في جميع أنحاء العالم، لتقود جهود استثمار قطاع الذكاء الاصطناعي لتحقيق أهدافٍ نبيلة. ويحرص فريق جي 42 على المساهمة في إعادة تصور ما يمكن أن تحققه التكنولوجيا من خلال التفكير المتقدم والابتكار، لتسريع وتيرة التطور ومعالجة المشكلات الأكثر إلحاحاً في المجتمع.

وتسعى جي 42 إلى تحفيز التغيير في المنطقة وأنحاء العالم، عن طريق التعاون مع الدول والشركات والأفراد لإنشاء بنية تحتية تواكب متطلبات المستقبل في العالم. وتفتح المجموعة اليوم آفاقاً واسعة في مختلف المجالات، بدءاً من الطب الجزيئي ووصولاً حتى السفر إلى الفضاء.

###

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s