“دبليو كابيتال” تختتم معرضها العقاري في أبوظبي للترويج لمشروع “ديار ميدتاون نور”

“دبليو كابيتال” تختتم معرضها العقاري في أبوظبي للترويج لمشروع “ديار ميدتاون نور”

وليد الزرعوني: “ديار العقارية” تقدم تسهيلات في السداد تصل إلى 7 سنوات

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 27 مارس 2022: اختتمت شركة “دبليو كابيتال” للوساطة العقارية، معرضها العقاري في إمارة أبوظبي والذي شهد التسويق لمشروع ميدتاون نور التابع لشركة ديار للتطوير العقاري والتي مقرها دبي.

واستمر المعرض العقاري، الذي عقد في فندق دوسيت تاني أبو ظبي، لمدة ثلاثة أيام خلال الفترة من يوم 21 إلى 23 مارس 2022.

وتعليقاً على ذلك، قال وليد الزرعوني، رئيس مجلس إدارة شركة “دبليو كابيتال” للوساطة العقارية، إن المعرض شهد نجاحاً ملحوظاً في التسويق لمشروع “ميدتاون نور” التابع لشركة ديار للتطوير العقاري وسط إقبال كبير بسبب عدة عوامل، أبرزها تقديم عرض بتسهيلات السداد على مدي 7 سنوات.

وأشار الزرعوني، إلى أن شركة ديار للتطوير العقاري قدمت عرضيين للمشترين، الأول، أن يقوم المشتري يقوم بسداد 25% خلال فترة الإنجاز في سنة، و75% يدفعها على مدار 6 سنوات بعد التسليم، على أن يكون استلام المشروع في شهر مارس من عام 2023، فيما تمثل العرض الثاني في الإعفاء من رسوم التسجيل.

وأكد وليد الزرعوني، على الدور الإيجابي للمعارض العقارية في جذب العملاء والمشترين، مشيدا بالعروض المقدمة من المطورين العقاريين لاقتناص شريحة جيدة من العملاء، مما ساهم في تسجيل تصرفات عقارية غير مسبوقة خلال الأشهر الأخيرة.

وأشار رئيس مجلس إدارة شركة “دبليو كابيتال” للوساطة العقارية، إلى أهمية المعارض العقارية وسط جاذبية عقارات دبي أمام المستثمرين المحليين والأجانب، بينما تعيش دبي نقلة حضرية جديدة تتبني فيها تعزيز البنية التحتية والتوسع العمرانية لاستيعاب الطلب المستقبلي على السكن خلال العقدين المقبلين.

وكشف الزرعوني، أن مشروع “ديار ميدتاون نور” هو مشروع سكني فخم يوفر استوديوهات وشقق رائعة مكونة من (1\2\3 غرف نوم) تقع في مدينة دبي للإنتاج.

كما يتألف المشروع من 7 مجمعات سكنية تضم 593 وحدة سكنية والمرافق العصرية والتسهيلات المتطورة التي تساعد في خلق جو نابض الحياة لعيش حياة رغيدة وسط المساحات الخضراء.

ويحتل المشروع موقعا متميزا على شارع الشيخ محمد بن زايد، مما يتيح للمقيمين سهولة الوصول إلى أبرز معالم دبي وأروع مناطقها. كما يقع بالقرب من حديقة دبي المعجزة، مدينة دبي الرياضية، مدينة دبي للسيارات، مما يتيح للمقيمين تجارب رائعة لعيش نمط حياة فاخر.

ويتم تصميم الوحدات السكنية في المشروع بهندسة معمارية مذهلة وتشييدها بالمواد عالية الجودة وتزويدها بالمرافق الممتازة، وذلك كله لتوفير المقيمين أقصى درجات من الراحة والسعادة.

-انتهي-

نبذة عن شركة “دبليو كابيتال” للوساطة العقارية:

تأسست “دبليو كابيتال” للوساطة العقارية عام 2007، في دولة الإمارات العربية المتحدة، وهي شركة مرخصة من اقتصادية دبي وهيئة التنظيم العقاري “ريرا دبي”. وتختص في مجال التطوير العقاري، وبيع وشراء وتأجير العقارات، وتقديم الاستشارات العقارية، ومعتمدة من أكثر من 70 مطورًا عقاريًا.

وبلغت قيمة إجمالي ما سوقته الشركة من عقارات لكبار المطورين منذ تأسيسها حتى الآن ما يزيد على 1.2 مليار درهم.

نبذة عن وليد الزرعوني:

وليد الزرعوني هو مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة “دبليو كابيتال” للوساطة العقارية، وخبير عقاري معتمد من مؤسسة التنظيم العقاري في دبي “ريرا”، وهو أيضًا مؤلف كتاب “أسرار المستثمر العقاري الذكي”.

ويعتبر الزرعوني، من أوائل الذين طوَّعوا وسائل التواصل الاجتماعي لتوعية الجمهور المهتم بالعقار، عبر تقديم نصائح مجانية بشكل شبه يومي في القطاع العقاري، وما يخص هذا القطاع من معلومات، وذلك عبر فيديوهات ونصائح عقارية، وعبر تطبيقات منصات “إنستغرام”، و”سناب شات”، و”تويتر”، التي تعتبر الأكثر نشاطًا بالنسبة له.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s