دليل هدايا عيد الأم: فيما يلي قائمة بأجهزة هواوي التي ستلقى إعجاب والدتك بكل تأكيد

دليل هدايا عيد الأم: فيما يلي قائمة بأجهزة هواوي التي ستلقى إعجاب والدتك بكل تأكيد

هل تبحث عن هدية عيد الأم المثالية؟ لا تفوّت فرصة العروض الخاصة بيوم الأمهات من هواوي عبر الإنترنت على أحدث الهواتف الذكية والأجهزة القابلة للارتداء وأجهزة الصوت ابتداءً من 18 مارس في الإمارات العربية المتحدة.

دبي، الأمارات العربية المتحدة، 15 مارس 2022: اقترب عيد الأم، ويهم معظمنا اليوم بالبحث عن الهدية المثالية. وعندما نفكر في الهدايا، فإن أول ما يتبادر إلى أذهاننا هو الزهور والشوكولاتة والمجوهرات. وفي حين أن كل هذه الأشياء تعتبر هدايا جيدة، إلا أنها أيضاً خيارات عامة. وستجعل الهدية المدروسة عيد الأم أكثر خصوصية. وتُعدّ أي أداة تقنية مفيدة لأمك على المدى الطويل هدية مناسبة في عصرنا الرقمي. كما سيكون من الأفضل اختيار شيء مصمم خصيصاً للنساء. ولهذا السبب، قمنا بجمع اثنين من الملحقات التقنية المذهلة من هواوي والتي تعد هدايا رائعة لعيد الأم، هي: هاتفيّ HUAWEI P50 Pro وPocket HUAWEI P50 وساعةWATCH GT 3 Moon  الجديدة من مجموعة مراحل القمر II باللون الأبيض وسماعات HUAWEI FreeBuds Lipstick.

هاتفيّ HAUWEI P50 Pro و HUAWEI P50 Pocket

هناك دائماً خيار لترقية الهاتف الذكي لوالدتك، وتقدم هواوي جهازين ذكيين رائعين يمكنك إهداءهما لوالدتك هذا العام. ويعتبر كلاهما أجهزة تقنية أنيقة وعصرية تم تصميمها ليكونا بمثابة لمسة بارزة على الإطلالة الشاملة. وهما هاتف HUAWEI P50 Pro الجديد ذو الكاميرا المذهلة والتصميم البارز وهاتف HUAWEI P50 Pocket، أحدث هاتف قابل للطي يرتقي بجمال الإطلالة ويأتي بالابتكارات التقنية من المستوى التالي.

يمكن طي HUAWEI P50 Pocket بسلاسة، ويمتلك هيكل فائق النحافة وخفيف الوزن، مما يجعل حمله ممتعاً ومريحاً. ويمتاز الجزء الخلفي من الجهاز بألوان ظلال الأرض وملمسها، وينبض بالحيوية عبر تصميمه المنحوت والدقيق ثلاثي الأبعاد في نسخته البيضاء. وتعاونت هواوي مع مصممة الأزياء الراقية آيريس فان هيربن لتصميم هاتف HUAWEI P50 Pocket Premium Edition ليمتاز بفلسفة تصميم تعبق بالدقة والأناقة مع كاميرا مزدوجة مستوحاة من المصفوفة.

ويمتلك هاتف HUAWEI P50 Pro تصميم جديد كلياً للكاميرا المزدوجة. ويعتبر هيكل الحلقة المزدوجة شكل كلاسيكي يشير إلى الإمكانيات اللانهائية لكاميرا الهاتف الذكي. كما يأتي بشاشة أكبر وبطارية أقوى، بينما يحافظ على وزن أخف وحجم أصغر. ويحتوي هاتف HUAWEI P50 Pro على شاشة ثلاثية الأبعاد مصنوعة من الزجاج المنحني بتقنية True-Chroma مقاس 6.6 بوصة مع معدل تحديث يصل إلى 120 هرتز وكاميرا واحدة في منتصف الشاشة لضمان تجربة غامرة. وهو مقاوم للماء، وكلا الهاتفين يمتلكان مكبرات صوت استيريو مزدوجة.

عرض خاص بعيد الأم: هاتف HUAWEI P50 Pocket يتوفر بسعر يبدأ من 5099 درهم إماراتي ويأتي مع ساعة HUAWEI WATCH 3 المجانية. ويبلغ سعر هاتف HUAWEI P50 Pro 3999 درهم إماراتي.

ساعة HUAWEI WATCH GT 3  مجموعة مراحل القمر II

إذا كانت والدتك لا تزال ترتدي إحدى الساعات التقليدية القديمة التي تخبرها بالوقت فقط، فقد ترغب في إهدائها أحدث ساعة ذكية. وسيساعدها امتلاك الساعة الذكية على البقاء على اتصال طوال اليوم ومتابعة صحتها ولياقتها البدنية. ولحسن الحظ، يمكنك إهدائها بمناسبة عيد الأم هذا العام النسخة البيضاء من ساعة HUAWEI WATCH GT 3 مجموعة مراحل القمر II الجديدة، التي تمتاز بأناقة خاصة. علاوةً على ذلك، تمتاز ساعةHUAWEI WATCH GT 3  مجموعة مراحل القمر II بشكل وملمس الساعات الفاخرة الراقية.

وأحد الأشياء التي تجعل هذه الساعة مريحة للغاية هو عمر البطارية الطويل للغاية، حيث تتمتع الساعة بعمر بطارية يصل إلى 14 يوماً، مما يسمح لأمك بارتدائها طوال اليوم دون القلق بشأن نفاذ الشحن. ومن الأسباب الأخرى التي قد تدفعك لتقديم ساعة HUAWEI WATCH GT 3 كهدية في عيد الأم هي مزايا إدارة الصحة المذهلة طوال اليوم المتوفرة في الساعة. وتوفر الساعة تقنية تتبع نسبة تشبع الأكسجين في الدم SpO2 وتتبع جودة النوم ومراقبة مستوى الإجهاد في الوقت الفعلي، والإدارة الصحية الشاملة والدقيقة. وتدعم ساعة HUAWEI WATCH GT 3 أيضاً مكالمات البلوتوث، ويمكنها تلقي رسائل SMS والرد عليها مباشرةً من معصمها، بفضل إشعارات الرسائل المريحة. كما أنها متوافقة مع أجهزة هواوي والأجهزة التي تعمل بأنظمة Android وiOS الأخرى.

عرض خاص بمناسبة عيد الأم: الساعة الجديدة ساعة HUAWEI WATCH GT 3 مجموعة مراحل القمر II باللون الأبيض بسعر 899 درهم إماراتي مع هدية مجانية هي مكبر صوت HUAWEI Bluetoth، وساعة HUAWEI WATCH GT 3 باللون الذهبي Milanese Gold  بسعر يبدأ من 1199 درهم إماراتي، واحصل على خصم 100 درهم إماراتي من السعر الأصلي الذي يبلغ 1299 درهم إماراتي وهدية مجانية هي سماعة بلوتوث من هواوي.

سماعات HUAWEI FreeBuds Lipstick

يمكنك أيضاً اختيار سماعات بلمسة فريدة. ستحمي السماعات اللاسلكية والدتك من فوضى تشابك السماعات السلكية وتتيح لها الاستمتاع بأغانيها المفضلة أو مشاهدة مسلسلاتها بمزيد من الحرية. وتختلف سماعات HUAWEI FreeBuds Lipstick أيضاً عن أي سماعات لاسلكية أخرى بفضل تصميمها الفريد المستوحى من أحمر الشفاه الذي يجعلها إكسسوار بارز وخيار أفضل لهدية عيد الأم. علاوةً على ذلك، تبدو علبة الشحن باللون الأسود Mystery Black والذهبي Luxury Gold وكأنها أنبوب أحمر شفاه فاخر الصنع. ويكمّل زوج السماعات الحمراء داخل العلبة التصميم المستوحى من أحمر الشفاه. وسيكون من الصعب التمييز بينه وبين أنبوب أحمر الشفاه الحقيقي عندما يكون الغطاء مغلقاً، مما يجعلها أيضاً مفاجأة لطيفة عندما تفتح والدتك الهدية. وإضافةً إلى المظهر الأنيق، تمتاز علبة الشحن الخاصة بالسماعات بمتانتها. وتدعم سماعات HUAWEI FreeBuds Lipstick الاقتران مع ما يصل إلى جهازين في وقت واحد وهي متوافقة مع أنظمة التشغيل المختلفة، بما في ذلك Android وiOS.

عرض خاص بعيد الأم: سعر إصدار سماعات HUAWEI Freebuds Lipstcik يبلغ  899درهم إماراتي، وتأتي مع مكبر صوت HUAWEI Bluetooth كهدية مجانية.

ستبدأ عروض هواوي الترويجية على الإنترنت الخاصة بعيد الأم يوم 18 مارس حصرياً عبر متجر هواوي الإلكتروني الرسمي: LINK

 -أنتهى-

نبذة عن مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين

تتوفر منتجات وخدمات هواوي في أكثر من 170 دولة ويستخدمها ثلث سكان العالم. تم إنشاء أربعة عشر مركزًا للبحث والتطوير في دول حول العالم، بما في ذلك ألمانيا والسويد، وروسيا، والهند والصين. تعد مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين واحدة من ثلاث وحدات أعمال تابعة لشركة هواوي وتغطي الهواتف الذكية وأجهزة الحواسيب والأجهزة اللوحية والأجهزة القابلة للارتداء والخدمات السحابية وما إلى ذلك. تم بناء شبكة هواوي العالمية على أكثر من 30 عامًا من الخبرة في صناعة الاتصالات وهي مكرسة لتقديم أحدث التطورات التكنولوجية إلى المستهلكين حول العالم.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: http://consumer.huawei.com

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s