سمانا للتطوير العقاري في دبي تطلق مشروع “سمانا ويفز” في قرية جميرا الدائرية بقيمة 165 مليون درهم


سمانا للتطوير العقاري في دبي تطلق مشروع “سمانا ويفز” في قرية جميرا الدائرية بقيمة 165 مليون درهم
(دبي)، الإمارات العربية المتحدة، 12 مارس 2022: استفادة من استعادة الرقم القياسي في سوق العقارات بدبي، أطلقت سمانا للتطوير العقاري اليوم مشروع سمانا ويفز بتكلفة 165 مليون درهم في قرية جميرا الدائرية، حيث صُمم المشروع في برج يتكون من طابق أرضي + 26 طابق كمنتجع به الكثير من المسطحات المائية والمساحات الخضراء وأماكن لتنظيم الفعاليات، ويقع المشروع بجوار الطرق السريعة الرئيسية في دبي وعلى مقربة من متاجر التجزئة والأماكن الترفيهية في المدينة.
أعلنت سمانا للتطوير العقاري في مؤتمر صحفي عُقد في بداية هذا العام عن ثلاثة مشاريع جديدة، بما في ذلك سمانا ويفز، وهم سمانا جولف أفينيو2 وسمانا بارك فيوز وسمانا ويفز – بتكلفة إجمالية وقدرها 405 مليون درهم (110 مليون دولار أمريكي) وتقع هذه المشاريع في أرجان ومدينة دبي للاستوديوهات وقرية جميرا الدائرية.


أفاد السيد/ عمران فاروق، الرئيس التنفيذي لشركة سمانا للتطوير العقاري: قائلًا “تشير مؤشرات السوق إلى اتجاه صاعد مما يتوقع أن يشهد سوق العقارات نموًا يصل إلى 7.9٪ خلال الفترة المتبقية من عام 2022. وفي أعقاب برنامج التطعيم الناجح وفتح الحدود الدولية وتخفيض معدلات الفائدة وتخفيف الإجراءات الاحترازية التي تطبقها حكومة الإمارات العربية المتحدة وسعي المستثمرون/ المستخدمون النهائيون لتوسيع منازلهم وسط الحاجة إلى مساحة أكبر منذ بدء جائحة كوفيجد-19، شهدت سوق العقارات في دبي نموًا مذهلاً في الأسعار بنسبة 2.1٪ في النصف الثاني من عام 2021، ووصلت إلى اتجاه النمو الذي شهدناه قبل الانهيار المالي التاريخي عام 2008. “
كما لاحظنا اتجاهًا صاعدًا مماثل في تقرير نشرته دائرة الأراضي والأملاك في دبي، حيث أظهر التقرير أن دبي شهدت في يناير 2022 أكثر من 51452 عقد إيجار في سوق العقارات بدبي مع انقسام متساوٍ بين العقود الجديدة وعقود التجديد. كما تمثلت أكثر عقود إيجار الشقق رواجًا في الشقق المكونة من غرفتي نوم يليها الشقق المكونة من غرفة نوم واحدة، وكثرت عقود الإيجار للفلل والمنازل.
وختتم السيد/ عمران حديثه قائلًا: “في مشروعنا الجديد سمانا ويفز، ابتكرنا ووضعنا رفاهية بأسعار معقولة وقريبة من كل ما يحتاجه السكان – مطار آل مكتوم الدولي والمستشفيات والمدارس ومراكز التسوق والمناطق التجارية المجاورة لشبكة الطرق الرئيسية في دبي – طريق الخيل وطريق محمد بن زايد السريع الذي يربط جميع مدن الإمارات.


خطة الدفع – 6 سنوات
يمتد مشروع سمانا ويفز على مساحة 155000 قدم مربع، وهو عبارة عن بناية تتكون من طابق أرضي + 3 بديوم + 23 طابق، ويتألف من 213 شقة وهي استوديوهات واستوديوهات مع حمامات سباحة وغرفة نوم واحدة مع مسبح وشقق دوبلكس بغرفة نوم واحدة مع مسبح وشقق بغرفتي نوم مع مسبح وشقق دوبلكس بغرفتي نوم مع مسبح. وتبدأ أسعار الشقق من 449.000 درهم.
مع خيار الدفع المقدم بواقع 10٪ عند الحجز، ثم دفع باقي المبلغ على 65 شهرًا بواقع 1٪ فقط، و10٪ في الشهر السادس، و10٪ في الشهر الثاني عشر و10٪ في الشهر الثامن عشر، لذلك تجعل خطة السداد المرنة لشراء الوحدات خيارًا ممتازًا لمن يتطلعون إلى الانتقال من المنازل المستأجرة إلى امتلاك منازل في دبي. ومن المقرر أن تكتمل سمانا ويفز في الربع الأول من عام 2025.
يعزز توفير سمانا للتطوير العقاري للتمويل بنسبة 50٪ للمشترين من ثقة المستثمرين في أصولها العقارية، وتضمن عقارات سمانا للتطوير العقاري عائدًا تنافسيًا بنسبة 24٪ بمعدل 8٪ سنويًا على مدار 3 سنوات. وهذا يجعل مشاريع سمانا عرضًا جذابًا لجميع الأفراد.


ميزات المشروع
يشتمل مشروع سمانا ويفز على وسائل الراحة المميزة مثل حمامات سباحة للأطفال ومنصة ترفيهية على حمامات السباحة ومناطق خضراء وحمامات سباحة عامة وخاصة ونادي صحي ومنطقة لعب للأطفال ومسطحات مائية مميزة وجاكوزي وغرفة بخار وخدمة صف السيارات.
–نهاية البيان الصحفي—

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s