HUAWEI Sound Joy…….

أطلقت هواوي أول مكبر صوت ذكي محمول في الأمارات العربية المتحدة، HUAWEI Sound Joy المصممة بالاشتراك مع Devialet

يدعم مكبر الصوت 4 وحدات صوت قوية وعمر بطارية 26 ساعة مع وصلة ربط المكبر الستيريو عن طريق الهز

دبي، الأمارات العربية المتحدة، 10 مارس 2022: أعلنت مجموعة هواوي عن إطلاق أول مكبر صوت ذكي محمول مصممة بشكل مشترك Devialet في الإمارات العربية المتحدة – HUAWEI Sound Joy. إنها سماعة مدمجة وأنيقة ومحمولة مصممة للاستخدام اليومي، مما يوفر راحة لا تصدق وتجربة صوتية ممتازة للمستهلكين أينما ذهبوا. تصميم القماش المنسوج الجديد تمامًا حاصل على تصنيف IP67 لمقاومة الغبار والماء وله سطح مضاد للانزلاق ، مما يجعله متينًا ومتينًا. بفضل البطارية المدمجة الكبيرة التي تدعم ما يصل إلى 26 ساعة من وقت التشغيل ودعم الشحن السريع ، يمكن لجهاز HUAWEI Sound Joy أن يضفي الحياة على الحفلات الخارجية.

ستصل HUAWEI Sound Joy بلون Spruce Green و Obsidian Black إلى متاجر الإمارات العربية المتحدة اعتبارًا من 10 مارس بسعر 599 درهم إماراتي، مع هدية خاصة – حقيبة ظهر هواوي الأصلية بقيمة 149 درهم إماراتي.

HUAWEI Sound Joy – Obsidian Black

 وهواوي المشترك لصوت رائع Devialet تصميم 

 شركة تكنولوجيا الصوت الفرنسيةDevialet بجهد مشترك بين هواوي و HUAWEI Sound Joy تم تطوير تصميم

التى تشتعر بمنتجاتها المتميزة عالية الدقة ومن خلال الاستفادة من تقنية Devialet SAM ® يقدم مكبر الصوت HUAWEI Sound Joy تجربة صوت حقيقية مع أقل تشويه. ويستخدم المشعاع السلبي المزدوج تصميم Push-Push وتم تجهيزهما باتجاه معاكس على جانبي مكبر الصوت للقضاء على الاهتزازات، لتعزيز وضوح الصوت دون تشويش.

كما يحتوى مكبر الصوت HUAWEI Sound Joy على نظام ذات نطاق ثنائي الاتجاه لتقديم ترددات عالية بصوت عالى و bass عميق. يتضمن هذا النظام مكبر صوت واحد tweeter ووحدة مكبر صوت مخصصة لأرتفاع وانخفاض الصوت، جنبا إلى جنب ، لتتيج صوتاً أكثر وضوحاً وأكثر اختراق. على الرغم من وجود تجويف صوت صغير يبلغ 0.25 لتر، يمكن أن يصل صوت HUAWEI Sound Joy  إلى 79 ديسيبل على بعد 2 متر.

HUAWEI Sound Joy – Spruce Green

مصممة للاستخدام أثناء التنقل

  لكى يسهل حملها كزجاجة المياه حيث يزن 690 غرام وطوله 202 مم وبقطر73 مم HUAWEI Sound Joy صمم

سواء كانت نزهة في البحيرة ،أوالمشي في حديقة، أو ركوب الدراجات في جميع أنحاء المدينة. HUAWEI Sound Joy يعد رفيقا رائعا للمستهلكين إحضار أغانيهم المفضلة إلى أي حدث خارجي

عمر بطارية متميز وشحن فائق السرعة

توفر بطارية كبيرة بسعة 8800 ميلي امبير تقدم HUAWEI Sound Joy عمر بطارية طويل الأمد لمدة 26 ساعة على شحنة واحدة كاملة. حتى عندما تكون البطارية منخفضة، يتيح الشحن فائق السرعة 40 واط للمستخدمين تشغيل Huawei Sound Joy بسرعة وأمان. مع شحن لمدة 10 دقائق فقط ، يمكن تشغيل المكبر لمدة ساعة أخرى. وستغرق فقط 3 ساعات لملء البطارية الفارغة.

تشغيل الموسيقى بشكل أكثر ذكاء HUAWEI Sound Joy

يأتي HUAWEI Sound Joy مزودا بميزات ذكية تتيح للمستخدمين الاستمتاع أكثر في مناسبات مختلفة. تتيح تقنية Shake Stereo Link Up إقران مكبرين صوتHUAWEI Sound Joy وتوصيلها لتشكيل نظام ستيريو للحصول على تجربة صوتية أكثر غامرة وإثارة. بفضل النقل بلمسة واحدة، يمكن للمستخدمين توصيل أجهزتهم بسهولة بالسماعة ونقل الوسائط بينهما على الفور. كل ما يحتاجونه هو وضع الجهاز على HUAWEI Sound Joy. بالضغط على زر مساعد الصوت، يمكن للمستخدمين إرسال طلبات إلى المساعد الصوتي على هواتفهم الذكية أو أجهزتهم اللوحية ، حتى لو لم يكن جهاز هواوي، مما يحول HUAWEI Sound Joy إلى مساعد ذكي.

كما يتم التشيل والتحكم في مستوى الصوت بأكثر ذكاء. تتيح ميزة HUAWEI Watch Control من HUAWEI Sound Joy للمستخدمين إيقاف الأغاني مؤقتا أو تخطيها بسهولة وتحويل مستوى الصوت لأعلى / لأسفل من معصميهم. بفضل ميزة الاكتشاف التلقائي Automatic Discovery يمكن للمستخدمين توصيل هاتف ذكي أو حاسوب محمول أو جهاز لوحي قريب من HUAWEI Sound Joy ببضع نقرات على النافذة المنبثقة التي تظهر على أجهزتهم. كما أنه لا يتطلب كابل أو تمشيط من خلال قائمة الإعدادات على الأجهزة. كما يأتي مكبر الصوت الجديد مع حلقة متعددة الألوان لإمتاع تأثيرات الإضاءة.

الأسعار والتوفر في الإمارات:

ستصل HUAWEI Sound Joy بلون Spruce Green و Obsidian Black إلى متاجر الإمارات العربية المتحدة اعتبارًا من 10 مارس بسعر 599 درهم إماراتي، مع هدية خاصة – حقيبة ظهر هواوي الأصلية بقيمة 149 درهم إماراتي.

-أنتهى-

نبذة عن مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين

تتوفر منتجات وخدمات هواوي في أكثر من 170 دولة ويستخدمها ثلث سكان العالم. تم إنشاء أربعة عشر مركزًا للبحث والتطوير في دول حول العالم، بما في ذلك ألمانيا والسويد، وروسيا، والهند والصين. تعد مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين واحدة من ثلاث وحدات أعمال تابعة لشركة هواوي وتغطي الهواتف الذكية وأجهزة الحواسيب والأجهزة اللوحية والأجهزة القابلة للارتداء والخدمات السحابية وما إلى ذلك. تم بناء شبكة هواوي العالمية على أكثر من 30 عامًا من الخبرة في صناعة الاتصالات وهي مكرسة لتقديم أحدث التطورات التكنولوجية إلى المستهلكين حول العالم.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: http://consumer.huawei.com

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s