رد تاغ توسّع حضورها في المملكة العربية السعودية بافتتاح متجر جديد في المزاحمية مول بالرياض

رد تاغ توسّع حضورها في المملكة العربية السعودية بافتتاح متجر جديد في المزاحمية مول بالرياض

العلامة الرائدة في منطقة الشرق الأوسط تقدم قسائم شرائية بقيمة 30 ريال سعودي في فرعها الجديد احتفالاً بالافتتاح

28 فبراير، الرياض، المملكة العربية السعودية: أعلنت رد تاغ، العلامة الرائدة في منطقة الشرق الأوسط والمتخصصة بالمنتجات المنزلية والأزياء العصرية، عن إطلاق متجرٍ جديدٍ في المزاحمية مول يوم الأربعاء 23 فبراير. ويأتي إطلاق الفرع الجديد في إطار تركيز رد تاغ الدائم على عملائها، وسعيها لتوسيع نطاق قاعدة المستهلكين الأوفياء في واحدةٍ من أسرع المناطق نمواً بالعاصمة السعودية. 

ويعكس المتجر الجديد الذي يقع في المزاحمية مول بشارع الملك عبدالعزيز، نمو منطقة المزاحمية باعتبارها واحدةً من مراكز الرياض البارزة التي تحتضن مساحات طبيعية ومعالم سياحية تجذب الزوار وخاصةً في موسم الشتاء. ويقدم المزاحمية مول مجموعةً واسعةً من خيارات الترفيه والتسوق والمطاعم والمقاهي التي تلبي تفضيلات جميع أفراد العائلة.

ويعدّ المتجر الجديد أحدث منافذ رد تاغ التي يتجاوز عددها 200 متجر في الشرق الأوسط، ويتيح للمتسوقين تشكيلةً مميزةً من الأزياء والمنتجات المنزلية، بما فيها تشكيلة الأزياء النسائية المحتشمة لموسم ربيع 2022 والتي تحمل اسم أنيقة، إضافةً إلى المجموعة التي جاءت ثمرة تعاونٍ مع ملكة المسرح ميريام فارس. 

وأطلقت رد تاغ بمناسبة الافتتاح عرضاً مميزاً يتضمن قسائم هدايا بقيمة 30 ريال سعودي على كل عملية شرائية تبدأ من 150 ريال سعودي. ويجسد هذا العرض الذي يمتد لفترةٍ محدودةٍ أسلوب العلامة في الترحيب بالمتسوقين في متجرها الجديد الذي يقدم تجربة رد تاغ المميزة في خدمة العملاء.

وتعليقاً على افتتاح المتجر الجديد، قال سمير لاكداوالا، رئيس علامة رد تاغ في المملكة العربية السعودية: “تشتهر رد تاغ بتقديم الأزياء والمنتجات المنزلية الممتازة بأسعار تنافسية في المملكة العربية السعودية، لذلك أردنا توفير منتجاتنا لشريحة واسعة من العملاء في المملكة. ويأتي افتتاح متجرنا الجديد في المزاحمية مول في ضوء استراتيجيتنا التوسعية التي تركز على العملاء. يعتبر المركز التجاري وجهةً مفضلةً لدى المقيمين، وها هو اليوم يحتضن متجراً جديداً يلبي تفضيلات الجميع”.

وأضاف السيد لاكداوالا: “تتمتع منتجاتنا بشعبية واسعة وتتوزع متاجرنا في مراكز مهمة، كما ترتقي عروضنا إلى مستوى تطلعات العملاء وتتخطاها. ولذا طرحنا عرضاً مميزاً بمناسبة افتتاح المتجر الجديد في المزاحمية مول. كما نعتزم إطلاق المزيد من المتاجر ضمن مواقع استراتيجية خلال الأيام القادمة بما يتماشى مع تفضيلات عملائنا بكل تأكيد”. 

وأطلقت رد تاغ في إطار حرصها على منح عملائها تجارب استثنائية مجموعةً من المزايا والخدمات مثل خدمة الاستبدال بأي وقت وبأي مكان وخدمة مقاسك المثالي وخدمة خبيرة الأزياء وخدمة التوصيل المجاني إلى المنزل. وتحرص علامة رد تاغ على توسيع حضورها في المنطقة، كما تواصل تعزيز مكانتها الإقليمية في مجال المنتجات المنزلية والأزياء العصرية بإطلاق مجموعة متميزة من الخدمات الجديدة في الشرق الأوسط، إلى جانب برنامج الولاء متعدد المستويات، مكافآت رد تاغ، والذي يضم أكثر من 15 مليون عضو. وحصدت رد تاغ مؤخراً جائزة ريتيل مي 2021 عن فئة أفضل حملة تسويقية للعام احتفاءً بمساهماتها المميزة.

لمزيدٍ من المعلومات والاطلاع على أحدث تشكيلات رد تاغ، يرجى الضغط على الرابط.

لمحة حول رد تاغ: 

تُعدّ رد تاغ من العلامات التابعة لشركة بي إم إيه إنترناشونال، وقد تم إطلاقها كعلامة تجارية محلية متخصصة بالمنتجات المنزلية والأزياء الفاخرة عام 2006. حققت العلامة مكانةً رائدةً في القطاع من خلال رؤيتها القائمة على توفير منتجات الموضة ونمط حياة عالي الجودة بأسعار مدروسة، حيث تمكّنت بعد إطلاق أولى متاجرها في أبوظبي من توسيع حضورها بسرعة قياسية ليتجاوز عدد منافذها 200 متجراً في منطقة الشرق الأوسط وآسيا، بما في ذلك المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وقطر والكويت وسلطنة عُمان والبحرين وغيرها الكثير. ويتمحور تركيز العلامة حول تقديم خدمات مميزة للعملاء ومنحهم تجارب تسوّق ممتعة داخل المتاجر، مع توفير خدمات رقمية سلسة تتجاوز التوقعات. كما تعتمد رد تاغ في عروضها منهجيةً شاملةً تمزج بين الصيحات العالمية والقيم المحلية بكل تناغم. وقد حقّق برنامج الولاء الذي أطلقته تحت عنوان مكافآت رد تاغ نجاحات مذهلة، حيث تجاوز عدد أعضائه 15 مليون، ويواصل النموّ بسرعة كبيرة نظراً لمميزاته الفريدة، إذ يشجّع المتسوقين على تكرار التجربة والاستمتاع بالعروض الخاصة والجوائز المتنوعة. وينعكس هذا النجاح من خلال مساهمة الزيارات المتكررة للعملاء بأكثر من 90% من إجمالي عمليات الشراء. وفازت رد تاغ بجائزة ريتيل مي 2021 عن فئة أفضل حملة تسويقية

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s