طلبات تتعاون مع ستاربكس لتوصيل منتجاتها المميزة إلى جميع أنحاء الإمارات

طلبات تتعاون مع ستاربكس لتوصيل منتجاتها المميزة إلى جميع أنحاء الإمارات

اللاتيه والموكا بالشوكولاتة البيضاء الساخنة أكثر الأصناف طلباً خلال يناير الماضي

فبراير، 2022: أعلنت “طلبات”، منصة توصيل الطعام والتجارة الإلكترونية السريعة الرائدة في الإمارات، عن تعاونها مع ستاربكس لتوصيل منتجاتها المميزة إلى جميع أنحاء الإمارات، حيث تم إعلام العملاء بهذا الخبر الرائع عن طريق لافتات زينت العديد من الطرق الرئيسية في مختلف الإمارات على مدار الأسابيع القليلة الماضية.

وتستفيد ستاربكس من انتشار “طلبات” وحضورها بصفتها منصة توصيل الطعام الإلكترونية الرائدة في المنطقة، في الوصول إلى عملائها في أبوظبي والعين ودبي والشارقة وعجمان والفجيرة ورأس الخيمة وأم القيوين وغيرها من مناطق الإمارات.

إليكم بعض المعلومات عن أكثر المنتجات طلباً من عشاق ستاربكس على منصة “طلبات” في يناير.

النكهات المفضلة لسكان الإمارات في يناير

طلب عشاق ستاربكس عبر تطبيق “طلبات”، مجموعةً من مشروبات القهوة الساخنة خلال فصل الشتاء في الإمارات (أجمل_شتاء_في_العالم) ، واستأثرت قهوة اللاتيه الكلاسيكية من ستاربكس صدارة الطلبات، تلتها قهوة الموكا بالشوكولاتة البيضاء الساخنة وقهوة الموكا بالشوكولاتة البيضاء المثلجة.

عشاق ستاربكس يفضلون الاستمتاع بقهوتهم في الصباح

أشارت دراسة صدرت مؤخراً عن “طلبات” في ديسمبر 2021، إلى ارتفاع طلب سكان الإمارات للقهوة عند 8:00 مساءً؛ في حين أبدى عشاق ستاربكس التزامهم بالاستمتاع بشرب القهوة في الصباح، حيث سُجلت معظم الطلبات بين 9:00 و11:00 صباحاً.

الأطعمة المالحة تتفوق على الحلويات خلال شهر يناير الماضي

فضّل عشاق ستاربكس المأكولات المالحة في شهر يناير، حيث سجل الكرواسان بالجبن أعلى عدد طلبات بين أصناف المخبوزات، تبعه كعك البريتزل بالجبن والحبش، ثم الكرواسان بالجبن والحبش. كما حظيت بعض أصناف الحلويات والشوكولاتة بإقبال كبير خلال الشهر الماضي مثل خبز الشوكولاتة “بان دو شوكولا” وكعكات البراونيز الصغيرة التي تشتهر بها ستاربكس،.


باقة واسعة من الخيارات

تقدم ستاربكس لعشاق منتجاتها مجموعةً كبيرةً ومتنوعةً من خيارات للمشروبات والأطعمة، تتضمن سلطات الخضروات والفاكهة، وألواح البروتينات الخفيفة، والمكسرات الجاهزة للأكل. كما توفر لعملائها أنواعاً مختلفةً من الحليب لإضافتها إلى قهوتهم المفضلة، تضم خيارات الحليب النباتية مثل حليب الشوفان وحليب الصويا وحليب اللوز وحليب جوز الهند.

عشاق تحضير القهوة المنزلية

تمنح ستاربكس عشاق قهوتها من محبي تحضير القهوة في منازلهم، القدرة على طلب حبوب قهوة ستاربكس المميزة وتحديد خيار الطحن المناسب؛ كما تتيح لهم الحصول على الكبسولات الجاهزة والخاصة بآلات تحضير القهوة، ضمن مجموعتها الفريدة “قهوة في المنزل”، وتوصيلها إليهم في أقل من ساعة.

وتتيح طلبات منتجات ستاربكس على تطبيقها، حيث تتكفل بتوصيلها إلى منازل العملاء، لتمنحهم فرصة الاستمتاع بأصنافهم المفضلة من القهوة الدافئة أو الباردة.

ويمكن لعملاء طلبات الاستفادة من المنتجات الموسمية على المنصة، مثل أصناف المشروبات والمأكولات والمنتجات محدودة الإصدار.

*نعتذر عن عدم توصيل بعض أصناف المأكولات والمشروبات حالياً بهدف الالتزام بأرفع معايير الجودة والنوعية.

شاركونا فرحنا وحماسنا.


تطبيق طلبات متوفر للتنزيل من متاجر التطبيقات iOS App Store أو Google Play Store أو Huawei AppGallery.


Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s